قصص واقعية ، 🌸 ‘
كل يوم قصص واقعية جديدة
• حياة ، حُب ، قهوة ، موسيقى ، كِتآب . 📇💛
بوت سايت بدون كشف المرسل
@qssas6_bot
Recent Posts
الله يخلي ويحفظه الي
على الرغم شگد ما چنت اكرهه قبل هسه حبيته اضعاف هل كره
وما اگدر اكمل يومي بدون وضاح ومن يطلع انتظره دقيقه دقيقه ورايده بس يرجع
واما عن حياة اختي فـليان العنوديه واخيراً وافقت على عمار بعد ما شلعته لگلبه للمسكين
وحالياً هي مخطوبه وبعدهم ما محددين عرسهم ووراها بفتره من خطوبه ليان شهد كذلك هم انخطبت ما چانت لذاك الأسمه سعد اصلاً هذا اختفى ولا ندري وين راح وشصار بعلاقتهم
دريد وداليا عايشين ويه خالتي ما يگدرون يعوفوها وحدها وحياتهم كذلك مستقره وخاصتاً بعد ما ولدت داليا وجابت ولد
اما عن ابن اخوي ادم وامه ايلاف فـحياتهم كلش هادئه ومدايتدخلون بأحد ايلاف ملتهيه تربي بأبنها وتكبره ومن نجي اني لو ليان نشوف ادم ما تحچي شي
وبيبيتي ربيعه وراها فتره وصل النا خبر وفاتها والسبب چانت مصابه بفايروس كورونا الله يبعد هل وباء عنا ويرحم ضحايا هل مرض
اما عن صديقاتي يلي هن رسل وابرار
فـرسل عندي تواصل وياها ولليوم هذا خطيه اهل ابوها ما عافوها بحالها مادري شبيهم وياها هذوله
وابرار عندي تواصل وياها بس مو ذاك التواصل اليومي لا بين فتره وفتره نتواصل لأن كل وحده ملتهيه بحياتها
اما عن الناس الچانوا بذاك البيت الأسود القذر
وهو بيت هناء
فـأي شخص من عدهم ما اعرف عنه ولا شي
حرفياً من يوم ما تطلگت لا اعرف اخبار هناء وبيتها ولا اعرف اخبار قيس الحقير ولا ادري بي هو وين بالضبط وشصار بحياته ومادري اذا چان عايش لو ميت كلشي ما اعرف وما يهمني صراحه كل همي رجلي وحملي ودراستي وبس
تعذبت صح
تبهذلت صح
تيتمت صح
تدمرت صح
تعرضت لكلشي سيء بحياتي وضرني هواي وتأثرت نفسيتي وتعبت
بس رغم كل هذا عوضني الله بحب وضاح وبحياة مريحه بدال الحياة الچنت عايشه بيها بعذاب ومتمنيه الموت بيها ألف مره
وبدال الطفل المات ببطني وبنتي ملك الخسرتها الله عوضني بطفل
صحيح ملك محد يگدر ياخذ مكانها ويملي الفراغ التركته بداخلي وراحت
ملك ما راح انساها طول عمري
موتها راح يبقى كسر بگلبي ما يتصلح
هي وودق
يمكن نهاية قصتي سعيده بس مو بالسعاده الكافيه الخلتني اكون بين اهلي ومرتاحه
لا اهلي كلهم راحوا وما بقتلي غير ليان وان شاء الله ربي يكتبلها عمر طويل وما اخسرها مثل ما خسرتهم
وبالرغم عن الناس الخسرتهم بحياتي چان صبري على فراگهم هو راحه بالنهايه
ما اگول اني گلبي مرتاح وبالي مرتاح وناسيه كلشي صارلي
لا اكون اكبر چذابه لو گلت نسيت كلشي
كل الصار الي أثر عليه وجرح گلبي وتعبها لنفسيتي بس بمرور الأيام برى جرحي وطاب وبقى بس أثره لهل جرح والأثر هو الماضي
وبالنهايه حابه اگول
الصبر صعب واتفق على هل شي
بس بنهايه هذا الصبر راح تلگون مفتاح الفرج ومفتاح سعادتكم
من الممكن توصلون مندهمين بسبب الظروف الداتمرون بيها بس هاي كله اختبار من رب العالمين لا اكثر
وتره لذه الوصول راح ترمم كلشي تهدم
وراح يجي يوم تضحكون على حزن قديم
مثل ما صرت اضحك على احزاني
لهنا وصلت لختام قصتي
اني ضي
وهاي چانت قصتي وچانت تحتوي على اكثر من رساله واكثر من عبره
اتمنى من كل شخص يتعلم من اخطائي
وما يثق بسرعه لأن الثقه كنز ومو أي شخص راح يحافظ على كنزك اكو ناس تخون الأمانه ، حافظ على ثقتك احسن لأن حته اقرب الناس الك ممكن يغدروك لو وثقت بيهم
هاي نهاية قصتي
والجوانب المظلمه بحياتي دخل الها النور وصارت مضيئه وصارت حياتي عباره عن ضي ...
( عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحًا قرِيبًا )
- النهــايه -
.
.
.
بعد ما وصلنا لختام الروايه
حابه اشكر كل شخص وصل لهنا ودايقره بكلامي حالياً
اشكركم من اعماق گلبي واشكركم على تفاعلكم الحلو وتقديركم لتعبي
الروايه هاي كلش تعبتني واستمرينا بيها اكثر من ٤ اشهر متواصله
شكراً لصبركم الخلاكم توصلون لهنا بعد ٤ اشهر وتقرون نهايه الروايه
اتمنى الروايه نالت اعجابكم واتمنى من كل شخص قره الروايه يستفيد من العبر والرسائل الموجوده بالروايه
وبأخر كلامي حابه اگول الكم عن الروايه القادمه
ان شاء الله تنزل بعد اشهر ما اعتقد راح اطول بمده تنزيلها مثل باقي القصص من الممكن شهرين هيچ شي وانشرها والله اليعلم بعد الظروف هي التحكم
وان شاء الله تعجبكم وراح يوصل الكم اشعار الروايه من انشرها على حسابي اذا متابعيني وراح انشرها بباقي قصصي وكتابي
تگدرون تحتفظون بروايه ضي بالمكتبه مالتكم حته يوصل الكم اشعار من انزلها وتگدرون تضيفون كتابي وهناك بي كل القصص الناشرتها بحسابيأتمنىٰ إستمتعو بقراءة قصتي وأشكر وجودكم الطيب 💙
The End
............................
اخوكم الناشر ܓܛܟكرارﮩ₰ﮩ✍
الكاتبة : نورهان
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
أينما كان محلي في قلوبكم لا تنسوني من دعائكم
@krarhaeder
…………………………………………………………………
على الرغم شگد ما چنت اكرهه قبل هسه حبيته اضعاف هل كره
وما اگدر اكمل يومي بدون وضاح ومن يطلع انتظره دقيقه دقيقه ورايده بس يرجع
واما عن حياة اختي فـليان العنوديه واخيراً وافقت على عمار بعد ما شلعته لگلبه للمسكين
وحالياً هي مخطوبه وبعدهم ما محددين عرسهم ووراها بفتره من خطوبه ليان شهد كذلك هم انخطبت ما چانت لذاك الأسمه سعد اصلاً هذا اختفى ولا ندري وين راح وشصار بعلاقتهم
دريد وداليا عايشين ويه خالتي ما يگدرون يعوفوها وحدها وحياتهم كذلك مستقره وخاصتاً بعد ما ولدت داليا وجابت ولد
اما عن ابن اخوي ادم وامه ايلاف فـحياتهم كلش هادئه ومدايتدخلون بأحد ايلاف ملتهيه تربي بأبنها وتكبره ومن نجي اني لو ليان نشوف ادم ما تحچي شي
وبيبيتي ربيعه وراها فتره وصل النا خبر وفاتها والسبب چانت مصابه بفايروس كورونا الله يبعد هل وباء عنا ويرحم ضحايا هل مرض
اما عن صديقاتي يلي هن رسل وابرار
فـرسل عندي تواصل وياها ولليوم هذا خطيه اهل ابوها ما عافوها بحالها مادري شبيهم وياها هذوله
وابرار عندي تواصل وياها بس مو ذاك التواصل اليومي لا بين فتره وفتره نتواصل لأن كل وحده ملتهيه بحياتها
اما عن الناس الچانوا بذاك البيت الأسود القذر
وهو بيت هناء
فـأي شخص من عدهم ما اعرف عنه ولا شي
حرفياً من يوم ما تطلگت لا اعرف اخبار هناء وبيتها ولا اعرف اخبار قيس الحقير ولا ادري بي هو وين بالضبط وشصار بحياته ومادري اذا چان عايش لو ميت كلشي ما اعرف وما يهمني صراحه كل همي رجلي وحملي ودراستي وبس
تعذبت صح
تبهذلت صح
تيتمت صح
تدمرت صح
تعرضت لكلشي سيء بحياتي وضرني هواي وتأثرت نفسيتي وتعبت
بس رغم كل هذا عوضني الله بحب وضاح وبحياة مريحه بدال الحياة الچنت عايشه بيها بعذاب ومتمنيه الموت بيها ألف مره
وبدال الطفل المات ببطني وبنتي ملك الخسرتها الله عوضني بطفل
صحيح ملك محد يگدر ياخذ مكانها ويملي الفراغ التركته بداخلي وراحت
ملك ما راح انساها طول عمري
موتها راح يبقى كسر بگلبي ما يتصلح
هي وودق
يمكن نهاية قصتي سعيده بس مو بالسعاده الكافيه الخلتني اكون بين اهلي ومرتاحه
لا اهلي كلهم راحوا وما بقتلي غير ليان وان شاء الله ربي يكتبلها عمر طويل وما اخسرها مثل ما خسرتهم
وبالرغم عن الناس الخسرتهم بحياتي چان صبري على فراگهم هو راحه بالنهايه
ما اگول اني گلبي مرتاح وبالي مرتاح وناسيه كلشي صارلي
لا اكون اكبر چذابه لو گلت نسيت كلشي
كل الصار الي أثر عليه وجرح گلبي وتعبها لنفسيتي بس بمرور الأيام برى جرحي وطاب وبقى بس أثره لهل جرح والأثر هو الماضي
وبالنهايه حابه اگول
الصبر صعب واتفق على هل شي
بس بنهايه هذا الصبر راح تلگون مفتاح الفرج ومفتاح سعادتكم
من الممكن توصلون مندهمين بسبب الظروف الداتمرون بيها بس هاي كله اختبار من رب العالمين لا اكثر
وتره لذه الوصول راح ترمم كلشي تهدم
وراح يجي يوم تضحكون على حزن قديم
مثل ما صرت اضحك على احزاني
لهنا وصلت لختام قصتي
اني ضي
وهاي چانت قصتي وچانت تحتوي على اكثر من رساله واكثر من عبره
اتمنى من كل شخص يتعلم من اخطائي
وما يثق بسرعه لأن الثقه كنز ومو أي شخص راح يحافظ على كنزك اكو ناس تخون الأمانه ، حافظ على ثقتك احسن لأن حته اقرب الناس الك ممكن يغدروك لو وثقت بيهم
هاي نهاية قصتي
والجوانب المظلمه بحياتي دخل الها النور وصارت مضيئه وصارت حياتي عباره عن ضي ...
( عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحًا قرِيبًا )
- النهــايه -
.
.
.
بعد ما وصلنا لختام الروايه
حابه اشكر كل شخص وصل لهنا ودايقره بكلامي حالياً
اشكركم من اعماق گلبي واشكركم على تفاعلكم الحلو وتقديركم لتعبي
الروايه هاي كلش تعبتني واستمرينا بيها اكثر من ٤ اشهر متواصله
شكراً لصبركم الخلاكم توصلون لهنا بعد ٤ اشهر وتقرون نهايه الروايه
اتمنى الروايه نالت اعجابكم واتمنى من كل شخص قره الروايه يستفيد من العبر والرسائل الموجوده بالروايه
وبأخر كلامي حابه اگول الكم عن الروايه القادمه
ان شاء الله تنزل بعد اشهر ما اعتقد راح اطول بمده تنزيلها مثل باقي القصص من الممكن شهرين هيچ شي وانشرها والله اليعلم بعد الظروف هي التحكم
وان شاء الله تعجبكم وراح يوصل الكم اشعار الروايه من انشرها على حسابي اذا متابعيني وراح انشرها بباقي قصصي وكتابي
تگدرون تحتفظون بروايه ضي بالمكتبه مالتكم حته يوصل الكم اشعار من انزلها وتگدرون تضيفون كتابي وهناك بي كل القصص الناشرتها بحسابيأتمنىٰ إستمتعو بقراءة قصتي وأشكر وجودكم الطيب 💙
The End
............................
اخوكم الناشر ܓܛܟكرارﮩ₰ﮩ✍
الكاتبة : نورهان
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
أينما كان محلي في قلوبكم لا تنسوني من دعائكم
@krarhaeder
…………………………………………………………………
صافنه على الساعه ومنتظره وضاح يرجع
ياربي راح تعبر الـ١١ وهو بعده ما جاي وين صار
وليش تأخرت بهل يوم بالتحديد هاي لأن رايده اگله عن الموضوع؟
بعد ما مليت تمددت على التخم وضليت صافنه على الساعه لحد ما سمعت صوت الباب مال شارع داينسد
بسرعه عدلت گعدتي وصرت اعدل بشعري وبفستاني
انفتح باب الصاله وگمت من مكاني ورحت اتمشى لوضاح ..
ضي:: وين چنت؟
وضاح:: يم جماعتي
ضي:: هااا گلت جماعتك ، معناها جماعتك اهم من عندي
وضاح:: ها ضي بدينا بالنكد؟
ضي:: زين ليش ما ترد على اتصالاتي
وضاح:: مادري بيچ ، تلفوني مغلق
ضي:: واني مو گايله الك تلفونك يبقه مفتوح ما تغلقه؟ ، اووف
وضاح:: ضي تعبان مو وكت نكدچ والله
ضي:: تدري شنو اني صوچي المنتظرك لو نايمه احسن الي ، تصبح على خير
ودرت وجهي وردت امشي وجرها لأيدي بسرعه سحبتها من عنده وصرت امشي بسرعه للغرفه ودخلت وگعدت على الچربايه ومچتفه ايدي وضايجه
دخل وضاح للغرفه وسد الباب وراه واجه گعد قريب من يمي واخذ بأيدي وصار يباوع لعيوني وگال ..
وضاح:: زعلتي؟
درت وجهي عنه وجرني من فكي ورجع يباوع لعيوني وكرر نفس سؤاله ..
وضاح:: زعلتي؟!!
ضي:: انت شتگول
وضاح:: هل عيون تگلي زعلانه
ضي:: ابعد عني وضاح لا تحاچيني
وضاح:: عوفينا من الزعل وگليلي شنو هل جمال طالعه گمر اليوم ، اروح فدوه للابس احمر
ضي:: وضااح ابعد عنيي
وضاح:: لچ شبيييچ انتييي
ضي:: ما بيه شي
وضاح:: هل أيام صايره تتزعلين على كلشي
ضي:: مو ذنبي ، الببطني دايخليني اكون هيچ
وضاح:: شنو؟
ضي:: مثل ما سمعت
وضاح:: شنو تقصدين ضي؟ ، انتي حامل!
ضي:: مممممم انت شتگول
وضاح:: جاااوبينييي ضييييي
ابتسمت اله وهزيت براسي بمعنى اي
واخذت بأيده وخليتها على بطني وگلت ..
ضي:: شنو ناوي تسمي طفلنا لو چان ولد وشنو ناوي تسمي لو چانت بنيه
وضاح:: لااا تشاااقييين اكيييد
ضي:: مداشاقه
وضاح:: حلفي
ضي:: والله شبيك
وضاح:: ألف الحمد لله ، ما تتخيلييين شگد فرحاااان ضيي
ضي:: مو بكثر فرحتي
گمت من مكاني وگال ..
وضاح:: لاا لاا تتحركييين
ضي:: عاد مو لها درجه
وضاح:: رايدچ بس ترتاحين كلشييي ما تسووين
گام من مكانه وصار يمشي بتجاهي واخذني لحضنه وحضني بقوه ..
وضاح:: احبچ ام جهالي
ضي:: مو بكثري ..
صرت اباوع لعيونه وابتسمت اله وگلت ..
ضي:: تدري شنو تذكرت
وضاح:: شنو؟
ضي:: ايام گبل
وضاح:: وشجاب ايام گبل على هسه؟
ضي:: مادري ليش اجه على بالي بس تذكرت شلون چانت حياتنا
وطگيتها بضحكه وصرت اضحك بس تذكرت ..
وضاح:: ها حبيبتي تخبلتي
ضي:: لاا مستحييييل تذكر من چنا نمثل على خالتي عود علساس احنا نحب بعض وهيچ وبس ندخل للغرفه نگلبها الحرب العالميه الثالثه
وضاح:: ما انسى باليوم الصرتي تتبلين عليه بي وتگولين لأمي وضاح ضربني
ضي:: ههههههه عزه شذكرك
وضاح:: وشلون انساها وعاد اني ما سكتت رديتها الچ
ضي:: وشلون رديتها گصيته لشعري حقيير
وضاح:: وانتي المفروض تهيديين تعقليين شووي لا شسويتي ضيعتي عليه الدوام
ضي:: ما انسه ردة فعلك ونظراتك الي من عرفت بيه لاعبه بالمنبه
وضاح:: اخخخ ياا ضيي شگد چنتي شالعته لگلبي
ضي:: وديلا عود علساس انت الچنت مريحه لگلبي شو ٢٤ ساعه ترزل بيه وعلى اتفه الأسباب تجي تصيح عليه تگلي ضييييي هنا اعرف بروحي وگعت ببلوه چبيره
وضاح:: ههههه شلون اصيحچ؟
ضي:: ضييييي ، لا خل اقلدك احسن واشوفك شلون چنت
ابتعدت عن وضاح ورحت تمشيت للباب وگفت يم الباب وفتحته وطلعت بره الغرفه بمسافه وبعدين رجعت دخلت وطبگت الباب ورايه وبقوه ومسويه روحي عود معصبه وداقلد وضاح شلون يعصب عليه واجيت لوضاح جريتها لأيده وصحت ..
ضي:: ضييي انتييي شنوو ما تتوبييين انيي كم مره گااايلچ لاا تسوووين فلاان شيي هااا ألف مره گااايلچ لااا تسويهااا انتييي لييييش تعااندييين
وضاح:: هاي اني هيچ؟
ضي:: اي والله هيچ چنت وكلما تضوج تجي هيچ تصيح ، بنت الذييييين انييي اعلمچ انتظرييي عقااابچ وفوگ هذا بعدين تجي تسوي روحك منقهر عليه وهيچ تگلي تعالي اكلي لو شي ومن ارفض تگلي طبچ مرض
طگها بضحكه واني ضحكت وياه ..
وضاح:: اذا اني هيچ انتي شلون؟ ، الظاهر ما شايفه نفسچ ، شوفي انتي شتسوين ، اا ا اا انيي شمسوويه مم م ماا سويت شيي
ضي:: كل هذااا ومااا سويتييي شيي!
وضاح:: اا ا ااا انيي اسفه بعد ماا اسويها ، هههههههه
ضي:: لااا تقلد لعثمتييي
وضاح:: انتي تگضيها كله تلعثم وبعد ما تسوين البلوه تگضيها اسفه واسفه
ضي:: هههههههه لا عاد بهاي صدقت
وضاح:: اروح فدوه لضحكتچ يا ضي عيني
دنگت راسي بخجل ودفعني اله وصرت بحضنه وراسي قريب من يم گلبه
رفع راسي بيده وباس خدي واتقرب من يم شفتي وباسها واني ضعت بين ايده
عشت أيام احلا منها ماكو
أيام اغلبها سعاده ما اگدر اگول كلها لأن ماكو علاقه زوجيه تخلى عن المشاكل
وضاح دللني دلال بفتره حملي وهو اصلاً قبل حملي ومدللني دلال ما صاير
ياربي راح تعبر الـ١١ وهو بعده ما جاي وين صار
وليش تأخرت بهل يوم بالتحديد هاي لأن رايده اگله عن الموضوع؟
بعد ما مليت تمددت على التخم وضليت صافنه على الساعه لحد ما سمعت صوت الباب مال شارع داينسد
بسرعه عدلت گعدتي وصرت اعدل بشعري وبفستاني
انفتح باب الصاله وگمت من مكاني ورحت اتمشى لوضاح ..
ضي:: وين چنت؟
وضاح:: يم جماعتي
ضي:: هااا گلت جماعتك ، معناها جماعتك اهم من عندي
وضاح:: ها ضي بدينا بالنكد؟
ضي:: زين ليش ما ترد على اتصالاتي
وضاح:: مادري بيچ ، تلفوني مغلق
ضي:: واني مو گايله الك تلفونك يبقه مفتوح ما تغلقه؟ ، اووف
وضاح:: ضي تعبان مو وكت نكدچ والله
ضي:: تدري شنو اني صوچي المنتظرك لو نايمه احسن الي ، تصبح على خير
ودرت وجهي وردت امشي وجرها لأيدي بسرعه سحبتها من عنده وصرت امشي بسرعه للغرفه ودخلت وگعدت على الچربايه ومچتفه ايدي وضايجه
دخل وضاح للغرفه وسد الباب وراه واجه گعد قريب من يمي واخذ بأيدي وصار يباوع لعيوني وگال ..
وضاح:: زعلتي؟
درت وجهي عنه وجرني من فكي ورجع يباوع لعيوني وكرر نفس سؤاله ..
وضاح:: زعلتي؟!!
ضي:: انت شتگول
وضاح:: هل عيون تگلي زعلانه
ضي:: ابعد عني وضاح لا تحاچيني
وضاح:: عوفينا من الزعل وگليلي شنو هل جمال طالعه گمر اليوم ، اروح فدوه للابس احمر
ضي:: وضااح ابعد عنيي
وضاح:: لچ شبيييچ انتييي
ضي:: ما بيه شي
وضاح:: هل أيام صايره تتزعلين على كلشي
ضي:: مو ذنبي ، الببطني دايخليني اكون هيچ
وضاح:: شنو؟
ضي:: مثل ما سمعت
وضاح:: شنو تقصدين ضي؟ ، انتي حامل!
ضي:: مممممم انت شتگول
وضاح:: جاااوبينييي ضييييي
ابتسمت اله وهزيت براسي بمعنى اي
واخذت بأيده وخليتها على بطني وگلت ..
ضي:: شنو ناوي تسمي طفلنا لو چان ولد وشنو ناوي تسمي لو چانت بنيه
وضاح:: لااا تشاااقييين اكيييد
ضي:: مداشاقه
وضاح:: حلفي
ضي:: والله شبيك
وضاح:: ألف الحمد لله ، ما تتخيلييين شگد فرحاااان ضيي
ضي:: مو بكثر فرحتي
گمت من مكاني وگال ..
وضاح:: لاا لاا تتحركييين
ضي:: عاد مو لها درجه
وضاح:: رايدچ بس ترتاحين كلشييي ما تسووين
گام من مكانه وصار يمشي بتجاهي واخذني لحضنه وحضني بقوه ..
وضاح:: احبچ ام جهالي
ضي:: مو بكثري ..
صرت اباوع لعيونه وابتسمت اله وگلت ..
ضي:: تدري شنو تذكرت
وضاح:: شنو؟
ضي:: ايام گبل
وضاح:: وشجاب ايام گبل على هسه؟
ضي:: مادري ليش اجه على بالي بس تذكرت شلون چانت حياتنا
وطگيتها بضحكه وصرت اضحك بس تذكرت ..
وضاح:: ها حبيبتي تخبلتي
ضي:: لاا مستحييييل تذكر من چنا نمثل على خالتي عود علساس احنا نحب بعض وهيچ وبس ندخل للغرفه نگلبها الحرب العالميه الثالثه
وضاح:: ما انسى باليوم الصرتي تتبلين عليه بي وتگولين لأمي وضاح ضربني
ضي:: ههههههه عزه شذكرك
وضاح:: وشلون انساها وعاد اني ما سكتت رديتها الچ
ضي:: وشلون رديتها گصيته لشعري حقيير
وضاح:: وانتي المفروض تهيديين تعقليين شووي لا شسويتي ضيعتي عليه الدوام
ضي:: ما انسه ردة فعلك ونظراتك الي من عرفت بيه لاعبه بالمنبه
وضاح:: اخخخ ياا ضيي شگد چنتي شالعته لگلبي
ضي:: وديلا عود علساس انت الچنت مريحه لگلبي شو ٢٤ ساعه ترزل بيه وعلى اتفه الأسباب تجي تصيح عليه تگلي ضييييي هنا اعرف بروحي وگعت ببلوه چبيره
وضاح:: ههههه شلون اصيحچ؟
ضي:: ضييييي ، لا خل اقلدك احسن واشوفك شلون چنت
ابتعدت عن وضاح ورحت تمشيت للباب وگفت يم الباب وفتحته وطلعت بره الغرفه بمسافه وبعدين رجعت دخلت وطبگت الباب ورايه وبقوه ومسويه روحي عود معصبه وداقلد وضاح شلون يعصب عليه واجيت لوضاح جريتها لأيده وصحت ..
ضي:: ضييي انتييي شنوو ما تتوبييين انيي كم مره گااايلچ لاا تسوووين فلاان شيي هااا ألف مره گااايلچ لااا تسويهااا انتييي لييييش تعااندييين
وضاح:: هاي اني هيچ؟
ضي:: اي والله هيچ چنت وكلما تضوج تجي هيچ تصيح ، بنت الذييييين انييي اعلمچ انتظرييي عقااابچ وفوگ هذا بعدين تجي تسوي روحك منقهر عليه وهيچ تگلي تعالي اكلي لو شي ومن ارفض تگلي طبچ مرض
طگها بضحكه واني ضحكت وياه ..
وضاح:: اذا اني هيچ انتي شلون؟ ، الظاهر ما شايفه نفسچ ، شوفي انتي شتسوين ، اا ا اا انيي شمسوويه مم م ماا سويت شيي
ضي:: كل هذااا ومااا سويتييي شيي!
وضاح:: اا ا ااا انيي اسفه بعد ماا اسويها ، هههههههه
ضي:: لااا تقلد لعثمتييي
وضاح:: انتي تگضيها كله تلعثم وبعد ما تسوين البلوه تگضيها اسفه واسفه
ضي:: هههههههه لا عاد بهاي صدقت
وضاح:: اروح فدوه لضحكتچ يا ضي عيني
دنگت راسي بخجل ودفعني اله وصرت بحضنه وراسي قريب من يم گلبه
رفع راسي بيده وباس خدي واتقرب من يم شفتي وباسها واني ضعت بين ايده
عشت أيام احلا منها ماكو
أيام اغلبها سعاده ما اگدر اگول كلها لأن ماكو علاقه زوجيه تخلى عن المشاكل
وضاح دللني دلال بفتره حملي وهو اصلاً قبل حملي ومدللني دلال ما صاير
داليا:: مامااا حاااچيييي
رباب:: تدرين هسه لو ما حامل چان شنو سويت؟
داليا:: چان هسه هل چفچير انعوج على ظهري
رباب:: اييي عفيييه
داليا:: الله گدرت احل الحزوووره شنوو الجائره
رباب:: امشييي لچ ام الجااائره تعاالييي ساعدينييي مو طفرتييي رااح تخبلوونييي انتي ورجلچ ماا تعقلووون ابد
داليا:: لا تحچين على حبيبي
رفعت الچفچير خالتي وچان تعيط داليا ..
داليا:: لاااا احچييي عليييه براااحتچ
رباب:: دصيريي مثل ضي شمحلاتها حباابه ومؤدبه خوماا مثلچ هارجه الدنيا هرج
داليا:: هاي شنوو ماماا شو داشوف اكو تفرقه بين الچناين
رباب:: ههههه لا تفرقه ولا شي
دريد:: ست الحبايب تره ما ارضاها على مرتي
رباب:: عساك لا ترضاها
دريد:: عيني مرتي شنو رأيچ نزعل عليهم؟
داليا:: والله خوش فكره يلا
رباب:: زعلي عيني زعلي على راحتچ بس مو هسه كملي شغلچ وزعلي
داليا:: اخخ مامااا حفيييدچ اذااانييي ما اگدر اشتغل
رباب:: يمه يمه من عياارتچ قبل شووي ما بيچ شيي لا تتفيكين عليناا بعدچ ببدايه حملچ
داليا:: خرب انكشفت الخطه
رباب:: يلا امشي ..
طلعت من الصاله داليا وهي ضايجه واني لحگتها حته اساعدها ورجعنا نشتغل لحد ما كملنا
اجت ليان اخر وحده وبهل يوم التمينا كلنا وچانت لمه حلوه
واني والبنات گاعدات بالغرفه الفوگ مال شهد ودانسولف وما يقاطع سوالفنا غير صوت هوسه من جوه ..
شهد:: هاي شكو؟!!
مرام:: عزه شدااايصييير
گامن من مكانهن البنات وكلهن طلعن بره الغرفه واني طلعت وياهن نزلنا جوه وشفنا خالتي واگعه يم باب غرفتها ويمها وضاح ودريد ووضاح يحاول يهدء بيها وهي تصارخ وتبچي ..
وضاح:: يووووم اهدئييي مااا يصير تسووووين بروووحچ هيييچ
رباب:: اكيييد دااايچذبوووون عليييه شنووو معنى كلااامهم رر رررهااام مستحيييل تسووويهاا مستحيييل
دريد:: هذا يومها ..
رباب:: شنووو يومهااا چذب هل كلااام رهاااام ماا تسووويهاا داااگولهااا الكم ، لااا تخبلووونيييي شنوو يعنييي انتحرت؟!!!! ، وييين اختيي اخذووونييي الهاا هسه
ضلت تصارخ وتبچي واني من الصدمه جمدت بمكاني ومداعرف شنو ارد من صدمتي
مستحيل ، شنو انتحار؟
معقوله اكو روح ثانيه من عائلتنا غادرت هل دنيا بسبب انتحار!
ومنو؟ ، رهام؟! ، مستحيل الداسمعه صحيح مستحيل
خالتي انهارت انهيار مو طبيعي واغمى عليها فجأه ونخبصوا بيها
واني رحت للمطبخ جبت مي وانطيته لوضاح وذبه على وجها ودايحاول يگعدها وما گعدت
وبسرعه راحوا ينقلوها للمستشفى وبقينا وحدنا ما قبلوا ياخذون وحده من عدنا
وما رجعوا النا اله بعد ساعات هواي وچانت خالتي وياهم بس شنو حالتها حاله الضغط ارتفع عدها وتدمرت حرفياً بخلال فتره كلش قصيره
انتحار رهام سبب صدمه للكل
محد توقع من عدنا ممكن يجي يوم تنتحر بي
بعد الاجرائات الصارت بالسجن وسلموا جثه رهام النا واندفنت رهام وغطى جسمها التراب حالها حال أي ضحيه ماتت بسببها
مثل ابوي وايهاب وودق هم
لو ردت اگول الصراحه ما انقهرت عليها بس چنت مصدومه
سبحان الله
صدگ لو گالوا الدنيا دواره
وكما تدين تدان
ودق انتحرت بسبب رهام الساعدت سلوى بنواياها الخبيثه وهي كلش زين تعرف سلوى رايده تهدم حياة ودق رغم ودق ما أذتها بشي وراحت منتحره ضحيه لهذوله الوحوش
بس وين تشرد من الله؟
مثل ما خلت ودق تنتحر
اجه اليوم الأنتحرت بي
والطريقه الأنتحرت بيها الشبه بينها وبين ودق مخيف
ودق انتحرت بموس ورهام نفس الشي شگت وريدها بموس ولليوم هذا واحنا نتسائل شلون گدرت تحصل على هل موس ومنو وصله الها؟
مادري شگول
حته الرحمه مداگدر اترحم الها
خالتي تأذت من بعد هل خبر
وطبعاً ما الومها هذا حقها بالنهايه رهام تكون اختها ولا سامح الله لو چانت وحده من خواتي مثل رهام راح اضوج منها بس لو وصل الي هيچ خبر طبعاً راح انقهر واتأثر
ابسط مثال ايهاب شگد چانت عنده سوالف وشگد أذانا وحاول يقتلني واني بس سمعت بمقتله متت قهر رغم هو حاول يقتلني ، اكو اسوء من هل شي؟
عبر بالضبط من بعد هل سالفه نص سنه
وخالتي صارت تسترجع صحتها شوي شوي لحد ما رجعت مثل قبل
وتأقلمت ويه هل خبر
ورجع كلشي مثل ما چان ولا كأنما صار شي
لأن رهام أذت هواي ناس بحياتها
وبسبب افعالها ما خلت شخص يتعاطف وياها ويگدر يحزن عليها لزمن طويل ويتذكرها
لا بسرعه گدرنا نتجاوز موتها
شگد تمنيت الله يهديها بس هي ما ناويه تنهدي
الله يرحمچ يا رهام
عشت حياتي كلش هادئه ومريحه ويه وضاح وخاليه من المشاكل واذا صارت فد مشكله بسرعه تنحل وصرت اعرف شلون اتعامل ويه وضاح وويه عصبيته
اعرف بوضاح عصبي وبس يعصب ما يگدر يسيطر على غضبه
فـصرت اتجنب شكو شي يضوجه حته ما اسبب الي مشاكل بحياتي بس اشوفه ضاج من كلام من عندي لو تصرف بسرعه احاول انقذ الموقف ........
رباب:: تدرين هسه لو ما حامل چان شنو سويت؟
داليا:: چان هسه هل چفچير انعوج على ظهري
رباب:: اييي عفيييه
داليا:: الله گدرت احل الحزوووره شنوو الجائره
رباب:: امشييي لچ ام الجااائره تعاالييي ساعدينييي مو طفرتييي رااح تخبلوونييي انتي ورجلچ ماا تعقلووون ابد
داليا:: لا تحچين على حبيبي
رفعت الچفچير خالتي وچان تعيط داليا ..
داليا:: لاااا احچييي عليييه براااحتچ
رباب:: دصيريي مثل ضي شمحلاتها حباابه ومؤدبه خوماا مثلچ هارجه الدنيا هرج
داليا:: هاي شنوو ماماا شو داشوف اكو تفرقه بين الچناين
رباب:: ههههه لا تفرقه ولا شي
دريد:: ست الحبايب تره ما ارضاها على مرتي
رباب:: عساك لا ترضاها
دريد:: عيني مرتي شنو رأيچ نزعل عليهم؟
داليا:: والله خوش فكره يلا
رباب:: زعلي عيني زعلي على راحتچ بس مو هسه كملي شغلچ وزعلي
داليا:: اخخ مامااا حفيييدچ اذااانييي ما اگدر اشتغل
رباب:: يمه يمه من عياارتچ قبل شووي ما بيچ شيي لا تتفيكين عليناا بعدچ ببدايه حملچ
داليا:: خرب انكشفت الخطه
رباب:: يلا امشي ..
طلعت من الصاله داليا وهي ضايجه واني لحگتها حته اساعدها ورجعنا نشتغل لحد ما كملنا
اجت ليان اخر وحده وبهل يوم التمينا كلنا وچانت لمه حلوه
واني والبنات گاعدات بالغرفه الفوگ مال شهد ودانسولف وما يقاطع سوالفنا غير صوت هوسه من جوه ..
شهد:: هاي شكو؟!!
مرام:: عزه شدااايصييير
گامن من مكانهن البنات وكلهن طلعن بره الغرفه واني طلعت وياهن نزلنا جوه وشفنا خالتي واگعه يم باب غرفتها ويمها وضاح ودريد ووضاح يحاول يهدء بيها وهي تصارخ وتبچي ..
وضاح:: يووووم اهدئييي مااا يصير تسووووين بروووحچ هيييچ
رباب:: اكيييد دااايچذبوووون عليييه شنووو معنى كلااامهم رر رررهااام مستحيييل تسووويهاا مستحيييل
دريد:: هذا يومها ..
رباب:: شنووو يومهااا چذب هل كلااام رهاااام ماا تسووويهاا داااگولهااا الكم ، لااا تخبلووونيييي شنوو يعنييي انتحرت؟!!!! ، وييين اختيي اخذووونييي الهاا هسه
ضلت تصارخ وتبچي واني من الصدمه جمدت بمكاني ومداعرف شنو ارد من صدمتي
مستحيل ، شنو انتحار؟
معقوله اكو روح ثانيه من عائلتنا غادرت هل دنيا بسبب انتحار!
ومنو؟ ، رهام؟! ، مستحيل الداسمعه صحيح مستحيل
خالتي انهارت انهيار مو طبيعي واغمى عليها فجأه ونخبصوا بيها
واني رحت للمطبخ جبت مي وانطيته لوضاح وذبه على وجها ودايحاول يگعدها وما گعدت
وبسرعه راحوا ينقلوها للمستشفى وبقينا وحدنا ما قبلوا ياخذون وحده من عدنا
وما رجعوا النا اله بعد ساعات هواي وچانت خالتي وياهم بس شنو حالتها حاله الضغط ارتفع عدها وتدمرت حرفياً بخلال فتره كلش قصيره
انتحار رهام سبب صدمه للكل
محد توقع من عدنا ممكن يجي يوم تنتحر بي
بعد الاجرائات الصارت بالسجن وسلموا جثه رهام النا واندفنت رهام وغطى جسمها التراب حالها حال أي ضحيه ماتت بسببها
مثل ابوي وايهاب وودق هم
لو ردت اگول الصراحه ما انقهرت عليها بس چنت مصدومه
سبحان الله
صدگ لو گالوا الدنيا دواره
وكما تدين تدان
ودق انتحرت بسبب رهام الساعدت سلوى بنواياها الخبيثه وهي كلش زين تعرف سلوى رايده تهدم حياة ودق رغم ودق ما أذتها بشي وراحت منتحره ضحيه لهذوله الوحوش
بس وين تشرد من الله؟
مثل ما خلت ودق تنتحر
اجه اليوم الأنتحرت بي
والطريقه الأنتحرت بيها الشبه بينها وبين ودق مخيف
ودق انتحرت بموس ورهام نفس الشي شگت وريدها بموس ولليوم هذا واحنا نتسائل شلون گدرت تحصل على هل موس ومنو وصله الها؟
مادري شگول
حته الرحمه مداگدر اترحم الها
خالتي تأذت من بعد هل خبر
وطبعاً ما الومها هذا حقها بالنهايه رهام تكون اختها ولا سامح الله لو چانت وحده من خواتي مثل رهام راح اضوج منها بس لو وصل الي هيچ خبر طبعاً راح انقهر واتأثر
ابسط مثال ايهاب شگد چانت عنده سوالف وشگد أذانا وحاول يقتلني واني بس سمعت بمقتله متت قهر رغم هو حاول يقتلني ، اكو اسوء من هل شي؟
عبر بالضبط من بعد هل سالفه نص سنه
وخالتي صارت تسترجع صحتها شوي شوي لحد ما رجعت مثل قبل
وتأقلمت ويه هل خبر
ورجع كلشي مثل ما چان ولا كأنما صار شي
لأن رهام أذت هواي ناس بحياتها
وبسبب افعالها ما خلت شخص يتعاطف وياها ويگدر يحزن عليها لزمن طويل ويتذكرها
لا بسرعه گدرنا نتجاوز موتها
شگد تمنيت الله يهديها بس هي ما ناويه تنهدي
الله يرحمچ يا رهام
عشت حياتي كلش هادئه ومريحه ويه وضاح وخاليه من المشاكل واذا صارت فد مشكله بسرعه تنحل وصرت اعرف شلون اتعامل ويه وضاح وويه عصبيته
اعرف بوضاح عصبي وبس يعصب ما يگدر يسيطر على غضبه
فـصرت اتجنب شكو شي يضوجه حته ما اسبب الي مشاكل بحياتي بس اشوفه ضاج من كلام من عندي لو تصرف بسرعه احاول انقذ الموقف ........
گمت من مكاني ولميت شعري وطلعت بره الغرفه
رحت للحمام غسلت وجهي واسناني ورحت للمطبخ وصرت احضر بالريوگ لحد ما خلصت ورتبته على الطاوله ومنتظره وضاح يجي
دخل للمطبخ وريحه عطره سابقته واجه باسني بخدي وسحب الكرسي وگعد
اخذت استكان الچاي وصرت اصبله الچاي واحچي وياه ..
ضي:: وضاح
وضاح:: عيونه
ضي:: باچر جمعه مو
وضاح:: اي
ضي:: لا تنسى عزيمة خالتي
وضاح:: لا ما ناسي
ضي:: مو تگلي مشغول ومادري شنو الجمعه القبلها ما مرينا على خالتي
وضاح:: ولا يهمچ نروح
ضي:: زين ليش ما توديني من اليوم عاجبني ابات يم خالتي
وضاح:: لا
ضي:: لاا وضاااح عفييه
وضاح:: گلت الچ لا ، اليوم خاصتاً عندي ألف شغله ما فارغ
ضي:: زين عادي اتصل على دريد يجي ياخذني ما يقصر خطيه
وضاح:: بنت الذييين شنوو دريد يجيي يااخذچ
ضي:: ااا ا اعصاابك ما گلت شي وو و تره عادي
وضاح:: انچبي عيني اذا ما تصير زحمه
ضي:: خلص راح انچب
وضاح:: اي عفيه لا تصيرين عنوديه ..
من بعدها خلص وضاح وطلع لدوامه واني بلشت بشغل البيت غسلت الماعين ونظفت البيت وبعد ما كملت رحت سويتلي حليب ورحت للركن مال دراستي اكو ركن مخصصته بس ادرس بي
المفروض من زمان ممتحنه ومخلصه بس شسوي ما صارت الفرصه للمره الثانيه ما گدرت امتحن بسبب الظروف الصارت فـقررت أجل سالفه الخارجي وأقدم على غير مره وحالياً داقره وداضبط المواد حته بس امتحن اكون مسيطره
قريت بالساعات ومندمجه بالقرايه لحد ما تعبت وهلكت سديت الكتب ورتبت الركن وتحركت من مكاني ورحت للغرفه انام الي شوي لأن تعبانه
اجه ثاني يوم وهو يوم الجمعه وطلعنا من البيت الساعه بـ١٠:٠٠ الصبح ورحنا متوجهين لبيت خالتي
متعودين كل جمعه لازم نمر على خالتي ونشوفها ونطمئن عنها
وهل مره خالتي قررت تعزم الكل مرام وليان والعائله كلها من وصلنا وضاح نزل يسلم وگال عنده كم شغله يكملها ويرجع ما حبيت اتدخل لأن اعرف بوضاح ما يحب شخص يتدخل بي ويگعد يسئله گلت اله على راحتك
ضليت گاعده يم خالتي لفتره وگضيناها سوالف
وبعدين رحت اساعد داليا بالطبخ ومن كملنا نص الشغل رحنا نگعد بالصاله نرتاح شوي
گاعده يم داليا وهي مطلعه مسلسل للممثل المفضل التحبه ..
داليا:: شوفييي الجماال شوفيي ، يااارب يطلع ابنييي يشبهه
ضي:: يمعووده هسه ادعي الله يگومچ بالسلامه وبعدين ادعي يطلع يشبهه
داليا:: لك فديتك
ضي:: ودريد شنو گدامچ خطيه
داليا:: تدرين لو الشرع حلل اربعه چان تزوجته على دريد
ضحكت وهي ضحكت وياي وصارت تگول اشاقه ..
ضي:: اييي صارت تشاااقييين موو
داليا:: دريد ماكوو مثله عيني بس هذا هم ماكو مثله هههههه
وصارت تتأمل بي وتتغزل لحد ما سمعنا ذاك الصوت الفززنا اني وداليا من مكانا ..
- لچ دالياااا
داليا:: دخييييلك ربييي
دخل دريد للصاله وبيده قميص وعلى هل قميص طبع الأوتي ومحروگ القميص ..
دريد:: عييينيي ست شنو هذا؟
داليا:: ياا عزه
دريد:: اي هسه صارت عزه
ضي:: انت الردتها مو تعرف بيها فاهيه
دريد:: والله يا ضي هي فاهيه صدگ فاهيه مو چذب
داليا:: صرت فااهيه موو!
دريد:: هسه تگعد تتزعل وفوگ ماهي الغلطانه راح تطلعني اني الغلطان بنكدها
داليا:: لاا تحاچينيي خوووش
دريد:: شفتي ضي هاي گدامچ گلت الچ حتگعد تتزعل
ضي:: اتحملها نفسيه حامل بعد شتسوي
دريد:: هسه ياريت هل نكد اجاها من حملت لاا من زماان شالعته لگلبي
داليا:: عوفي عوفي وتأملي بالجمال ..
دريد:: لا يا طايحه الحظ هذا ما ناويه تعوفي
داليا:: لا حبيبيييي مداااسوييي شي مجرد داتوحم عليه حته يطلع ابني يشبهه مجرد اتوحم لا تخاف
دريد:: دشوفي الضيم العايش بي
ضي:: الله يساعدك
داليا:: هاا لچ شووو بعتينيي
ضي:: هذا صديق الطفوله ما اگدر ابيعه اما انتي لا ابيعچ عادي
داليا:: ايي خوووش حچي ضيي والله مو صوچچ صووچي انيي الدااعقم عينچ
دريد:: دالييياااا شوووفي
داليا:: شنووو
دريد:: صرصررر
فزت من مكانها داليا وصارت تصرخ وركضت وره ظهري ودريد خرب ضحك عليها ..
داليا:: اكتله بسرعه اكتله حباااااب
ضي:: امداچ صدگتي
داليا:: شنو؟
ضي:: دايضحك عليچ يل فاهيه
داليا:: دريد ، دريييييد كااافي تضحك
وهو مستمر يضحك واني صرت اضحك وياه على ردة فعل داليا
لحد ما اجت خالتي ومعصبه وتصيح ..
رباب:: شنوو هل صوووت
وگفت خالتي يم الباب ومتخصره وبيدها الچفچير لأن چانت تطبخ واحنا بس شفنا شايله الچفچير گبل سكتنا ..
رباب:: شكووو تعيطييين
داليا:: مامااا ابنچ خووفنيي
رباب:: شمسوووي هل مصخم
دريد:: افااا اني مصخم!
داليا:: يگليي اكوو صرصووور حته يخوووفنييي ترضيهاا
رباب:: واني عبالي مادري شبيچ اليسمعچ عبالك طاعنچ بسچين ، والله بنات هل جيل مادري شلونكم
دريد:: اي يوم عفيه رزليها
رباب:: وانت الثاني شو اشوفك مكيف على الوضع شنو هل تصرفات مال مزعطه ما تخاف عليها خاف يصير بيها شي بأبنك شي
دريد:: لا يوم لا تخافين قابل شمسويلها بس هي هل أيام مادري شبيها صايرتلي سندس النازوكيه
رحت للحمام غسلت وجهي واسناني ورحت للمطبخ وصرت احضر بالريوگ لحد ما خلصت ورتبته على الطاوله ومنتظره وضاح يجي
دخل للمطبخ وريحه عطره سابقته واجه باسني بخدي وسحب الكرسي وگعد
اخذت استكان الچاي وصرت اصبله الچاي واحچي وياه ..
ضي:: وضاح
وضاح:: عيونه
ضي:: باچر جمعه مو
وضاح:: اي
ضي:: لا تنسى عزيمة خالتي
وضاح:: لا ما ناسي
ضي:: مو تگلي مشغول ومادري شنو الجمعه القبلها ما مرينا على خالتي
وضاح:: ولا يهمچ نروح
ضي:: زين ليش ما توديني من اليوم عاجبني ابات يم خالتي
وضاح:: لا
ضي:: لاا وضاااح عفييه
وضاح:: گلت الچ لا ، اليوم خاصتاً عندي ألف شغله ما فارغ
ضي:: زين عادي اتصل على دريد يجي ياخذني ما يقصر خطيه
وضاح:: بنت الذييين شنوو دريد يجيي يااخذچ
ضي:: ااا ا اعصاابك ما گلت شي وو و تره عادي
وضاح:: انچبي عيني اذا ما تصير زحمه
ضي:: خلص راح انچب
وضاح:: اي عفيه لا تصيرين عنوديه ..
من بعدها خلص وضاح وطلع لدوامه واني بلشت بشغل البيت غسلت الماعين ونظفت البيت وبعد ما كملت رحت سويتلي حليب ورحت للركن مال دراستي اكو ركن مخصصته بس ادرس بي
المفروض من زمان ممتحنه ومخلصه بس شسوي ما صارت الفرصه للمره الثانيه ما گدرت امتحن بسبب الظروف الصارت فـقررت أجل سالفه الخارجي وأقدم على غير مره وحالياً داقره وداضبط المواد حته بس امتحن اكون مسيطره
قريت بالساعات ومندمجه بالقرايه لحد ما تعبت وهلكت سديت الكتب ورتبت الركن وتحركت من مكاني ورحت للغرفه انام الي شوي لأن تعبانه
اجه ثاني يوم وهو يوم الجمعه وطلعنا من البيت الساعه بـ١٠:٠٠ الصبح ورحنا متوجهين لبيت خالتي
متعودين كل جمعه لازم نمر على خالتي ونشوفها ونطمئن عنها
وهل مره خالتي قررت تعزم الكل مرام وليان والعائله كلها من وصلنا وضاح نزل يسلم وگال عنده كم شغله يكملها ويرجع ما حبيت اتدخل لأن اعرف بوضاح ما يحب شخص يتدخل بي ويگعد يسئله گلت اله على راحتك
ضليت گاعده يم خالتي لفتره وگضيناها سوالف
وبعدين رحت اساعد داليا بالطبخ ومن كملنا نص الشغل رحنا نگعد بالصاله نرتاح شوي
گاعده يم داليا وهي مطلعه مسلسل للممثل المفضل التحبه ..
داليا:: شوفييي الجماال شوفيي ، يااارب يطلع ابنييي يشبهه
ضي:: يمعووده هسه ادعي الله يگومچ بالسلامه وبعدين ادعي يطلع يشبهه
داليا:: لك فديتك
ضي:: ودريد شنو گدامچ خطيه
داليا:: تدرين لو الشرع حلل اربعه چان تزوجته على دريد
ضحكت وهي ضحكت وياي وصارت تگول اشاقه ..
ضي:: اييي صارت تشاااقييين موو
داليا:: دريد ماكوو مثله عيني بس هذا هم ماكو مثله هههههه
وصارت تتأمل بي وتتغزل لحد ما سمعنا ذاك الصوت الفززنا اني وداليا من مكانا ..
- لچ دالياااا
داليا:: دخييييلك ربييي
دخل دريد للصاله وبيده قميص وعلى هل قميص طبع الأوتي ومحروگ القميص ..
دريد:: عييينيي ست شنو هذا؟
داليا:: ياا عزه
دريد:: اي هسه صارت عزه
ضي:: انت الردتها مو تعرف بيها فاهيه
دريد:: والله يا ضي هي فاهيه صدگ فاهيه مو چذب
داليا:: صرت فااهيه موو!
دريد:: هسه تگعد تتزعل وفوگ ماهي الغلطانه راح تطلعني اني الغلطان بنكدها
داليا:: لاا تحاچينيي خوووش
دريد:: شفتي ضي هاي گدامچ گلت الچ حتگعد تتزعل
ضي:: اتحملها نفسيه حامل بعد شتسوي
دريد:: هسه ياريت هل نكد اجاها من حملت لاا من زماان شالعته لگلبي
داليا:: عوفي عوفي وتأملي بالجمال ..
دريد:: لا يا طايحه الحظ هذا ما ناويه تعوفي
داليا:: لا حبيبيييي مداااسوييي شي مجرد داتوحم عليه حته يطلع ابني يشبهه مجرد اتوحم لا تخاف
دريد:: دشوفي الضيم العايش بي
ضي:: الله يساعدك
داليا:: هاا لچ شووو بعتينيي
ضي:: هذا صديق الطفوله ما اگدر ابيعه اما انتي لا ابيعچ عادي
داليا:: ايي خوووش حچي ضيي والله مو صوچچ صووچي انيي الدااعقم عينچ
دريد:: دالييياااا شوووفي
داليا:: شنووو
دريد:: صرصررر
فزت من مكانها داليا وصارت تصرخ وركضت وره ظهري ودريد خرب ضحك عليها ..
داليا:: اكتله بسرعه اكتله حباااااب
ضي:: امداچ صدگتي
داليا:: شنو؟
ضي:: دايضحك عليچ يل فاهيه
داليا:: دريد ، دريييييد كااافي تضحك
وهو مستمر يضحك واني صرت اضحك وياه على ردة فعل داليا
لحد ما اجت خالتي ومعصبه وتصيح ..
رباب:: شنوو هل صوووت
وگفت خالتي يم الباب ومتخصره وبيدها الچفچير لأن چانت تطبخ واحنا بس شفنا شايله الچفچير گبل سكتنا ..
رباب:: شكووو تعيطييين
داليا:: مامااا ابنچ خووفنيي
رباب:: شمسوووي هل مصخم
دريد:: افااا اني مصخم!
داليا:: يگليي اكوو صرصووور حته يخوووفنييي ترضيهاا
رباب:: واني عبالي مادري شبيچ اليسمعچ عبالك طاعنچ بسچين ، والله بنات هل جيل مادري شلونكم
دريد:: اي يوم عفيه رزليها
رباب:: وانت الثاني شو اشوفك مكيف على الوضع شنو هل تصرفات مال مزعطه ما تخاف عليها خاف يصير بيها شي بأبنك شي
دريد:: لا يوم لا تخافين قابل شمسويلها بس هي هل أيام مادري شبيها صايرتلي سندس النازوكيه
من رجع بدل وصلينا سوه ومن خلصنا رحت عدلت مكياجي
اخذت الحمره وصرت اخلي بيها وحسيت بملمس ايد وضاح تحاوط بخصري
من التوتر طفرت الحمره على خدي
عفت الحمره من ايدي ودارني اله وضاح ومد ايده لخدي وصار يمسح بالحمره الچانت موجوده على خدي ..
وضاح:: حبيبتي شنو سالفتچ رايده تصيرين الجوكر
ضي:: ههههههه ، غير انت خليت ايدي تطفر
وضاح:: اروح فدوه لهل ضحكه ، ضلي ضحكي لأن ضحكتچ مثل الاوكسجين بالنسبه الي
ابتسمت ونزلت راسي بخجل ورفع راسي بكل هدوء وگال ..
وضاح:: رحمه للكائنات كافي تنزلين براسچ تره بخجلچ هذا داتموتيني
ضي:: اا ا شسوي ، ااا ا استحي
وضاح:: ها صرتي تستحين ولا كأنما متزوجچ من قبل
دفعني اله وجسمي طخ بجسمه
وصار يباوع لعيوني واني صافنه بجمال عيونه ..
وضاح:: احبچ
ضي:: شكراً
وضاح:: طاحظچ هذا هم جواب؟ ، المره من يگللها رجلهاا احبچ غيييير ترد عليه بكلمه احبك خوماا تگله شكراً وين گاعدييين احنا زميلچ اني حته تگليلي شكراً
ضي:: ههههه شبيك عصبت ، اعصابك ما گلنا شي دانشكرك يعني شنو ما يصير
وضاح:: ما رايد الشكراً رايد اسمع كلمه احبك مو حچي هذا مرتي وما سامع منها كلمه احبك
ضي:: لاا ليش مووو گايلتهاا
وضاح:: يمته ست ضي ذكريني
ضي:: من چنت بالمستشفى
وضاح:: ايبااااخ
ضي:: اي والله شبيك
وضاح:: وهاي شستفااد منها اذا اصلاً اني ما سامعها وبوكتها چان مشتعل جد جدي
ضي:: هههههه
وضاح:: اي ضلي ضحكي بنت الذين ، اذا ما گلتيلي احبك هسه راح اعاقبچ
ضي:: يمه
وضاح:: اي شعبالچ ما اعوف عقابي ولو أول وتالي اني راح اعاقبچ وعقابي بهل مره حنين بس بحاله وحده ينگلب ضدچ اذا عاندتي هسه وما سمعت منچ احبك يطلعلچ الذيب البداخلي ورب الكعبه ما راح ارحمچ
ضي:: لاا لاا راح اگولها
وضاح:: ديلا سمعينياها
ضي:: ااا ا اني ..
وضاح:: اي؟
ضي:: اا ا انييي ..
وضاح:: اي انتي شنو؟
ضي:: اا ا اني ا ا احب ..
وضاح:: اييي دكملييي شنوو منطي المهر بالاقساط حته تقطعيليي الكلمه
ضي:: ههههههه
وضاح:: لاا تضحكين ولچ ويلا سمعيناها
ضي:: مو گلت عود ضحكتي اوكسجين
وضاح:: لا تغيرين الموضوع ويلا كملي
ضي:: مم م مم اا اانيي اا ا احب ..
وضاح:: لاا انتيي الظااهر ما راح تحچين شوو دتعاااي
وشالني من الگاع وخلاني على كتفه واني صرت اضرب على ظهره واصيح ..
ضي:: وضاااح عوفنييي لاا حباااب عووفنيي والله چنت اشااااقه هسه اكمل صدگنييي رااح اكمل
وضاح:: لا انتي ما يفيد وياچ العيني واغاتي ، تمشين بالعين الحمره
ضي:: لاا عفيييه عووفنييي والله اسفه خلص انيي احبك والله احبك
وضاح:: بعديش
وصلني للچربايه وشمرني عليها ردت اگوم من مكاني ودفعني وصار فوگي ..
ضي:: عزززه انت ناوي عليه صدگ
وضاح:: اي قابل داشاقه وياچ غييير انتيي مرتي
ضي:: زين عوفني بهل يوم حباب
وضاح:: منتظر هل يوم على جمر وهسه تگليلي عوفني لا والله ما اعوفچ
ضي:: زين اهدء شبيك خلص گلت احبك
وضاح:: سمعينياها مره لخ
ضي:: احبك
وضاح:: لا بعد مره لخ
ضي:: احبك
وضاح:: بعد
ضي:: اووف وضااح لا تصيير طمااع خلص گلت احبك هواي
وضاح:: هاا يعني ما رايده تحچيين
ضي:: هاا لااا لااا ، احبك احبك احبك احبك احبك ، بعد؟
وضاح:: هو اني رايد بعد بس خليها على غير مره لأن جوعان
ضي:: اا ا اي هذاك العشه نتعشه
وضاح:: لا حبيبتي هل عشه خفايف وره هل عشه الراح نتعشى هسه
ضي:: شش ش ش شنو قصدك ..
وضاح:: رايد اتعشه بيچ
وصار يتقرب من عندي اكثر
غمضت عيني بتوتر وحسيت بملمس شفته على شفتي وصار يبوس بيه وبوساته تنتقل من شفتي لرگبتي لحد ما حسيت بأيده صارت على جسمي وصار يبعد بملابسي ويكشف جسمي
وبده يتجرء اكثر واكثر لحد ما فات بتفاصيل ما اگدر اذكرها
من يوم عرسي واني عشت براحه مو طبيعيه ويه وضاح
اتذكر بأيام زواجي الأول ما يمر عليه يوم اذا ما بچيت عكس زواجي الثاني
احمد ربي واشكره عوضني عن العذاب التحملته وجازاى صبري براحه
گعدت الصبح على ملمس ايد داتلعب بشعري
فتحت عيني بكل هدوء ولگيت وضاح گاعد ..
وضاح:: صباح الخير عروستي
ضي:: صباح النور
وضحكت وصفن بضحكتي وگال ..
وضاح:: ها حبيبتي حاچيلچ نكته؟
ضي:: ههههه لا بس صارلنا فتره من متزوجين بالأشهر وبعدك تصيحلي عروستي
وضاح:: تضلين عروستي لو عسى نشيب ونعجز
ابتسمت اله وصار يمسح على خدي وگال ..
وضاح:: رايد ريوگ من هل الأيد الحلوه حته اروح للشغل
ضي:: اي حبيبي هسه
وضاح:: شنو گلتي؟
ضي:: اا ا گلت هسه
وضاح:: لا قبلها
ضي:: اا اااا ..
وضاح:: حبيبچ؟
ابتسمت وهزيت براسي بمعنى اي
باسني بخدي وحچه بنبرة صوته التخلي گلبي يرف رف ..
وضاح:: يروحلچ فدوه حبيبچ وعشيرته
ضي:: ا اا ا يلا حبيبي هم يلا تروح للشغل
وضاح:: اي شبيچ مستعجله خليني اضوگ من هل گيمر
وقرب روحه من يمي وباسني بخدي وگال ..
وضاح:: يلا حبيبتي تحركي
اخذت الحمره وصرت اخلي بيها وحسيت بملمس ايد وضاح تحاوط بخصري
من التوتر طفرت الحمره على خدي
عفت الحمره من ايدي ودارني اله وضاح ومد ايده لخدي وصار يمسح بالحمره الچانت موجوده على خدي ..
وضاح:: حبيبتي شنو سالفتچ رايده تصيرين الجوكر
ضي:: ههههههه ، غير انت خليت ايدي تطفر
وضاح:: اروح فدوه لهل ضحكه ، ضلي ضحكي لأن ضحكتچ مثل الاوكسجين بالنسبه الي
ابتسمت ونزلت راسي بخجل ورفع راسي بكل هدوء وگال ..
وضاح:: رحمه للكائنات كافي تنزلين براسچ تره بخجلچ هذا داتموتيني
ضي:: اا ا شسوي ، ااا ا استحي
وضاح:: ها صرتي تستحين ولا كأنما متزوجچ من قبل
دفعني اله وجسمي طخ بجسمه
وصار يباوع لعيوني واني صافنه بجمال عيونه ..
وضاح:: احبچ
ضي:: شكراً
وضاح:: طاحظچ هذا هم جواب؟ ، المره من يگللها رجلهاا احبچ غيييير ترد عليه بكلمه احبك خوماا تگله شكراً وين گاعدييين احنا زميلچ اني حته تگليلي شكراً
ضي:: ههههه شبيك عصبت ، اعصابك ما گلنا شي دانشكرك يعني شنو ما يصير
وضاح:: ما رايد الشكراً رايد اسمع كلمه احبك مو حچي هذا مرتي وما سامع منها كلمه احبك
ضي:: لاا ليش مووو گايلتهاا
وضاح:: يمته ست ضي ذكريني
ضي:: من چنت بالمستشفى
وضاح:: ايبااااخ
ضي:: اي والله شبيك
وضاح:: وهاي شستفااد منها اذا اصلاً اني ما سامعها وبوكتها چان مشتعل جد جدي
ضي:: هههههه
وضاح:: اي ضلي ضحكي بنت الذين ، اذا ما گلتيلي احبك هسه راح اعاقبچ
ضي:: يمه
وضاح:: اي شعبالچ ما اعوف عقابي ولو أول وتالي اني راح اعاقبچ وعقابي بهل مره حنين بس بحاله وحده ينگلب ضدچ اذا عاندتي هسه وما سمعت منچ احبك يطلعلچ الذيب البداخلي ورب الكعبه ما راح ارحمچ
ضي:: لاا لاا راح اگولها
وضاح:: ديلا سمعينياها
ضي:: ااا ا اني ..
وضاح:: اي؟
ضي:: اا ا انييي ..
وضاح:: اي انتي شنو؟
ضي:: اا ا اني ا ا احب ..
وضاح:: اييي دكملييي شنوو منطي المهر بالاقساط حته تقطعيليي الكلمه
ضي:: ههههههه
وضاح:: لاا تضحكين ولچ ويلا سمعيناها
ضي:: مو گلت عود ضحكتي اوكسجين
وضاح:: لا تغيرين الموضوع ويلا كملي
ضي:: مم م مم اا اانيي اا ا احب ..
وضاح:: لاا انتيي الظااهر ما راح تحچين شوو دتعاااي
وشالني من الگاع وخلاني على كتفه واني صرت اضرب على ظهره واصيح ..
ضي:: وضاااح عوفنييي لاا حباااب عووفنيي والله چنت اشااااقه هسه اكمل صدگنييي رااح اكمل
وضاح:: لا انتي ما يفيد وياچ العيني واغاتي ، تمشين بالعين الحمره
ضي:: لاا عفيييه عووفنييي والله اسفه خلص انيي احبك والله احبك
وضاح:: بعديش
وصلني للچربايه وشمرني عليها ردت اگوم من مكاني ودفعني وصار فوگي ..
ضي:: عزززه انت ناوي عليه صدگ
وضاح:: اي قابل داشاقه وياچ غييير انتيي مرتي
ضي:: زين عوفني بهل يوم حباب
وضاح:: منتظر هل يوم على جمر وهسه تگليلي عوفني لا والله ما اعوفچ
ضي:: زين اهدء شبيك خلص گلت احبك
وضاح:: سمعينياها مره لخ
ضي:: احبك
وضاح:: لا بعد مره لخ
ضي:: احبك
وضاح:: بعد
ضي:: اووف وضااح لا تصيير طمااع خلص گلت احبك هواي
وضاح:: هاا يعني ما رايده تحچيين
ضي:: هاا لااا لااا ، احبك احبك احبك احبك احبك ، بعد؟
وضاح:: هو اني رايد بعد بس خليها على غير مره لأن جوعان
ضي:: اا ا اي هذاك العشه نتعشه
وضاح:: لا حبيبتي هل عشه خفايف وره هل عشه الراح نتعشى هسه
ضي:: شش ش ش شنو قصدك ..
وضاح:: رايد اتعشه بيچ
وصار يتقرب من عندي اكثر
غمضت عيني بتوتر وحسيت بملمس شفته على شفتي وصار يبوس بيه وبوساته تنتقل من شفتي لرگبتي لحد ما حسيت بأيده صارت على جسمي وصار يبعد بملابسي ويكشف جسمي
وبده يتجرء اكثر واكثر لحد ما فات بتفاصيل ما اگدر اذكرها
من يوم عرسي واني عشت براحه مو طبيعيه ويه وضاح
اتذكر بأيام زواجي الأول ما يمر عليه يوم اذا ما بچيت عكس زواجي الثاني
احمد ربي واشكره عوضني عن العذاب التحملته وجازاى صبري براحه
گعدت الصبح على ملمس ايد داتلعب بشعري
فتحت عيني بكل هدوء ولگيت وضاح گاعد ..
وضاح:: صباح الخير عروستي
ضي:: صباح النور
وضحكت وصفن بضحكتي وگال ..
وضاح:: ها حبيبتي حاچيلچ نكته؟
ضي:: ههههه لا بس صارلنا فتره من متزوجين بالأشهر وبعدك تصيحلي عروستي
وضاح:: تضلين عروستي لو عسى نشيب ونعجز
ابتسمت اله وصار يمسح على خدي وگال ..
وضاح:: رايد ريوگ من هل الأيد الحلوه حته اروح للشغل
ضي:: اي حبيبي هسه
وضاح:: شنو گلتي؟
ضي:: اا ا گلت هسه
وضاح:: لا قبلها
ضي:: اا اااا ..
وضاح:: حبيبچ؟
ابتسمت وهزيت براسي بمعنى اي
باسني بخدي وحچه بنبرة صوته التخلي گلبي يرف رف ..
وضاح:: يروحلچ فدوه حبيبچ وعشيرته
ضي:: ا اا ا يلا حبيبي هم يلا تروح للشغل
وضاح:: اي شبيچ مستعجله خليني اضوگ من هل گيمر
وقرب روحه من يمي وباسني بخدي وگال ..
وضاح:: يلا حبيبتي تحركي
ضــــ{تكملة بارت ٢٥ والأخير}ــــــي /
(الجزء الثاني)
غمضت عيني وحاولت انام ونمت بصعوبه مثل كل مره
مادري شلون الأيام مرت بهل سرعه
وعرسنا اني ووضاح حددنا وصار قريب ما ضل اله شي
وضاح گلي راح يسوي العرس بقاعه اني بالبدايه رفضت گلت ما يحتاج نسوي عرس وهوسه حفله بسيطه كلشي كافيه لأن اني ما اعتبر روحي عروس متزوجه من قبل بس وضاح رفض
شسويله الخساير عليه مو عليه هو الرايد ......
الأوضاع الصحيه مال كورونا صحيح بعدها بس شوي خفت وگدرنا نسوي عرسنا لأن بذيچ الأيام چانت حته القاعات مغلقه وممنوع احد يسوي حفلات لو تجمعات
صار يقرب يوم عرسي يوم وره يوم واحس بتوتر وكأنما هاي أول مره اتزوج بيها
اجه يوم الحنه واگدر اختصر هل يوم بـيوم حلو واليوم البعده هو يوم عرسي واليوم الأهم ..
ليان:: يمه فديت العروووس
ابتسمت الها من المرايه وهي چانت واگفه يم الكرسي مال صالون الگاعده عليه
خلت ايدها على كتفي وگالت ..
ليان:: طالعه گمر اليوم شيصبر وضاح
ضي:: انچبي لچ
ليان:: هاا اوكي چفصت؟
ضي:: ههههه اگلچ
ليان:: ها
ضي:: شو خايفه
ليان:: عشتووو تخاافييين من شنوو عينييي
ضي:: ااا ا مادري بس احس بخوف مادري ليش
ليان:: عادي حبي هل شعور يجي لكل عروس حته لو چانت متزوجه مرتين
ضي:: تدرين رغم خوفي احس بسعاده اني قبل اتذكر بهل يوم البست بي البدله البيضه چنت بقمه حزني والدموع گوه كاتمتها وچنت احس روحي لابسه چفن مو بدله ومن كثر ما چنت منقهره اغمى عليها بوكتها
ليان:: حته تعرفين الله يعوضچ بس تصبرين
ابتسمت الها وهي صارت تعدل ببدلتي
واني متضايقه من البدله لأن چانت منفوشه حيل وفخمه ابد مو بسيطه
بعد ما كملت اخذوني للقاعه وبدت حفله العرس وچانت اجواء كلش حلوه
ايدي بأيد وضاح وسمعت صوت نبرته الحلوه شلون يحاچيني ويغازلني ..
وضاح .. شهل جمال عروستي
ابتسمت وما عرفت شنو ارد وصفنت على وضاح شلون طالع حلو ويجنن من كثر ما طالع حلو ما رايده اشيل عيني عنه ..
وضاح .. بس تدرين شنو؟ ، طالعه حلوه المجرمه
ضي .. وضااح
وضاح .. ههههه اشاقه وياچ حبيبي لا تزعلين بس داذكرچ بيوم حنتنا
ضي .. اي اتذكر حقارتك شلون چانت حته مدحك قبل مادري شلونه يعني لازم تچفص
وضاح .. ولا يهمچ طالعه حلوه المجرمه البريئه
ضي .. عود شنو انت داتراضيني هسه؟ ، على الأقل اني بس بالأسم مجرمه ما جربت السجن
وضاح .. ها بدينا بالشماته مو؟
ضي .. ايي انتقم ، ننننن
وضاح .. اي ماشي اصبري خلي يكمل العرس وانتظري عقابچ بالغرفه ، اله ما اجرم بيچ اصبري
ضي .. هاا اا ا لا چنت اشاقه ههه طبعاً تعرف بيه احب اشاقه
ابتسملي واخذ بأيدي وباسها وگلبي يدگ سريع
بعد ما مر وقت قصير چانت اكو احد فقرات العرس لازم نرگص slow
صارت ايد وضاح محاوطه خصري وايدي صايره على اكتافه وثنيناتنا نتأمل بعيون بعض وكل واحد بينا شايل حچي هواي بعيونه يوصف الحب البگلبه
صرت اركز ويه كلمات الاغنيه واحسها تلامس روحي وتوصف مشاعري من صدگ ..
راح أسجل روحي بأسمك
حته اضل كل عمري يمك
انت بس خليك يمي
خلي انسه وياك همي
انا حاير وين اضمك
....... يوم العرس مادري شلون أوصفه عمري ما اتوقعت يجي يوم اكون لابسه هل بدله ويزفوني لوضاح واكون فرحانه ما اتوقعت ابد بس صار المستحيل واتحقق
بعد ما زفونا للفندق وتطشروا
دخلنا اني ووضاح للغرفه الحاجزيها
دخلت واني مرتبكه وخايفه
وايدي بأيد وضاح
سد الباب وراه ورحت گعدت على الچربايه والبدله مضايقتني
اجه گعد يمي ولزم بأيدي وگال ..
وضاح:: واخيراً رجعتي الي
ابتسمت اله ونزلت راسي بخجل
مد ايده لحنچي ورفع راسي وخله عينه بعيني وگال ..
وضاح:: من شنو مستحيه يا روحي
ضليت ساكته وما رديت عليه وخجلانه ..
وضاح:: تدرين انتي ضي عيوني؟! ، من دونچ الدنيا تظلم بعيني اصير اعمى
ضي:: تحبني؟
وضاح:: شنو احبچ؟ ، اني اموت عليچ اعشقچ
ضي:: اا ا وضاح
وضاح:: عيون وگلب وضاح
ضي:: عادي تساعدني ، اريد ابدل وسحاب البدله ما اگدر افتحه
وضاح:: تدلل عروستي
انطيته ظهري وحسيت بملمس ايده على ظهري وفتحلي سحاب البدله وصارت ايده تمشي على ظهري
وتقرب مني اكثر لحد ما حسيت ببوسه طبعها على ظهري وصار يبوس بيه بكتفي وبظهري
حچيت بتوتر وگلت ..
ضي:: اا ا وضاح عادي تطلع وتخليني ابدل
وضاح:: ميخالف ..
وگام من مكانه وگلي ..
وضاح:: عاد مو تطولين تره زهگت من الأنتظار ، گلبي طاگ عليچ
ضي:: عزه
وضاح:: هو شنو العزه غير انتي مرتي
ضي:: اطلع بره ادبسز يلاا اطلع
وضاح:: هاا صار بيها غلط ، اي اصبري خل ارجعلچ واشوفچ الأدبسز شنو راح يسوي
بلعت ريگي بخوف وتوتر
وبعدها طلع وضاح وعافني وحدي بالغرفه
بدلت وغيرت ملابسي ومسحت كل المكياج العلى وجهي وفتحت تسريحتي
ومن بعدها رحت توضيت وبعدين يلا جهزت روحي ورجع وضاح
(الجزء الثاني)
غمضت عيني وحاولت انام ونمت بصعوبه مثل كل مره
مادري شلون الأيام مرت بهل سرعه
وعرسنا اني ووضاح حددنا وصار قريب ما ضل اله شي
وضاح گلي راح يسوي العرس بقاعه اني بالبدايه رفضت گلت ما يحتاج نسوي عرس وهوسه حفله بسيطه كلشي كافيه لأن اني ما اعتبر روحي عروس متزوجه من قبل بس وضاح رفض
شسويله الخساير عليه مو عليه هو الرايد ......
الأوضاع الصحيه مال كورونا صحيح بعدها بس شوي خفت وگدرنا نسوي عرسنا لأن بذيچ الأيام چانت حته القاعات مغلقه وممنوع احد يسوي حفلات لو تجمعات
صار يقرب يوم عرسي يوم وره يوم واحس بتوتر وكأنما هاي أول مره اتزوج بيها
اجه يوم الحنه واگدر اختصر هل يوم بـيوم حلو واليوم البعده هو يوم عرسي واليوم الأهم ..
ليان:: يمه فديت العروووس
ابتسمت الها من المرايه وهي چانت واگفه يم الكرسي مال صالون الگاعده عليه
خلت ايدها على كتفي وگالت ..
ليان:: طالعه گمر اليوم شيصبر وضاح
ضي:: انچبي لچ
ليان:: هاا اوكي چفصت؟
ضي:: ههههه اگلچ
ليان:: ها
ضي:: شو خايفه
ليان:: عشتووو تخاافييين من شنوو عينييي
ضي:: ااا ا مادري بس احس بخوف مادري ليش
ليان:: عادي حبي هل شعور يجي لكل عروس حته لو چانت متزوجه مرتين
ضي:: تدرين رغم خوفي احس بسعاده اني قبل اتذكر بهل يوم البست بي البدله البيضه چنت بقمه حزني والدموع گوه كاتمتها وچنت احس روحي لابسه چفن مو بدله ومن كثر ما چنت منقهره اغمى عليها بوكتها
ليان:: حته تعرفين الله يعوضچ بس تصبرين
ابتسمت الها وهي صارت تعدل ببدلتي
واني متضايقه من البدله لأن چانت منفوشه حيل وفخمه ابد مو بسيطه
بعد ما كملت اخذوني للقاعه وبدت حفله العرس وچانت اجواء كلش حلوه
ايدي بأيد وضاح وسمعت صوت نبرته الحلوه شلون يحاچيني ويغازلني ..
وضاح .. شهل جمال عروستي
ابتسمت وما عرفت شنو ارد وصفنت على وضاح شلون طالع حلو ويجنن من كثر ما طالع حلو ما رايده اشيل عيني عنه ..
وضاح .. بس تدرين شنو؟ ، طالعه حلوه المجرمه
ضي .. وضااح
وضاح .. ههههه اشاقه وياچ حبيبي لا تزعلين بس داذكرچ بيوم حنتنا
ضي .. اي اتذكر حقارتك شلون چانت حته مدحك قبل مادري شلونه يعني لازم تچفص
وضاح .. ولا يهمچ طالعه حلوه المجرمه البريئه
ضي .. عود شنو انت داتراضيني هسه؟ ، على الأقل اني بس بالأسم مجرمه ما جربت السجن
وضاح .. ها بدينا بالشماته مو؟
ضي .. ايي انتقم ، ننننن
وضاح .. اي ماشي اصبري خلي يكمل العرس وانتظري عقابچ بالغرفه ، اله ما اجرم بيچ اصبري
ضي .. هاا اا ا لا چنت اشاقه ههه طبعاً تعرف بيه احب اشاقه
ابتسملي واخذ بأيدي وباسها وگلبي يدگ سريع
بعد ما مر وقت قصير چانت اكو احد فقرات العرس لازم نرگص slow
صارت ايد وضاح محاوطه خصري وايدي صايره على اكتافه وثنيناتنا نتأمل بعيون بعض وكل واحد بينا شايل حچي هواي بعيونه يوصف الحب البگلبه
صرت اركز ويه كلمات الاغنيه واحسها تلامس روحي وتوصف مشاعري من صدگ ..
راح أسجل روحي بأسمك
حته اضل كل عمري يمك
انت بس خليك يمي
خلي انسه وياك همي
انا حاير وين اضمك
....... يوم العرس مادري شلون أوصفه عمري ما اتوقعت يجي يوم اكون لابسه هل بدله ويزفوني لوضاح واكون فرحانه ما اتوقعت ابد بس صار المستحيل واتحقق
بعد ما زفونا للفندق وتطشروا
دخلنا اني ووضاح للغرفه الحاجزيها
دخلت واني مرتبكه وخايفه
وايدي بأيد وضاح
سد الباب وراه ورحت گعدت على الچربايه والبدله مضايقتني
اجه گعد يمي ولزم بأيدي وگال ..
وضاح:: واخيراً رجعتي الي
ابتسمت اله ونزلت راسي بخجل
مد ايده لحنچي ورفع راسي وخله عينه بعيني وگال ..
وضاح:: من شنو مستحيه يا روحي
ضليت ساكته وما رديت عليه وخجلانه ..
وضاح:: تدرين انتي ضي عيوني؟! ، من دونچ الدنيا تظلم بعيني اصير اعمى
ضي:: تحبني؟
وضاح:: شنو احبچ؟ ، اني اموت عليچ اعشقچ
ضي:: اا ا وضاح
وضاح:: عيون وگلب وضاح
ضي:: عادي تساعدني ، اريد ابدل وسحاب البدله ما اگدر افتحه
وضاح:: تدلل عروستي
انطيته ظهري وحسيت بملمس ايده على ظهري وفتحلي سحاب البدله وصارت ايده تمشي على ظهري
وتقرب مني اكثر لحد ما حسيت ببوسه طبعها على ظهري وصار يبوس بيه بكتفي وبظهري
حچيت بتوتر وگلت ..
ضي:: اا ا وضاح عادي تطلع وتخليني ابدل
وضاح:: ميخالف ..
وگام من مكانه وگلي ..
وضاح:: عاد مو تطولين تره زهگت من الأنتظار ، گلبي طاگ عليچ
ضي:: عزه
وضاح:: هو شنو العزه غير انتي مرتي
ضي:: اطلع بره ادبسز يلاا اطلع
وضاح:: هاا صار بيها غلط ، اي اصبري خل ارجعلچ واشوفچ الأدبسز شنو راح يسوي
بلعت ريگي بخوف وتوتر
وبعدها طلع وضاح وعافني وحدي بالغرفه
بدلت وغيرت ملابسي ومسحت كل المكياج العلى وجهي وفتحت تسريحتي
ومن بعدها رحت توضيت وبعدين يلا جهزت روحي ورجع وضاح
الشخص اليشوفني راح يفكر اني رايده احرگ فد شي
وبالفعل اني رايده احرگ الماضي
الماضي الأسود الدمرها لحياتي ومدايخليني ابدي بدايه جديده مادام هل ذكريات داتلاحگني
فتحت الصندوگ وبيدي الجداحه واخذت دفتر ودق بين ايدي وردت افتحه بس ترددت
لحد ما گدرت افتحه للدفتر وبصعوبه وشفت بأول صفحه مكتوب اقتباس مليان ايجابيه والچان مكتوب ..الأيام القادمه ستكون أفضل .. وكاتبه بأعلى الورقه بخط حلو وواضح وچبير اسمها
.. اخ يا ودق ، ياريت لو مطبقه كلامچ ، اليقره الاقتباس الكاتبته يتوقع نهايتچ انتحار؟
جريت الي حسره وسديت الدفتر ما مستعده اقره الباقي وأوصل للورقه المشؤمه ، شمرته بالگاع ورشيت عليه نفط وقربت الجداحه من عنده وصرت اباوع اله شلون دايحترگ والنار تاكله اكل
اخذت ألبوم الصور من الصندوگ وخليته بحضني وصرت اتصفح بي واشوف صوره صوره واتذكر بكل صوره ذكرى
لحد ما وصلت للصوره الچنت اضحك عليها واصنف على ودق
ابتسمت رغم حزني وتذكرت شلون چانت منزعجه ودق من عندي بسبب تصنيفي على صورتها ..
ودق:: انچبيي وسكتيي يلاا
ضي:: هههه يمه بطني ، وانتيي لا تشوفيني هسه داضحك وتگعدين تتجاوزين تره ولله اگلب عليچ بنص ضحكتي
ودق:: نننننن يعني جايه تضحكين عليه وترديني اضحك وياچ؟
ضي:: شووفي شكلچ يخررب ضحك من چنتي طفله
ودق:: انتي شبيچ ، اصلاا انتي تغارين مني شوفي جمالي اني احلاكم
ضي:: يبوو ولا تستقر ودق ، دريناا عمي كافي تواضعي شويه
ودق:: وبعدين انتي شبيچ ، وشذكرچ بهذا الموقف
ضي:: حبيبتي كومه مواقف ومتذكرتهم كلهم ترديني اذكرچ ، انتي اصلا اغلب طفولتچ اذا ما چانت كلها بس عركات وويه منو ويه ولد مو بنات هسه تعاركي ميخالف بس ويه ولد ليش
ودق:: گبرر ، وتگليلي ليش تكرهيهم
ضي:: هسه عوفينا من الولد ، هل صوره عليچ الله خل اخذها كل ما اشوفها تذكرني بهل موقف لان اخذتيها قبل يوم ، يمه بطني بعد ما اگدر اضحك
ودق:: يعني انتي كل ما تشوفين الصور لازم هيچ تسوين ، اگول ضمي الصور احسن الچ ولو ذكرتي هل سالفه بعد اعرف شلون اتصرف وياچ
....... مادري اذا هل صوره مفروض احرگها لو لا بس گلبي يگلي عوفيها رجعتها لمكانها وصرت اصفي صوره صوره واحرگ شكو صوره تزعجني
اجت عيني على أحد الصور وهل صوره قديمه چان بوكتها عمري ٨ سنوات
والصوره تجمعني ويه عائلتي
امي وابوي وايهاب وخواتي
شگد احبها هل صوره عزيزه على گلبي
فززني صوت من وراي وهذا چان صوت ليان ..
ليان:: عزززه شدااتسوووين
درت وجهي الها وصرت اباوعلها وتقربت من عندي ووگفت يمي وصفنت على النار ومتخصره ..
ليان:: شدااتحرگييين ولچ؟
ضي:: ماضيي الأسود ، الجوانب المظلمه الموجوده بحياتي رايده اخلي حياتي عباره عن ضي مثل اسمي اكو فد مشكله؟
ليان:: لا انتييي تخبلتييي ليييش داتحرگين بالصوووور انتييي مو تحبيييين الذكرييياات
ضي:: صحيح احب الذكريات مو ما احبها بس اكو ذكريات سوده مظلمه لازم نتخلص من عدها حته ما تأثر على الذكريات الحلوه صحيح هل ذكريات راح تبقه منسوخه بالذاكره بس لو بقت كـصور عندي راح تذكرني بكل مره على الأقل خليني انساها وما اتذكرها اله صدفه
ليان:: مادري شحچي
ضي:: لا تحچين شي ..
رجعت لألبوم لمكانه واخذت لعبه ملك بين ايدي وصفنت بيها
.. اسفه ياروح امچ ، بس لازم اتخلص من لعبتچ التحبيها لأن داتوجعه لگلبي كلما اشوفها واشوف دمچ عليها
تمسكت بيها بقوه ومتردده اشمرها على النار لحد ما خففت قبضتي عليها وفلتت من ايدي ووگعت بنص النار وصارت تحترگ وتتحول لرماد ..
ضي:: لاااا
ليان:: شبيييچ
ضي:: مم مم ماااريد اا احرگهاا ، مادريي اذاا مفرووض احرگهاا لوو لاا
ليان:: ضي اليوم وضعچ ابد مو طبيعي دادور عليچ بغرفتچ اخر شي الگاچ بالسطح شو تحركي ودخلي جوه وعوفي هل خبال مالتچ
ضي:: ما راح اتحرك لحد ما تطفى النار واشوف كلشي صار رماد ..
ليان:: الحمد لله والشكر على نعمة العقل
ووگفت يمي وبعدها متخصره وما عاجبها الوضع
واني صافنه على النار لحد ما شوي شوي هدئت واختفت تماماً وما بقه غير رماد هل ذكريات السوده
سحبتني من ايدي ليان وگومتني من مكاني وگالت ..
ليان:: يلا گوميي خلص
ضي:: بس ..
ليان:: عود السطح باچر اني اكنسه
وشالت الصندوگ من الگاع وگالت الي تحركي
وراحت تتمشى لباب لحد ما طلعت واني رحت لحگتها وسديت باب السطح وراي وقفلته واخذت الصندوگ من ايدها ورجعت لغرفتي
احس روحي مرتاحه بس بنفس الوقت داحس خسرت شي عزيز على گلبي
مادري اذا السويته صح لو غلط
بس حسيت هاي الخطوه لازم اخطيها حته اتخطى الماضي
يتبع
وبالفعل اني رايده احرگ الماضي
الماضي الأسود الدمرها لحياتي ومدايخليني ابدي بدايه جديده مادام هل ذكريات داتلاحگني
فتحت الصندوگ وبيدي الجداحه واخذت دفتر ودق بين ايدي وردت افتحه بس ترددت
لحد ما گدرت افتحه للدفتر وبصعوبه وشفت بأول صفحه مكتوب اقتباس مليان ايجابيه والچان مكتوب ..الأيام القادمه ستكون أفضل .. وكاتبه بأعلى الورقه بخط حلو وواضح وچبير اسمها
.. اخ يا ودق ، ياريت لو مطبقه كلامچ ، اليقره الاقتباس الكاتبته يتوقع نهايتچ انتحار؟
جريت الي حسره وسديت الدفتر ما مستعده اقره الباقي وأوصل للورقه المشؤمه ، شمرته بالگاع ورشيت عليه نفط وقربت الجداحه من عنده وصرت اباوع اله شلون دايحترگ والنار تاكله اكل
اخذت ألبوم الصور من الصندوگ وخليته بحضني وصرت اتصفح بي واشوف صوره صوره واتذكر بكل صوره ذكرى
لحد ما وصلت للصوره الچنت اضحك عليها واصنف على ودق
ابتسمت رغم حزني وتذكرت شلون چانت منزعجه ودق من عندي بسبب تصنيفي على صورتها ..
ودق:: انچبيي وسكتيي يلاا
ضي:: هههه يمه بطني ، وانتيي لا تشوفيني هسه داضحك وتگعدين تتجاوزين تره ولله اگلب عليچ بنص ضحكتي
ودق:: نننننن يعني جايه تضحكين عليه وترديني اضحك وياچ؟
ضي:: شووفي شكلچ يخررب ضحك من چنتي طفله
ودق:: انتي شبيچ ، اصلاا انتي تغارين مني شوفي جمالي اني احلاكم
ضي:: يبوو ولا تستقر ودق ، دريناا عمي كافي تواضعي شويه
ودق:: وبعدين انتي شبيچ ، وشذكرچ بهذا الموقف
ضي:: حبيبتي كومه مواقف ومتذكرتهم كلهم ترديني اذكرچ ، انتي اصلا اغلب طفولتچ اذا ما چانت كلها بس عركات وويه منو ويه ولد مو بنات هسه تعاركي ميخالف بس ويه ولد ليش
ودق:: گبرر ، وتگليلي ليش تكرهيهم
ضي:: هسه عوفينا من الولد ، هل صوره عليچ الله خل اخذها كل ما اشوفها تذكرني بهل موقف لان اخذتيها قبل يوم ، يمه بطني بعد ما اگدر اضحك
ودق:: يعني انتي كل ما تشوفين الصور لازم هيچ تسوين ، اگول ضمي الصور احسن الچ ولو ذكرتي هل سالفه بعد اعرف شلون اتصرف وياچ
....... مادري اذا هل صوره مفروض احرگها لو لا بس گلبي يگلي عوفيها رجعتها لمكانها وصرت اصفي صوره صوره واحرگ شكو صوره تزعجني
اجت عيني على أحد الصور وهل صوره قديمه چان بوكتها عمري ٨ سنوات
والصوره تجمعني ويه عائلتي
امي وابوي وايهاب وخواتي
شگد احبها هل صوره عزيزه على گلبي
فززني صوت من وراي وهذا چان صوت ليان ..
ليان:: عزززه شدااتسوووين
درت وجهي الها وصرت اباوعلها وتقربت من عندي ووگفت يمي وصفنت على النار ومتخصره ..
ليان:: شدااتحرگييين ولچ؟
ضي:: ماضيي الأسود ، الجوانب المظلمه الموجوده بحياتي رايده اخلي حياتي عباره عن ضي مثل اسمي اكو فد مشكله؟
ليان:: لا انتييي تخبلتييي ليييش داتحرگين بالصوووور انتييي مو تحبيييين الذكرييياات
ضي:: صحيح احب الذكريات مو ما احبها بس اكو ذكريات سوده مظلمه لازم نتخلص من عدها حته ما تأثر على الذكريات الحلوه صحيح هل ذكريات راح تبقه منسوخه بالذاكره بس لو بقت كـصور عندي راح تذكرني بكل مره على الأقل خليني انساها وما اتذكرها اله صدفه
ليان:: مادري شحچي
ضي:: لا تحچين شي ..
رجعت لألبوم لمكانه واخذت لعبه ملك بين ايدي وصفنت بيها
.. اسفه ياروح امچ ، بس لازم اتخلص من لعبتچ التحبيها لأن داتوجعه لگلبي كلما اشوفها واشوف دمچ عليها
تمسكت بيها بقوه ومتردده اشمرها على النار لحد ما خففت قبضتي عليها وفلتت من ايدي ووگعت بنص النار وصارت تحترگ وتتحول لرماد ..
ضي:: لاااا
ليان:: شبيييچ
ضي:: مم مم ماااريد اا احرگهاا ، مادريي اذاا مفرووض احرگهاا لوو لاا
ليان:: ضي اليوم وضعچ ابد مو طبيعي دادور عليچ بغرفتچ اخر شي الگاچ بالسطح شو تحركي ودخلي جوه وعوفي هل خبال مالتچ
ضي:: ما راح اتحرك لحد ما تطفى النار واشوف كلشي صار رماد ..
ليان:: الحمد لله والشكر على نعمة العقل
ووگفت يمي وبعدها متخصره وما عاجبها الوضع
واني صافنه على النار لحد ما شوي شوي هدئت واختفت تماماً وما بقه غير رماد هل ذكريات السوده
سحبتني من ايدي ليان وگومتني من مكاني وگالت ..
ليان:: يلا گوميي خلص
ضي:: بس ..
ليان:: عود السطح باچر اني اكنسه
وشالت الصندوگ من الگاع وگالت الي تحركي
وراحت تتمشى لباب لحد ما طلعت واني رحت لحگتها وسديت باب السطح وراي وقفلته واخذت الصندوگ من ايدها ورجعت لغرفتي
احس روحي مرتاحه بس بنفس الوقت داحس خسرت شي عزيز على گلبي
مادري اذا السويته صح لو غلط
بس حسيت هاي الخطوه لازم اخطيها حته اتخطى الماضي
يتبع
ليان:: ومنو يگول تعامله هذا راح يبقه من اتزوجه يمكن دايسوي هيچ حته يكسب گلبي
ضي:: لا ليان ما اعتقد تره عمار مو من النوع اليمثل بلا لو كرار راح اتفق وياچ بس عمار غير انسان محترم وخوش ولد ليش هيچ ترفضي لا تضيعي من ايدچ
ليان:: اني ما رافضته بس حايره
ضي:: اخذي راحتچ بالتفكير اني هم چنت محتاره ومتردده بزواجي بس خلص وافقت لأن شفت گعدتي هيچ راح تضرني بدال ما تفيدني ووضاح داشوفه رايدني من كل گلبه وتره عمار نفس الشي هم رايدچ ومصر ياخذچ لا تضيعي ليان ما راح تلگين مثل عمار يهتم بيچ وببنتچ
ليان:: ان شاء الله خير
ضي:: وياريت توافقين بهل فتره حته نكون مخطوبات سوه ههههههه
ليان:: درووحييي ههههههه
ضي:: اگلچ مو چنه الباب دايندگ لو داتوهم ، بلا روحي شوفي
ليان:: اي ماشي
طلعت بره الصاله ليان واني نزلت من التخم بعد ما علگت البردات
وبعد دقايق رجعت ليان وچانت تحچي ويه وحده وتگللها اتفضلي
دخلت هي ورسل وأول ما شفت رسل رحت اسلم عليها واحضن بيها مشتاقه الها موت
گعدنا سوه وصرنا نسولف وما نلحگ عبالك السوالف راح تطير بس شنسوي مشتاقات لبعض صارلنا فتره ما ملتقيات وكل ما نريد نلتقي لازم تصير شغله ..
ضي:: ماا تتوقعين شگد مشتاااقه الچ
رسل:: يااا گلبييي والله اني كلش كلششش مشتااقه الچ بس تعرفين ظروف
ضي:: والله مثلچ داحچيلچ الظروف الداتصيرلي وانتي احكمي شلون اگدر التقي بيچ
رسل:: والله حقچ
ضي:: ما تصورت بيوم من الأيام نفترق هيچ وما نلتقي هواي مثل قبل رغم احنا من چنه بعدنا بالگماط امي وامچ مخلياتنا قريبات من بعض
رسل:: اي والله بس الظروف هي التحكم وانتي تعرفين بعد ما توفت امي الله يرحمها تضررت واهل ابوي صاروا يتدخلون بيه اكثر من قبل وألف الحمد لله متزوجه لأن زوجي هو الدايمنعهم
ضي:: هذوله يمته يفكون عنچ
رسل:: ما يعوفوني من هسه اگولها الچ عذبوني اني وامي وحته امي بأخر ايامها ما خلوها بحالها
ضي:: الله يرحمها ، خالتي چانت كلش طيبه واحبها حيل احسها شايله حنية امي من اكون يمها احس روحي گاعده يم امي
رسل:: الله يرحمها
ضي:: صدگ رسل اني لازم اعاتبچ ليش ما اجيتي لخطوبتي
رسل:: يمعوده الجهال شالعين گلبي وبلگوه هسه اجيت وخليتهم يم ابوهم عود اعوضچ بالعرس لو ما راح تسوين عرس علمود كورونا
ضي:: مادري رسل لحد هسه ما محددين نسوي لو لا بس خل نشوف الأوضاع اذا هدئت نسوي
رسل:: ما گلتيلي خالتچ شصار عليها
ضي:: المسجونه؟
رسل:: اي
ضي:: والله مادري عنها شي بس هي داتگضي ايامها بالسجن ومحد يزورها غير خالتي لأن بالنهايه تبقه اختها
رسل:: شگد وراح تطلع؟
ضي:: تطلع؟ ، مؤبد ما راح تطلع راح تخيس بالسجن لو منطيها اعدام افضل
رسل:: بس تدرين ضي احسها نظلمت
ضي:: رسل شنو انتي جايه تدافعين الها؟
رسل:: لاا لاا ابد تره السوته بيچ مو قليل بس اني داقصد من ناحية الحكم يعني هي ما قتلت اخوچ هيچ عبث رادت تدافع عن نفسها فـمن المفروض القانون ما يصدر عليها هل حكم
ضي:: اني المصدومه من عنده لليوم هذا شلون اخوي حاول يعتدي عليها ادري بأخوي عنده هواي سوالف مو زينه بس ما توقعت توصل لهل درجه والحيرني اكثر شلون گدرت تاخذ سلاحه؟
رسل:: احس السالفه بيها أن وراح تبقى غامضه
ضي:: الله اليعلم شنو صار بالضبط بذاك اليوم
رسل:: اووف هسه عوفيناا من هل سالفه مو مال نعكر مزاجنا ، تدرين شنو تذكرت هسه؟
ضي:: شنو؟
رسل:: مادري ليش تذكرت ست دنيا
ضي:: عزه شنوو هل ذااكره شذكرچ بيها
رسل:: رايده تقنعيني انتي ناسيتها؟
ضي:: لا طبعاً ست دنيا خلتني اكرها للمدرسه شلون ترديني انساها
رسل:: بنفسي اعرف وين صفى بيها الدهر
ضي:: اني هم بس ان شاء الله تكون بخير ..
التهينا نسولف اني ورسل وگضيناها كله سوالف وسالفه تجر سالفه وضلينا بالساعات نسولف لحد ما رسل گالت لازم تروح لأن تأخرت وترخصت من عندي وراحت
لليل چنت بغرفتي گاعده وگبال كنتوري ودارتب بملابسي وغراضي وبعد ما رتبته سحبت الصندوگ مال ذكرياتي ونزلته بالگاع فتحت الصندوگ وصار بوجهي دفتر ودق ولعبه بنتي أول شي
بس شفتهم حسيت الوجع البگلبي رجع
ورجفتي رجعت
كلما اشوفهم ما ارتاح ابد
احس اكو شي دايخنگ بيه كل ما اشوفهم
جريت الي نفس عميق وسديت الصندوگ وگمت من الگاع وشلته بين ايدي
وطلعت بره غرفتي وصرت اتمشى لباب السطح واني شايله هل صندوگ
فتحت الباب ودخلت للسطح وبقيت الباب مفتوح
نزلت الصندوگ للگاع ورفعت راسي للسما شفتها صافيه والنجوم بارزه بيها وشحلاتها صايره
انتبهت للنفط الچان على صفحه رحت اتمشى اله واخذته وخليته قريب من يم الصندوگ وطلعت بره السطح اخذتلي جداحه من المطبخ ورجعت للسطح
ضي:: لا ليان ما اعتقد تره عمار مو من النوع اليمثل بلا لو كرار راح اتفق وياچ بس عمار غير انسان محترم وخوش ولد ليش هيچ ترفضي لا تضيعي من ايدچ
ليان:: اني ما رافضته بس حايره
ضي:: اخذي راحتچ بالتفكير اني هم چنت محتاره ومتردده بزواجي بس خلص وافقت لأن شفت گعدتي هيچ راح تضرني بدال ما تفيدني ووضاح داشوفه رايدني من كل گلبه وتره عمار نفس الشي هم رايدچ ومصر ياخذچ لا تضيعي ليان ما راح تلگين مثل عمار يهتم بيچ وببنتچ
ليان:: ان شاء الله خير
ضي:: وياريت توافقين بهل فتره حته نكون مخطوبات سوه ههههههه
ليان:: درووحييي ههههههه
ضي:: اگلچ مو چنه الباب دايندگ لو داتوهم ، بلا روحي شوفي
ليان:: اي ماشي
طلعت بره الصاله ليان واني نزلت من التخم بعد ما علگت البردات
وبعد دقايق رجعت ليان وچانت تحچي ويه وحده وتگللها اتفضلي
دخلت هي ورسل وأول ما شفت رسل رحت اسلم عليها واحضن بيها مشتاقه الها موت
گعدنا سوه وصرنا نسولف وما نلحگ عبالك السوالف راح تطير بس شنسوي مشتاقات لبعض صارلنا فتره ما ملتقيات وكل ما نريد نلتقي لازم تصير شغله ..
ضي:: ماا تتوقعين شگد مشتاااقه الچ
رسل:: يااا گلبييي والله اني كلش كلششش مشتااقه الچ بس تعرفين ظروف
ضي:: والله مثلچ داحچيلچ الظروف الداتصيرلي وانتي احكمي شلون اگدر التقي بيچ
رسل:: والله حقچ
ضي:: ما تصورت بيوم من الأيام نفترق هيچ وما نلتقي هواي مثل قبل رغم احنا من چنه بعدنا بالگماط امي وامچ مخلياتنا قريبات من بعض
رسل:: اي والله بس الظروف هي التحكم وانتي تعرفين بعد ما توفت امي الله يرحمها تضررت واهل ابوي صاروا يتدخلون بيه اكثر من قبل وألف الحمد لله متزوجه لأن زوجي هو الدايمنعهم
ضي:: هذوله يمته يفكون عنچ
رسل:: ما يعوفوني من هسه اگولها الچ عذبوني اني وامي وحته امي بأخر ايامها ما خلوها بحالها
ضي:: الله يرحمها ، خالتي چانت كلش طيبه واحبها حيل احسها شايله حنية امي من اكون يمها احس روحي گاعده يم امي
رسل:: الله يرحمها
ضي:: صدگ رسل اني لازم اعاتبچ ليش ما اجيتي لخطوبتي
رسل:: يمعوده الجهال شالعين گلبي وبلگوه هسه اجيت وخليتهم يم ابوهم عود اعوضچ بالعرس لو ما راح تسوين عرس علمود كورونا
ضي:: مادري رسل لحد هسه ما محددين نسوي لو لا بس خل نشوف الأوضاع اذا هدئت نسوي
رسل:: ما گلتيلي خالتچ شصار عليها
ضي:: المسجونه؟
رسل:: اي
ضي:: والله مادري عنها شي بس هي داتگضي ايامها بالسجن ومحد يزورها غير خالتي لأن بالنهايه تبقه اختها
رسل:: شگد وراح تطلع؟
ضي:: تطلع؟ ، مؤبد ما راح تطلع راح تخيس بالسجن لو منطيها اعدام افضل
رسل:: بس تدرين ضي احسها نظلمت
ضي:: رسل شنو انتي جايه تدافعين الها؟
رسل:: لاا لاا ابد تره السوته بيچ مو قليل بس اني داقصد من ناحية الحكم يعني هي ما قتلت اخوچ هيچ عبث رادت تدافع عن نفسها فـمن المفروض القانون ما يصدر عليها هل حكم
ضي:: اني المصدومه من عنده لليوم هذا شلون اخوي حاول يعتدي عليها ادري بأخوي عنده هواي سوالف مو زينه بس ما توقعت توصل لهل درجه والحيرني اكثر شلون گدرت تاخذ سلاحه؟
رسل:: احس السالفه بيها أن وراح تبقى غامضه
ضي:: الله اليعلم شنو صار بالضبط بذاك اليوم
رسل:: اووف هسه عوفيناا من هل سالفه مو مال نعكر مزاجنا ، تدرين شنو تذكرت هسه؟
ضي:: شنو؟
رسل:: مادري ليش تذكرت ست دنيا
ضي:: عزه شنوو هل ذااكره شذكرچ بيها
رسل:: رايده تقنعيني انتي ناسيتها؟
ضي:: لا طبعاً ست دنيا خلتني اكرها للمدرسه شلون ترديني انساها
رسل:: بنفسي اعرف وين صفى بيها الدهر
ضي:: اني هم بس ان شاء الله تكون بخير ..
التهينا نسولف اني ورسل وگضيناها كله سوالف وسالفه تجر سالفه وضلينا بالساعات نسولف لحد ما رسل گالت لازم تروح لأن تأخرت وترخصت من عندي وراحت
لليل چنت بغرفتي گاعده وگبال كنتوري ودارتب بملابسي وغراضي وبعد ما رتبته سحبت الصندوگ مال ذكرياتي ونزلته بالگاع فتحت الصندوگ وصار بوجهي دفتر ودق ولعبه بنتي أول شي
بس شفتهم حسيت الوجع البگلبي رجع
ورجفتي رجعت
كلما اشوفهم ما ارتاح ابد
احس اكو شي دايخنگ بيه كل ما اشوفهم
جريت الي نفس عميق وسديت الصندوگ وگمت من الگاع وشلته بين ايدي
وطلعت بره غرفتي وصرت اتمشى لباب السطح واني شايله هل صندوگ
فتحت الباب ودخلت للسطح وبقيت الباب مفتوح
نزلت الصندوگ للگاع ورفعت راسي للسما شفتها صافيه والنجوم بارزه بيها وشحلاتها صايره
انتبهت للنفط الچان على صفحه رحت اتمشى اله واخذته وخليته قريب من يم الصندوگ وطلعت بره السطح اخذتلي جداحه من المطبخ ورجعت للسطح
ضي:: ها خاله
اباوع لخالتي مبتسمه ومادري شسالفتها خالتي اليوم بس توزع ابتسامات
جرتني وقربتني من عدها وگالت ..
رباب:: ها بشري
ضي:: شبشر؟
رباب:: ما صار شي
ضي:: اا ا لا مثل شنو يعني
رباب:: ما حچيتوا انتي ووضاح؟
هزيت براسي بمعنى لا واختفت الابتسامه من وجه خالتي
شو خالتي طبگت ايد بأيد وغمتني ..
رباب:: تبقييين ثوووله
ضي:: افااا ، هاي ليش خاله
رباب:: بنت احلاام شنوو رايده تجلطينيي انتي صارليي سااعه ماخذه بنتي وافتر بيها جوه واني رجلي گوه تعينيي امشي بس داگول ميخاالف لازم ابقيهم وحدهم بلكت تصير تطورات وتاليها من ارجع تگليليي ماا صاار شيي
ضي:: اا ا اييي شسووي يعنيي ما صار شي
رباب:: لاا الظااهر العين صاابت حته عقلچ وخلتچ ثوله
ضي:: خاله تره موتيني بالعين ، عين وعين
رباب:: اييي مووو وضعكم مووو طبيعييي
ضي:: زين اهدئي راح اگلچ الصراحه ، حچينا سوه
رجعت ابتسمت وحچت بكل حماس وگالت ..
رباب:: صدگ! ، شحچيتووووااا
ضي:: تطورات خاله هههههههه
رباب:: الله يفرحچ ياااا ضييي مثل ماا فرحتينييي اييي گليلييي شصااار
ضي:: بالمختصر وضاح رايدني ارجع ورايد يتقدم الي من جديد
رباب:: اييي وشنوو رديتيي لاا تگليلييي رفضتيي
ضي:: لا لا ما رفضت
رباب:: كللللوووووش
ضي:: عزززه خاله احنا بمستشفى
رباب:: فرحااانه يااا خااله فرحااانه
ضي:: عساها دوم الفرحه بس اني ما كملت كلامي
رباب:: ليش شكو بعد؟
ضي:: اا اني صحيح ما رفضت بس بنفس الوقت ما وافقت گلت اله افكر
رباب:: شتفكرييين ولچ موو عود رااايده ترجعيين
ضي:: اي خاله رايده ارجع بس هم يحتاجلي وقت افكر بي مو صحيح؟
رباب:: اي اخذي راحتچ فكري وياريت تفكرين عدل وما تتهورين
ضي:: لا خاله راح افكر عدل واستخير
رباب:: اي عفيه لا تتهورين
ابتسمت الها وگلت لا ما راح اتهور
ضليت يمهم بالمستشفى لمده ساعات بعدين ترخصت ورجعت للبيت وليان أول ما اجيت استلمتني اسئله وتسئل وما تلحگ ..
ليان:: عزززه صدگ
ضي:: اي
ليان:: والله لأهلهل ، كللللووووووووووووشششش
ضي:: هههه تره ماكو أي شي رسمي مجرد حچي
ليان:: وشحدچ تتراجعين ، سلر هلهليييي وياااي كلللوووووووششش
سلر:: لولولولولووووشش
ضحكت على هلوهوله سلر وشلون تحاول تقلد امها
اخذت الشال من التخم ليان وشدته على خصر بنتها وصارت تتصفح بتلفونها وطلعت اغنيه وقدمت بيها وصارت ترگص وتگول ..
ليان:: رگصييي وياااي سلر خاااله راح تتزوج
سلر:: منو
ليان:: عموو وضااح يلاا رگصيي
صارت تهز وترگص ويه امها واني اضحك على خبالهن لا الأم صاحيه ولا بنتها ونوبه سلر شلون ترگص وتهز بخصرها احسن من عندي والله ..
ليان:: هلااا ، وقنصتنييي الشكلااطااا الرصاااصاا المطاطاا
ضي:: دستلم هي هاي هم اغنيه
صعدت على التخم وتگمز وترگص ومستمره ترگص هي وبنتها ..
ليان:: اييي سلر عفيييه رگصيي
ضي:: خوش تربيه
ليان:: تربيتيييي
ضي:: والنعم ، الحمد لله على نعمة العقل اروح ابدل وارتاح احسن الي
ليان:: روحيي رووحي وخل نحتفل اني وبنتيي
وضلت ترگص هل خبله
ضليت اضحك عليهن وطلعت بره الصاله ورحت لغرفتي بدلت ملابسي وگعدت ارتاح
عبر بعد هل يوم عدة ايام والحمد لله وضاح تشافى تدريجياً وگدر يرجع مثل قبل بس بصعوبه طبعاً الطعن الحصله ما يخلي الشخص يعيش بس زين الله ستر وكتبله عمر جديد
واما عن الملثمين الهجموا علينا گدروا يحصلون واحد من عدهم وهذا الواحد گعد ينكر ويگول مايدري عن جماعته بس طبعاً حبل الچذب قصير وبطريقتهم الخاصه گدروا يخلوا يعترف وغصب عنه والقوا القبض على جماعته وراس البلى هذا الدازهم
والحمد لله خلصنا منهم بعد ما چانوا مسببين الي رعب وخايفه على أي لحظه ممكن يتعرضون النا مره لخ
تقدملي وضاح واني چنت متردده صراحه وما انكر هل شي بس بعد تفكير قررت اخذ قراري الراح يحدد مصير حياتي
واختاريت استمر ويه وضاح وارجعله
چان قرار صعب بس قررت اترك وانسه الماضي وابدي بدايه جديده ........
- ضييي ، لچ ساعدينييي شبيچ وين صافنه
فزيت من صفنتي على صوت ليان وهي تصيحني
انتبهت الها داتعلگ بالبردات وصاعده على التخم وشگصراتها ..
ليان:: دتحركييي شبيچ انتيي طويله لييش مخليتنيي اتعذب
گمت من مكاني ونزلت من التخم واني صعدت بدالها وصرت اعلگ بيهم ..
ليان:: كسروا ظهري هل بردات گلت اغسلهم شو تورطت
ضي:: احسن ..
ليان:: اگلچ رسل يمته تجي مو عود گالت الچ اليوم تجي
ضي:: اي صحيح وقبل شوي اتصلت عليها گالت بالطريق
ليان:: ايي
ضي:: تعالي انتي شصار على موضوعچ ويه عمار
ليان:: شنو؟
ضي:: يعني شنو ناويه تعذبين الولد لا انتي الموافقه ولا انتي الرافضه ما يصير هيچ
ليان:: مادري ضي اني ما يصير افكر بس بنفسي لازم افكر بسلر
ضي:: تره عمار يحبها لسلر ومعتبرها مثل بنته وانتي ملاحظه هل شي من ترحيلهم شلون يعاملها ومدللها وكل ما ترحين لازم يروح يشتري الها علاگه شكبرها مليانه حلويات
اباوع لخالتي مبتسمه ومادري شسالفتها خالتي اليوم بس توزع ابتسامات
جرتني وقربتني من عدها وگالت ..
رباب:: ها بشري
ضي:: شبشر؟
رباب:: ما صار شي
ضي:: اا ا لا مثل شنو يعني
رباب:: ما حچيتوا انتي ووضاح؟
هزيت براسي بمعنى لا واختفت الابتسامه من وجه خالتي
شو خالتي طبگت ايد بأيد وغمتني ..
رباب:: تبقييين ثوووله
ضي:: افااا ، هاي ليش خاله
رباب:: بنت احلاام شنوو رايده تجلطينيي انتي صارليي سااعه ماخذه بنتي وافتر بيها جوه واني رجلي گوه تعينيي امشي بس داگول ميخاالف لازم ابقيهم وحدهم بلكت تصير تطورات وتاليها من ارجع تگليليي ماا صاار شيي
ضي:: اا ا اييي شسووي يعنيي ما صار شي
رباب:: لاا الظااهر العين صاابت حته عقلچ وخلتچ ثوله
ضي:: خاله تره موتيني بالعين ، عين وعين
رباب:: اييي مووو وضعكم مووو طبيعييي
ضي:: زين اهدئي راح اگلچ الصراحه ، حچينا سوه
رجعت ابتسمت وحچت بكل حماس وگالت ..
رباب:: صدگ! ، شحچيتووووااا
ضي:: تطورات خاله هههههههه
رباب:: الله يفرحچ ياااا ضييي مثل ماا فرحتينييي اييي گليلييي شصااار
ضي:: بالمختصر وضاح رايدني ارجع ورايد يتقدم الي من جديد
رباب:: اييي وشنوو رديتيي لاا تگليلييي رفضتيي
ضي:: لا لا ما رفضت
رباب:: كللللوووووش
ضي:: عزززه خاله احنا بمستشفى
رباب:: فرحااانه يااا خااله فرحااانه
ضي:: عساها دوم الفرحه بس اني ما كملت كلامي
رباب:: ليش شكو بعد؟
ضي:: اا اني صحيح ما رفضت بس بنفس الوقت ما وافقت گلت اله افكر
رباب:: شتفكرييين ولچ موو عود رااايده ترجعيين
ضي:: اي خاله رايده ارجع بس هم يحتاجلي وقت افكر بي مو صحيح؟
رباب:: اي اخذي راحتچ فكري وياريت تفكرين عدل وما تتهورين
ضي:: لا خاله راح افكر عدل واستخير
رباب:: اي عفيه لا تتهورين
ابتسمت الها وگلت لا ما راح اتهور
ضليت يمهم بالمستشفى لمده ساعات بعدين ترخصت ورجعت للبيت وليان أول ما اجيت استلمتني اسئله وتسئل وما تلحگ ..
ليان:: عزززه صدگ
ضي:: اي
ليان:: والله لأهلهل ، كللللووووووووووووشششش
ضي:: هههه تره ماكو أي شي رسمي مجرد حچي
ليان:: وشحدچ تتراجعين ، سلر هلهليييي وياااي كلللوووووووششش
سلر:: لولولولولووووشش
ضحكت على هلوهوله سلر وشلون تحاول تقلد امها
اخذت الشال من التخم ليان وشدته على خصر بنتها وصارت تتصفح بتلفونها وطلعت اغنيه وقدمت بيها وصارت ترگص وتگول ..
ليان:: رگصييي وياااي سلر خاااله راح تتزوج
سلر:: منو
ليان:: عموو وضااح يلاا رگصيي
صارت تهز وترگص ويه امها واني اضحك على خبالهن لا الأم صاحيه ولا بنتها ونوبه سلر شلون ترگص وتهز بخصرها احسن من عندي والله ..
ليان:: هلااا ، وقنصتنييي الشكلااطااا الرصاااصاا المطاطاا
ضي:: دستلم هي هاي هم اغنيه
صعدت على التخم وتگمز وترگص ومستمره ترگص هي وبنتها ..
ليان:: اييي سلر عفيييه رگصيي
ضي:: خوش تربيه
ليان:: تربيتيييي
ضي:: والنعم ، الحمد لله على نعمة العقل اروح ابدل وارتاح احسن الي
ليان:: روحيي رووحي وخل نحتفل اني وبنتيي
وضلت ترگص هل خبله
ضليت اضحك عليهن وطلعت بره الصاله ورحت لغرفتي بدلت ملابسي وگعدت ارتاح
عبر بعد هل يوم عدة ايام والحمد لله وضاح تشافى تدريجياً وگدر يرجع مثل قبل بس بصعوبه طبعاً الطعن الحصله ما يخلي الشخص يعيش بس زين الله ستر وكتبله عمر جديد
واما عن الملثمين الهجموا علينا گدروا يحصلون واحد من عدهم وهذا الواحد گعد ينكر ويگول مايدري عن جماعته بس طبعاً حبل الچذب قصير وبطريقتهم الخاصه گدروا يخلوا يعترف وغصب عنه والقوا القبض على جماعته وراس البلى هذا الدازهم
والحمد لله خلصنا منهم بعد ما چانوا مسببين الي رعب وخايفه على أي لحظه ممكن يتعرضون النا مره لخ
تقدملي وضاح واني چنت متردده صراحه وما انكر هل شي بس بعد تفكير قررت اخذ قراري الراح يحدد مصير حياتي
واختاريت استمر ويه وضاح وارجعله
چان قرار صعب بس قررت اترك وانسه الماضي وابدي بدايه جديده ........
- ضييي ، لچ ساعدينييي شبيچ وين صافنه
فزيت من صفنتي على صوت ليان وهي تصيحني
انتبهت الها داتعلگ بالبردات وصاعده على التخم وشگصراتها ..
ليان:: دتحركييي شبيچ انتيي طويله لييش مخليتنيي اتعذب
گمت من مكاني ونزلت من التخم واني صعدت بدالها وصرت اعلگ بيهم ..
ليان:: كسروا ظهري هل بردات گلت اغسلهم شو تورطت
ضي:: احسن ..
ليان:: اگلچ رسل يمته تجي مو عود گالت الچ اليوم تجي
ضي:: اي صحيح وقبل شوي اتصلت عليها گالت بالطريق
ليان:: ايي
ضي:: تعالي انتي شصار على موضوعچ ويه عمار
ليان:: شنو؟
ضي:: يعني شنو ناويه تعذبين الولد لا انتي الموافقه ولا انتي الرافضه ما يصير هيچ
ليان:: مادري ضي اني ما يصير افكر بس بنفسي لازم افكر بسلر
ضي:: تره عمار يحبها لسلر ومعتبرها مثل بنته وانتي ملاحظه هل شي من ترحيلهم شلون يعاملها ومدللها وكل ما ترحين لازم يروح يشتري الها علاگه شكبرها مليانه حلويات
وضاح:: شلون ما اعرف الكتلوا ابوي؟
ضي:: هذوله نفسهم الكتلوا عمي حيدر؟
وضاح:: جماعته للكتله ، اعتقد انتي تعرفين بالسالفه وتعرفين بخلدون دفع مبلغ معين لشخص حته يروح يقتله لأبوي ويخلي الناس يظنون ابوي مات بحادث ، هذا نفسه الشخص دزهم عليه
ضي:: وانت شعليك ليش يدزهم عليك
وضاح:: ليش تظنين راح اسكت اله بعد الصار؟ ، اني بلگوه گدرت الگاه ومستحيل اعوفه يعيش حياته وهو قاتل ابوي
ضي:: ما لازم تندگ بي لأن هذا بظهره عصابه وانت وحدك
وضاح:: خل يولي هو وعصابته الگ*** الجبان لو بي خير يواجهني وجه لوجه مو يدز عليه ملثمين وكل واحد شايله سلاح
ضي:: انت ليش ما گدرت الهم
وضاح:: لا يكون عبالچ اني البطل مال الأفلام الهنديه يهجمون عليه مليون واحد واگدر الهم؟ ، شبيچ ضي؟
ضي:: زين وهسه؟
وضاح:: لا تخافين اني اعرف شكله واعرف معلومات هواي عنه وانطيت للمحقق كلشي يحتاجه من تفاصيل وبعد كم يوم يوصلچ الخبر قابضين عليهم
ضي:: اتمنى ..
وضاح:: هسه ما علينا منهم ، رايد اسئلچ
ضي:: شنو؟
وضاح:: ضي انتي تحبيني؟ ، جاوبي بصراحه لا تعذبيني
صرت اباوعله ببرود واخذتله لگمه من الأكل وقربتها من حلگه وگلت ..
ضي:: اكل ..
اكل اللگمه من ايدي وباسها لأيدي وبسرعه سحبت ايدي وصحت ..
ضي:: قلييييل ادب شداااتسووووي
وضاح:: رايد اضوگ هل عسل ، شنو حرام؟
ضي:: لا انت تخبلت
ردت اگوم من مكاني وجرني من ايدي ورجعني لمكاني ..
وضاح:: احبچ
ضي:: اكرهك بكثر حبك الي ..
وضاح:: چذابه ، عيونچ فاضحتچ
ضي:: اا ا شنوو قابل العيون تحچي؟
وضاح:: اي تحچي وهل عيون الجذابه شگد چذابه
ضي:: ابعد ايدك عني وضاح ..
وضاح:: هل حمره مخليتها الي؟
ضي:: لااا انت مصختهااا تخسييي شنو اخليها الك بس اا ا شسمه عجبني اخليها اا ا اييي عجبني اخليها لنفسيي شنوو حراام
وضاح:: على فكره لايگتلچ كلش ، ضي اني رايدچ لا تعذبيني اكثر من هيچ صدگيني بس اتزوجچ راح اعوضچ عن كل الصار
ضي:: ما تگدر ..
وضاح:: وليش ما اگدر؟
ضي:: لأن انت السبب الرئيسي بتدمير نفسيتي انت شايف وجهي شلون تعبان؟ ، شايف شعري شلون بي شيب واني بعدني شابه؟ ، شايف عيوني شلون ذبلانه؟ ، هاي كلها بسببك وضاح بسببك انت عذبتني طول هل سنين وولا يوم ارتاحيت وياك وخليتني اشك بنفسي بأنو اني مجرمه وكله بسببك خليتني اعيش بوهم
وضاح:: ليش هيچ تحچين ضي؟ ، گلت الچ اني متندم ما يصير تحاسبيني على اغلاط غلطتها بالماضي
ضي:: لأن ادري بيك ما راح تتغير وابسط مثال من حبستني رجعت لنفس اسلوبك وضليت ترزل وتأذيني ما شفتك تغيرت
وضاح:: ضي انتي كلش زين تعرفين بيه اذا عصبت ما اگدر اسيطر على اعصابي وانتي الله يسلمچ استفزيتيني تصرفاتچ مو مال شابه عاقله عمرها ٢٥ سنه لا عبالك طفله ، انتي حته راشدي ضربتيني وسكتت الچ
مادري ليش من ذكر الراشدي حسيت بروحي رايده اضحك
ما راح انساه ابداً
رغم حزني ما گدرت اكتم الضحكه وضحكت ..
وضاح:: اروح فدوه لهل ضحكه
سكتت بسرعه وحاولت ارجع ابيع عليه ثگل ..
ضي:: اا ا اييي وهسه شنو رايد؟
وضاح:: رايدچ ، ضي احلفچ بروح ابوچ احچي الصراحه وريحي گلبي ، انتي تحبيني لو لا؟
جريت الي حسره وصرت اباوع لعيونه وماعرف شنو ارد عليه
گلبي يگلي حبي بس عقلي يگلي لا ..
وضاح:: وين صفنتي؟
ضي:: گلبي يريدك وعقلي لا ، اني داواجه صراعات بداخلي بين گلبي وعقلي وما اعرف اسمع لمنو
وضاح:: الأنسان مفروض دائماً يمشي وره عقله بس اكو قرارات لازم يمشي بيها وره گلبه لأن اذا مشه وره عقله راح يعيش بعذاب ، بهل مره امشي وره گلبچ وانتي مغمضه وأودعچ يا ضي ما راح تشوفين من عندي غير اليرضيچ وراح ادللچ دلال ما صاير ثقي بالله اني احبچ وما رايد اخسرچ ما راح الگه وحده مثلچ بجمالچ وبأخلاقچ وبصبرچ وخصوصاً صبرچ اني رايد وحده صبوره مثلچ ضي انتي قويه بسبب صبرچ ..
سكتت وما رديت عليه
ما اعرف شنو ارد على كلامه
حايره ..
وضاح:: اذا تشافيت بأذن الله وطلعت من المستشفى وتقدمت الچ ، راح توافقين لو تفشليني؟
ضي:: مم م مادري ..
وضاح:: لا تگليلي مادري رايد جواب لو اي لو لا
ضي:: مادري وضاح مادريي مداگدر اقرر ولا انسه الماضي العشته وياك شلونه اني لازم افكر واخذلي ايام افكر بيها يلا اردلك جواب
وضاح:: مستعد انتظرج طول العمر بس اهم شي ترجعين لحضني
ردت ارد عليه وسمعت صوت مرام جايه وصوت خالتي داتحاچيها
درت وجهي وشفت مرام دخلت للغرفه وراحت گعدت على الكرسي وضايجه ..
مرام:: يووم والله تعبتينييي بس تفرفرييين بيه
رباب:: شبيييچ رياااضه
مرام:: من سمني اني حته ريااضه
صارت تباوعلي خالتي وابتسمت وگالت ..
رباب:: ايي ضيي يصير تلحگيني
ضي:: ليش خاله؟
رباب:: رايده احاچيچ تعالي
هزيت براسي وگمت من مكاني وطلعت خالتي بره الغرفه واني لحگتها وگفت قريب من يم الباب واني كذلك وگفت يمها وسئلتها ..
ضي:: هذوله نفسهم الكتلوا عمي حيدر؟
وضاح:: جماعته للكتله ، اعتقد انتي تعرفين بالسالفه وتعرفين بخلدون دفع مبلغ معين لشخص حته يروح يقتله لأبوي ويخلي الناس يظنون ابوي مات بحادث ، هذا نفسه الشخص دزهم عليه
ضي:: وانت شعليك ليش يدزهم عليك
وضاح:: ليش تظنين راح اسكت اله بعد الصار؟ ، اني بلگوه گدرت الگاه ومستحيل اعوفه يعيش حياته وهو قاتل ابوي
ضي:: ما لازم تندگ بي لأن هذا بظهره عصابه وانت وحدك
وضاح:: خل يولي هو وعصابته الگ*** الجبان لو بي خير يواجهني وجه لوجه مو يدز عليه ملثمين وكل واحد شايله سلاح
ضي:: انت ليش ما گدرت الهم
وضاح:: لا يكون عبالچ اني البطل مال الأفلام الهنديه يهجمون عليه مليون واحد واگدر الهم؟ ، شبيچ ضي؟
ضي:: زين وهسه؟
وضاح:: لا تخافين اني اعرف شكله واعرف معلومات هواي عنه وانطيت للمحقق كلشي يحتاجه من تفاصيل وبعد كم يوم يوصلچ الخبر قابضين عليهم
ضي:: اتمنى ..
وضاح:: هسه ما علينا منهم ، رايد اسئلچ
ضي:: شنو؟
وضاح:: ضي انتي تحبيني؟ ، جاوبي بصراحه لا تعذبيني
صرت اباوعله ببرود واخذتله لگمه من الأكل وقربتها من حلگه وگلت ..
ضي:: اكل ..
اكل اللگمه من ايدي وباسها لأيدي وبسرعه سحبت ايدي وصحت ..
ضي:: قلييييل ادب شداااتسووووي
وضاح:: رايد اضوگ هل عسل ، شنو حرام؟
ضي:: لا انت تخبلت
ردت اگوم من مكاني وجرني من ايدي ورجعني لمكاني ..
وضاح:: احبچ
ضي:: اكرهك بكثر حبك الي ..
وضاح:: چذابه ، عيونچ فاضحتچ
ضي:: اا ا شنوو قابل العيون تحچي؟
وضاح:: اي تحچي وهل عيون الجذابه شگد چذابه
ضي:: ابعد ايدك عني وضاح ..
وضاح:: هل حمره مخليتها الي؟
ضي:: لااا انت مصختهااا تخسييي شنو اخليها الك بس اا ا شسمه عجبني اخليها اا ا اييي عجبني اخليها لنفسيي شنوو حراام
وضاح:: على فكره لايگتلچ كلش ، ضي اني رايدچ لا تعذبيني اكثر من هيچ صدگيني بس اتزوجچ راح اعوضچ عن كل الصار
ضي:: ما تگدر ..
وضاح:: وليش ما اگدر؟
ضي:: لأن انت السبب الرئيسي بتدمير نفسيتي انت شايف وجهي شلون تعبان؟ ، شايف شعري شلون بي شيب واني بعدني شابه؟ ، شايف عيوني شلون ذبلانه؟ ، هاي كلها بسببك وضاح بسببك انت عذبتني طول هل سنين وولا يوم ارتاحيت وياك وخليتني اشك بنفسي بأنو اني مجرمه وكله بسببك خليتني اعيش بوهم
وضاح:: ليش هيچ تحچين ضي؟ ، گلت الچ اني متندم ما يصير تحاسبيني على اغلاط غلطتها بالماضي
ضي:: لأن ادري بيك ما راح تتغير وابسط مثال من حبستني رجعت لنفس اسلوبك وضليت ترزل وتأذيني ما شفتك تغيرت
وضاح:: ضي انتي كلش زين تعرفين بيه اذا عصبت ما اگدر اسيطر على اعصابي وانتي الله يسلمچ استفزيتيني تصرفاتچ مو مال شابه عاقله عمرها ٢٥ سنه لا عبالك طفله ، انتي حته راشدي ضربتيني وسكتت الچ
مادري ليش من ذكر الراشدي حسيت بروحي رايده اضحك
ما راح انساه ابداً
رغم حزني ما گدرت اكتم الضحكه وضحكت ..
وضاح:: اروح فدوه لهل ضحكه
سكتت بسرعه وحاولت ارجع ابيع عليه ثگل ..
ضي:: اا ا اييي وهسه شنو رايد؟
وضاح:: رايدچ ، ضي احلفچ بروح ابوچ احچي الصراحه وريحي گلبي ، انتي تحبيني لو لا؟
جريت الي حسره وصرت اباوع لعيونه وماعرف شنو ارد عليه
گلبي يگلي حبي بس عقلي يگلي لا ..
وضاح:: وين صفنتي؟
ضي:: گلبي يريدك وعقلي لا ، اني داواجه صراعات بداخلي بين گلبي وعقلي وما اعرف اسمع لمنو
وضاح:: الأنسان مفروض دائماً يمشي وره عقله بس اكو قرارات لازم يمشي بيها وره گلبه لأن اذا مشه وره عقله راح يعيش بعذاب ، بهل مره امشي وره گلبچ وانتي مغمضه وأودعچ يا ضي ما راح تشوفين من عندي غير اليرضيچ وراح ادللچ دلال ما صاير ثقي بالله اني احبچ وما رايد اخسرچ ما راح الگه وحده مثلچ بجمالچ وبأخلاقچ وبصبرچ وخصوصاً صبرچ اني رايد وحده صبوره مثلچ ضي انتي قويه بسبب صبرچ ..
سكتت وما رديت عليه
ما اعرف شنو ارد على كلامه
حايره ..
وضاح:: اذا تشافيت بأذن الله وطلعت من المستشفى وتقدمت الچ ، راح توافقين لو تفشليني؟
ضي:: مم م مادري ..
وضاح:: لا تگليلي مادري رايد جواب لو اي لو لا
ضي:: مادري وضاح مادريي مداگدر اقرر ولا انسه الماضي العشته وياك شلونه اني لازم افكر واخذلي ايام افكر بيها يلا اردلك جواب
وضاح:: مستعد انتظرج طول العمر بس اهم شي ترجعين لحضني
ردت ارد عليه وسمعت صوت مرام جايه وصوت خالتي داتحاچيها
درت وجهي وشفت مرام دخلت للغرفه وراحت گعدت على الكرسي وضايجه ..
مرام:: يووم والله تعبتينييي بس تفرفرييين بيه
رباب:: شبيييچ رياااضه
مرام:: من سمني اني حته ريااضه
صارت تباوعلي خالتي وابتسمت وگالت ..
رباب:: ايي ضيي يصير تلحگيني
ضي:: ليش خاله؟
رباب:: رايده احاچيچ تعالي
هزيت براسي وگمت من مكاني وطلعت خالتي بره الغرفه واني لحگتها وگفت قريب من يم الباب واني كذلك وگفت يمها وسئلتها ..
ليان:: هوو شنو تخبلت ، يلاا اششش لا تحچين وسدي حلگچ لچ خل اخلي على راحتي
وصارت تخلي الي بالحمره واني گوه متحملتها لهل خبله وما گايمه وفاشخه راسها ..
ضي:: كاافييي
ليان:: يلا ميخالف خليها بس حمره ومسكاره ردت اخلي الچ بعد بس هسه تموتيني
ضي:: لياان شهل مهزله ليش داتجبريني ..
ليان:: اششش اسكتيي
ضي:: ليااان ..
ليان:: هم يلا ترحين
ضي:: اگلچ خاف فشله اروح واني مخليه هل مكياج
ليان:: شنو الفشله بنتييي شمخليه انتي هي حمره ومسكاره وبعدين عاديي واذا مستشفى خليي وضاح ترجعله عافيته
ضي:: ادبسز شو صايره مادري شلونچ
ليان:: احممم يلاا حبي توكلي
ضي:: زين وانتي ، ليش ما بدلتي غير تجين؟
ليان:: لا حبي ما اجي على غير مره اجي لأن تدرين سلر ما اگدر ابقيها وحدها
ضي:: اي مو فد مشكله جيبيها وياچ
ليان:: لا عفيه اخاف عليها وهاي مناعتها كلش ضعيفه وتعرفين الظروف الصايره بالمستشفيات كورونا ومادري شنو
ضي:: يعني شنو اروح وحدي؟
ليان:: تره ما راح ياكلچ اذا رحتي وحدچ
ضي:: اوف
ليان:: شو چنچ مجبوره
ضي:: اي والله مجبوره بسببچ يل خبله ، يلاا انيي رايحه
ليان:: دروحي روحي ..
طلعت بره الغرفه وضايجه من ليان شلون تمشيني على حسب مزاجها
طلعت بره البيت واخذتلي تكسي ورحت متوجهه للمستشفى ومن وصلت صرت اتمشى بالمستشفى على كيفي لحد ما وصلت للغرفه الموجود بيها وضاح
دخلت للغرفه وسلمت وردوا عليه السلام وچانت خالتي موجوده ومرام هم موجوده واما عن دريد مادري وين ..
ضي:: اا ا الحمد لله على السلامه وضاح
وضاح:: الله يسلمچ ..
رباب:: گعدي بنتي ليش واگفه
گعدت قريب من يم مرام ووضاح ابد ما بعد نظره عني توترت بسبب نظراته
ومن التوتر سئلت عن دريد ..
ضي:: اا ا خاله وين دريد شو ماكو
وضاح:: وانتي شكو تسئلين عن دريد؟
ضحكت خالتي ضحكه خفيفه وگالت ..
رباب:: دريد صارتله شغله وراح شوي ويجي
مرام:: اي شلونچ ضي عاش من شافچ
ضي:: الحمد لله
رباب:: ابني اكل شبيك معاندني ما يصير هيچ لازم تاكل حته تسترجع صحتك وعافيتك اذا ضليت هيچ معاند ما راح تتشافى ولا تگدر توگف على حيلك
وضاح:: يوم والله مالي نفس اكل
رباب:: استغفر الله ، عنوودييي على ابووك
مرام:: ليش شنو الجديد من زمان وضاح عنودي قابل من هسه
رباب:: هسه شلون؟
رجع يباوعلي واني دنگت راسي وصرت اباوع للگاع وسمعت صوته يگول ..
وضاح:: ميخالف راح اكل ، بس بشرط
مرام:: ها خويه بلشت تتشرط
رباب:: انچبي مرام ، اي وليدي احچي اسمعك
وضاح:: اذا توكلني ايد هل حلوه اني قابل ..
.. لا هذا تخبل ، عزه بعينه
رباب:: ها ، ااا ايييي طبعاً راااح تواافق ضيي ليييش لاا خل احچيييلك شصاار يا يييمه
وضاح:: شصار؟
رباب:: ماا دريييت شصاار ولك هاييي ضي گلبت الدنياا وضلت بس تبچي من چان مغمي عليك وخطيييه شگد تأذت بسبب الصار الك گطعتها لروحها من البچي وهاا ما گلت الك شنوو گالت ، تره ضي تحبك وهي گالتها بلسانها وگالت بس يصحى وضاح اني مستعده ارجعله اييي هذاا چاان كلامهاا
ضليت اباوع للگاع وضعت بين ملابسي من الفشله
شحچي عليچ يا خاله شلون فشلتني
ياربي شلون راح اخلي عيني بعينه بعد ما سمع هل كلام ..
مرام:: الله على الحب
رباب:: انچبي انتي
مرام:: يووم شبيچ بس تگليليي انچبيي والله اني صوچي البااقيه لو راجعه لبيت رجلي
رباب:: مراام انچبي
مرام:: خلص خلص فهمت
رباب:: اا ا اييي وضاح اني رايده انزل جوه عندي كم شغله وراجعه
وضاح:: اخذي راحتچ
رباب:: يلا مرام
مرام:: وين
رباب:: تعالي وياي
مرام:: لا ما بيه حيل خليني گاعده
رباب:: مرااام
مرام:: شبيچ يمه
رباب:: گومييي لچ
وراحت الها وجرت ايد مرام وصارت تدفع بيها وتطلعها وخالتي صارت تضحك ضحكه مجامله
طلعن هي ومرام وعرفت نيه خالتي شنو
رايده تبقيني وحدي ويه وضاح
يعني فوگ ما فضحتني بقتني يمه وحدي
اووف يا خاله ما تجوزين من سوالفچ ..
وضاح:: احمم
رفعت راسي وصرت اباوع اله وافرك بأيدي بتوتر ..
وضاح:: شنو ما راح توكليني؟
ضي:: اا انت اكل بنفسك ..
وضاح:: ماشي ، لعد اني ما راح اكل ..
جريت الي نفس عميق بفارغ الصبر وگمت من مكاني وصرت اتمشى لوضاح
گعدت قريب من يمه وكلش متوتره وجسمي يرجف مادري ليش ..
ضي:: اا ا اني مو علمودك بس رايده اردلك اليوم الوگفتلي بي وساعدتني ووكلتني بيدك ، لأن چانت حالتي مثل حالتك تقريباً ..
قاطع كلامي بسؤاله وهو يگول ..
وضاح:: تأذيتي؟
ضي:: ما فهمت ..
وضاح:: باليوم الهجموا علينا هذوله الحثاله ، اني اسف لأن ما گدرت احميچ ما تدرين شگد چنت داتعذب وداتوجع بسبب الدايصير ما توجعت بسبب الطعنات لا توجعت بسبب الداشوفه وشلون داشوف دايعذبوچ وگدامي ، بوكتها تمنيت اخذچ واسجنچ بين ضلوعي حته احميچ من عدهم
ضي:: مو ذنبك وضاح ، الصار غصب عنا
وضاح:: اني مادري شلون گدروا بهل سهوله يهجمون على البيت بس ..
ضي:: وضاح ، انت تعرفهم صح؟
تنهد بتعب وحچه بصوت تعبان وگال ..
وصارت تخلي الي بالحمره واني گوه متحملتها لهل خبله وما گايمه وفاشخه راسها ..
ضي:: كاافييي
ليان:: يلا ميخالف خليها بس حمره ومسكاره ردت اخلي الچ بعد بس هسه تموتيني
ضي:: لياان شهل مهزله ليش داتجبريني ..
ليان:: اششش اسكتيي
ضي:: ليااان ..
ليان:: هم يلا ترحين
ضي:: اگلچ خاف فشله اروح واني مخليه هل مكياج
ليان:: شنو الفشله بنتييي شمخليه انتي هي حمره ومسكاره وبعدين عاديي واذا مستشفى خليي وضاح ترجعله عافيته
ضي:: ادبسز شو صايره مادري شلونچ
ليان:: احممم يلاا حبي توكلي
ضي:: زين وانتي ، ليش ما بدلتي غير تجين؟
ليان:: لا حبي ما اجي على غير مره اجي لأن تدرين سلر ما اگدر ابقيها وحدها
ضي:: اي مو فد مشكله جيبيها وياچ
ليان:: لا عفيه اخاف عليها وهاي مناعتها كلش ضعيفه وتعرفين الظروف الصايره بالمستشفيات كورونا ومادري شنو
ضي:: يعني شنو اروح وحدي؟
ليان:: تره ما راح ياكلچ اذا رحتي وحدچ
ضي:: اوف
ليان:: شو چنچ مجبوره
ضي:: اي والله مجبوره بسببچ يل خبله ، يلاا انيي رايحه
ليان:: دروحي روحي ..
طلعت بره الغرفه وضايجه من ليان شلون تمشيني على حسب مزاجها
طلعت بره البيت واخذتلي تكسي ورحت متوجهه للمستشفى ومن وصلت صرت اتمشى بالمستشفى على كيفي لحد ما وصلت للغرفه الموجود بيها وضاح
دخلت للغرفه وسلمت وردوا عليه السلام وچانت خالتي موجوده ومرام هم موجوده واما عن دريد مادري وين ..
ضي:: اا ا الحمد لله على السلامه وضاح
وضاح:: الله يسلمچ ..
رباب:: گعدي بنتي ليش واگفه
گعدت قريب من يم مرام ووضاح ابد ما بعد نظره عني توترت بسبب نظراته
ومن التوتر سئلت عن دريد ..
ضي:: اا ا خاله وين دريد شو ماكو
وضاح:: وانتي شكو تسئلين عن دريد؟
ضحكت خالتي ضحكه خفيفه وگالت ..
رباب:: دريد صارتله شغله وراح شوي ويجي
مرام:: اي شلونچ ضي عاش من شافچ
ضي:: الحمد لله
رباب:: ابني اكل شبيك معاندني ما يصير هيچ لازم تاكل حته تسترجع صحتك وعافيتك اذا ضليت هيچ معاند ما راح تتشافى ولا تگدر توگف على حيلك
وضاح:: يوم والله مالي نفس اكل
رباب:: استغفر الله ، عنوودييي على ابووك
مرام:: ليش شنو الجديد من زمان وضاح عنودي قابل من هسه
رباب:: هسه شلون؟
رجع يباوعلي واني دنگت راسي وصرت اباوع للگاع وسمعت صوته يگول ..
وضاح:: ميخالف راح اكل ، بس بشرط
مرام:: ها خويه بلشت تتشرط
رباب:: انچبي مرام ، اي وليدي احچي اسمعك
وضاح:: اذا توكلني ايد هل حلوه اني قابل ..
.. لا هذا تخبل ، عزه بعينه
رباب:: ها ، ااا ايييي طبعاً راااح تواافق ضيي ليييش لاا خل احچيييلك شصاار يا يييمه
وضاح:: شصار؟
رباب:: ماا دريييت شصاار ولك هاييي ضي گلبت الدنياا وضلت بس تبچي من چان مغمي عليك وخطيييه شگد تأذت بسبب الصار الك گطعتها لروحها من البچي وهاا ما گلت الك شنوو گالت ، تره ضي تحبك وهي گالتها بلسانها وگالت بس يصحى وضاح اني مستعده ارجعله اييي هذاا چاان كلامهاا
ضليت اباوع للگاع وضعت بين ملابسي من الفشله
شحچي عليچ يا خاله شلون فشلتني
ياربي شلون راح اخلي عيني بعينه بعد ما سمع هل كلام ..
مرام:: الله على الحب
رباب:: انچبي انتي
مرام:: يووم شبيچ بس تگليليي انچبيي والله اني صوچي البااقيه لو راجعه لبيت رجلي
رباب:: مراام انچبي
مرام:: خلص خلص فهمت
رباب:: اا ا اييي وضاح اني رايده انزل جوه عندي كم شغله وراجعه
وضاح:: اخذي راحتچ
رباب:: يلا مرام
مرام:: وين
رباب:: تعالي وياي
مرام:: لا ما بيه حيل خليني گاعده
رباب:: مرااام
مرام:: شبيچ يمه
رباب:: گومييي لچ
وراحت الها وجرت ايد مرام وصارت تدفع بيها وتطلعها وخالتي صارت تضحك ضحكه مجامله
طلعن هي ومرام وعرفت نيه خالتي شنو
رايده تبقيني وحدي ويه وضاح
يعني فوگ ما فضحتني بقتني يمه وحدي
اووف يا خاله ما تجوزين من سوالفچ ..
وضاح:: احمم
رفعت راسي وصرت اباوع اله وافرك بأيدي بتوتر ..
وضاح:: شنو ما راح توكليني؟
ضي:: اا انت اكل بنفسك ..
وضاح:: ماشي ، لعد اني ما راح اكل ..
جريت الي نفس عميق بفارغ الصبر وگمت من مكاني وصرت اتمشى لوضاح
گعدت قريب من يمه وكلش متوتره وجسمي يرجف مادري ليش ..
ضي:: اا ا اني مو علمودك بس رايده اردلك اليوم الوگفتلي بي وساعدتني ووكلتني بيدك ، لأن چانت حالتي مثل حالتك تقريباً ..
قاطع كلامي بسؤاله وهو يگول ..
وضاح:: تأذيتي؟
ضي:: ما فهمت ..
وضاح:: باليوم الهجموا علينا هذوله الحثاله ، اني اسف لأن ما گدرت احميچ ما تدرين شگد چنت داتعذب وداتوجع بسبب الدايصير ما توجعت بسبب الطعنات لا توجعت بسبب الداشوفه وشلون داشوف دايعذبوچ وگدامي ، بوكتها تمنيت اخذچ واسجنچ بين ضلوعي حته احميچ من عدهم
ضي:: مو ذنبك وضاح ، الصار غصب عنا
وضاح:: اني مادري شلون گدروا بهل سهوله يهجمون على البيت بس ..
ضي:: وضاح ، انت تعرفهم صح؟
تنهد بتعب وحچه بصوت تعبان وگال ..
ضي:: وضاح حبسني عده وما خلاني اطلع وچانت جنطتي بغرفته ولهذا السبب ما گدرت ارد على مكالماتچ واليوم الفجر چنت نايمه ومقفول عليه الباب وفزيت على صوت واحد دايكسر بالباب ومن گعدت لگيت واحد ......
وصرت احچي الها كلشي صار وبالتفصيل وليان مركزه بكلامي وكل شوي تشهگ ..
ليان:: عزه وحااالته هسه شلووون
ضي:: كافي ليان داتكررين بنفس الاسئله گلت الچ ماكو أي استجابه من عنده ولا تحرك ولا شي
ليان:: اوووف ياربييي شهل قهر ان شاء الله يكون بخير
ضي:: ان شاء الله ، ما تتوقعين شگد يا ليان تأذيت بعد المريت بي ومداگدر اطلع من راسي المنظر الدموي الشفته ، الدم چان متطشر بالگاع بكل مكان
ليان:: الله يساعدچ المريتي بي مو قليل ويمكن لو وحده غيرچ راح تتخبل وتصيرلها صدمه نفسيه بعد الشافته
ضي:: لو ما جربت صدمات من قبل چان صار هذا حالي بس تعودت ليان تعودت على المناظر الدمويه والقتل وهل سوالف ، وحده حضرت موت ابوها وامها ووحده مات ابنها ببطنها وبأثناء اجهاضها دخلت طلقتين لجسمها وصارت تنزف بشكل مو طبيعي ووحده عاشت ويه ناس مجرمين ووحده حضرت انتحار اختها وحضرت حته موت بنتها وشافت شلون دم بنتها متطشر بالگاع بكل مكان وشلون راس بنتها اختفى بسبب الضغط الچان عليه وحضرت كووومه موااقف تدمرها للنفسيه ، تردين انصدم بسبب الصار؟
ليان:: تدرين ضي ، شگد ما احس روحي متضايقه وكل ابواب الدنيا انسدت بوجهي وما اگدر اصبر اكثر اتذكرچ انتي ، رغم كل هل مصايب الصارت الچ بس انتي لحد الأن مقاومه وصابره ، صحيح اني وياچ يمكن اغلب معاناتنا تشابه بس انتي عانيتي اكثر ، اهنيچ على صبرچ
ضي:: شيفيد الصبر يا ليان اذا مدالگه الفرج؟ ، على العموم اني رايحه اسبح واغير ملابسي شايفه حالتي شلونها
ليان:: اي تمام اخذي راحتچ بس حاولي ما تشوفچ سلر مو مال تشوفچ بهل حاله وكلچ دم
ضي:: ماشي ..
وگمت من مكاني ورحت بسرعه لغرفتي دخلت الها وطلعت الي ملابس ورحت للحمام سبحت وغيرت ملابسي وشمرت الملابس البيها دم بالسله وطلعت بره الحمام ورجعت للغرفه وصرت اشسور بشعري وصافنه بالمرايه وبالي يم وضاح
بعد ما كملت رحت توضيت وفرشت سجادتي وصليت وصرت ادعي لوضاح والدموع چنها مطر وتمطر على خدي
نفسيتي تعبت اكثر من قبل بعد الصار
وبالي كله يم وضاح گضيت ايام كله توتر وخوف
والشرطه بدوا بشغلهم بعد ما حققوا وياي وناقص بس يحققون ويه وضاح بس للأسف وضاح لليوم هذا وهو ولا صحى
گاعده يم ليان ومخليه راسي بحضنها وهي داتمسح على شعري ..
ضي:: راسي يوجعني
ليان:: مو گلت الچ شربي براسيتول شبيچ انتي تعاندين ، خل اشوف تلفوني دايدگ منو دايتصل ..
اخذت تلفونها چان قريب من يمها وردت على الأتصال وصارت تحچي ويه المتصل واني استمع الها ..
📞.. هلا خالتي شلونچ؟ ، اي ضي هياتها يمي ، صدگ! ، لااا تشاااقيييين ، الله يبشرچ بالخيييير ياا خاله فرحتينييي ، ايي خاله طبعاً هسه اگللها ، اييي ، ماشي خالتي بعدين اتصل عليچ ..
وغلقت الأتصال واني بسرعه عدلت گعدتي وصرت اسئل بيها ورايدتها بس تحچي وهي الابتسامه شاگه حلگها ..
ضي:: دحچيييي
ليان:: احزرييي شنوو
ضي:: ليااان احچييي شكووو
ليان:: وضاااح صحى
ضي:: چذااابه
ليان:: والله خالتي گالت من الصبح صحى
ضي:: ياااربيييي ألف الحمد لله والشكر
ليان:: يلااا روووحييي
ضي:: وين اروح؟
ليان:: للگبور وييين يعنييي غير لوضااح روحيي اطمئني عنه وتحمدي اله على السلامه
ضي:: اا ا لاا بعد صحى و..
ليان:: انچبييي لچ يلااا گومييي بدلييي
ضي:: لياان ..
ليان:: اششش اسكتييي
گامت من مكانها وجرت ايدي وگومتني وصارت تجر بأيدي واني احچي عليها وهي مستمره تجر بأيدي
ودتني لغرفتي يلا عافت ايدي وراحت للكنتور وصارت تدور بين ملابسي ..
ضي:: شدااتسوييين
ليان:: داطلع الچ ملابس
ضي:: يعني ضروري اروح؟ ، ما يصير أجل الروحه؟
ليان:: دنچبي لچ اليسمعچ عبالك ما مهتمه اله ولا عبالك گضيتي هل ايام كله بچي ونوح
ضي:: بس اني ..
ليان:: اسكتي اسكتي
وطلعت الي لبس من ملابسي وشمرته عليه ..
ليان:: يلاا بدلييي بسرعه
ضي:: بس هذا مو مال مستشفيات
ليان:: لا يكووون ناويه ترحيييين بصاايه وشااال اخنگچ والله
ضي:: لاا خلص بس لا تعصبين راح البسه
ليان:: اي بدلي
ضي:: زين طلعي
ليان:: شنو اطلع؟
ضي:: يا وهاي عبالها راح ابدل گدامها ، طلعييي طلعييي لا امووتچ
ليان:: تره عادي اني اختچ
ضي:: والله عاد اني استحي مو مثلچ
ليان:: اوييي تستحيي
ضي:: تطلعين لو شلون؟
ليان:: خلص راح اطلع بس بدلي
طلعت بره الغرفه وطبگت الباب وراها واني غيرت ملابسي وبعد ما غيرتها گلت الها تدخل
دخلت وصارت تبحوش بالمكياج واني طلعت الي شال
وصرت ألف بشالي ورتبته ورشيت عطر شو هاي اجت وجرتني من ايدي ودارتني الها وبيدها حمره ..
ضي:: شتردييين تسووين
ليان:: اثبتيي خل اخلي الچ هل حمره
ضي:: لا تخبلتييي انتيي
وصرت احچي الها كلشي صار وبالتفصيل وليان مركزه بكلامي وكل شوي تشهگ ..
ليان:: عزه وحااالته هسه شلووون
ضي:: كافي ليان داتكررين بنفس الاسئله گلت الچ ماكو أي استجابه من عنده ولا تحرك ولا شي
ليان:: اوووف ياربييي شهل قهر ان شاء الله يكون بخير
ضي:: ان شاء الله ، ما تتوقعين شگد يا ليان تأذيت بعد المريت بي ومداگدر اطلع من راسي المنظر الدموي الشفته ، الدم چان متطشر بالگاع بكل مكان
ليان:: الله يساعدچ المريتي بي مو قليل ويمكن لو وحده غيرچ راح تتخبل وتصيرلها صدمه نفسيه بعد الشافته
ضي:: لو ما جربت صدمات من قبل چان صار هذا حالي بس تعودت ليان تعودت على المناظر الدمويه والقتل وهل سوالف ، وحده حضرت موت ابوها وامها ووحده مات ابنها ببطنها وبأثناء اجهاضها دخلت طلقتين لجسمها وصارت تنزف بشكل مو طبيعي ووحده عاشت ويه ناس مجرمين ووحده حضرت انتحار اختها وحضرت حته موت بنتها وشافت شلون دم بنتها متطشر بالگاع بكل مكان وشلون راس بنتها اختفى بسبب الضغط الچان عليه وحضرت كووومه موااقف تدمرها للنفسيه ، تردين انصدم بسبب الصار؟
ليان:: تدرين ضي ، شگد ما احس روحي متضايقه وكل ابواب الدنيا انسدت بوجهي وما اگدر اصبر اكثر اتذكرچ انتي ، رغم كل هل مصايب الصارت الچ بس انتي لحد الأن مقاومه وصابره ، صحيح اني وياچ يمكن اغلب معاناتنا تشابه بس انتي عانيتي اكثر ، اهنيچ على صبرچ
ضي:: شيفيد الصبر يا ليان اذا مدالگه الفرج؟ ، على العموم اني رايحه اسبح واغير ملابسي شايفه حالتي شلونها
ليان:: اي تمام اخذي راحتچ بس حاولي ما تشوفچ سلر مو مال تشوفچ بهل حاله وكلچ دم
ضي:: ماشي ..
وگمت من مكاني ورحت بسرعه لغرفتي دخلت الها وطلعت الي ملابس ورحت للحمام سبحت وغيرت ملابسي وشمرت الملابس البيها دم بالسله وطلعت بره الحمام ورجعت للغرفه وصرت اشسور بشعري وصافنه بالمرايه وبالي يم وضاح
بعد ما كملت رحت توضيت وفرشت سجادتي وصليت وصرت ادعي لوضاح والدموع چنها مطر وتمطر على خدي
نفسيتي تعبت اكثر من قبل بعد الصار
وبالي كله يم وضاح گضيت ايام كله توتر وخوف
والشرطه بدوا بشغلهم بعد ما حققوا وياي وناقص بس يحققون ويه وضاح بس للأسف وضاح لليوم هذا وهو ولا صحى
گاعده يم ليان ومخليه راسي بحضنها وهي داتمسح على شعري ..
ضي:: راسي يوجعني
ليان:: مو گلت الچ شربي براسيتول شبيچ انتي تعاندين ، خل اشوف تلفوني دايدگ منو دايتصل ..
اخذت تلفونها چان قريب من يمها وردت على الأتصال وصارت تحچي ويه المتصل واني استمع الها ..
📞.. هلا خالتي شلونچ؟ ، اي ضي هياتها يمي ، صدگ! ، لااا تشاااقيييين ، الله يبشرچ بالخيييير ياا خاله فرحتينييي ، ايي خاله طبعاً هسه اگللها ، اييي ، ماشي خالتي بعدين اتصل عليچ ..
وغلقت الأتصال واني بسرعه عدلت گعدتي وصرت اسئل بيها ورايدتها بس تحچي وهي الابتسامه شاگه حلگها ..
ضي:: دحچيييي
ليان:: احزرييي شنوو
ضي:: ليااان احچييي شكووو
ليان:: وضاااح صحى
ضي:: چذااابه
ليان:: والله خالتي گالت من الصبح صحى
ضي:: ياااربيييي ألف الحمد لله والشكر
ليان:: يلااا روووحييي
ضي:: وين اروح؟
ليان:: للگبور وييين يعنييي غير لوضااح روحيي اطمئني عنه وتحمدي اله على السلامه
ضي:: اا ا لاا بعد صحى و..
ليان:: انچبييي لچ يلااا گومييي بدلييي
ضي:: لياان ..
ليان:: اششش اسكتييي
گامت من مكانها وجرت ايدي وگومتني وصارت تجر بأيدي واني احچي عليها وهي مستمره تجر بأيدي
ودتني لغرفتي يلا عافت ايدي وراحت للكنتور وصارت تدور بين ملابسي ..
ضي:: شدااتسوييين
ليان:: داطلع الچ ملابس
ضي:: يعني ضروري اروح؟ ، ما يصير أجل الروحه؟
ليان:: دنچبي لچ اليسمعچ عبالك ما مهتمه اله ولا عبالك گضيتي هل ايام كله بچي ونوح
ضي:: بس اني ..
ليان:: اسكتي اسكتي
وطلعت الي لبس من ملابسي وشمرته عليه ..
ليان:: يلاا بدلييي بسرعه
ضي:: بس هذا مو مال مستشفيات
ليان:: لا يكووون ناويه ترحيييين بصاايه وشااال اخنگچ والله
ضي:: لاا خلص بس لا تعصبين راح البسه
ليان:: اي بدلي
ضي:: زين طلعي
ليان:: شنو اطلع؟
ضي:: يا وهاي عبالها راح ابدل گدامها ، طلعييي طلعييي لا امووتچ
ليان:: تره عادي اني اختچ
ضي:: والله عاد اني استحي مو مثلچ
ليان:: اوييي تستحيي
ضي:: تطلعين لو شلون؟
ليان:: خلص راح اطلع بس بدلي
طلعت بره الغرفه وطبگت الباب وراها واني غيرت ملابسي وبعد ما غيرتها گلت الها تدخل
دخلت وصارت تبحوش بالمكياج واني طلعت الي شال
وصرت ألف بشالي ورتبته ورشيت عطر شو هاي اجت وجرتني من ايدي ودارتني الها وبيدها حمره ..
ضي:: شتردييين تسووين
ليان:: اثبتيي خل اخلي الچ هل حمره
ضي:: لا تخبلتييي انتيي
دريد:: يووم اهدئي خل نفتهم شنو السالفه
رباب:: شلووون اهدء وابنيييي مادرييي بييي اذاا راح يعيييش لوو يمووت
ضي:: اا ا احنا هم صارلنا موقف قبل فتره كلش طويله مادري اذا چان اله علاقه بالصار أو لا
دريد:: ليش شصاير؟
ضي:: قبل فتره كلش طويله صارلها هواي چنه اني ووضاح طالعين وبوكتها چانت اكو سياره تلحگ سياره وضاح وهل سياره ضلت تلحگنا وحاولت تدعمنا وبلگوه گدرنا نتيهم
دريد:: وليييش ما حچيتييي
ضي:: مم م مادري
دريد:: زييين ووضاح ما سئلتيي؟!
ضي:: سئلته بس بوكتها رفض يجاوبني وعصب فـسكتت طول هل فتره واني متأكده وضاح يعرفهم والهم دخل بالصار اليوم
دريد:: هذااا الحچييي ضرورييي تحچييي للمحقق
هزيت براسي بمعنى اي والدموع ما ناويه توگف
ضلينا منتظرين يخلونا نشوف وضاح ومانعينا لأن حالته ما تسمح والظروف الصحيه كذلك
وبقينا ننتظر شگد يلا گالوا النا تگدرون تدخلون تشوفوا رحنا نطمئن عنه وماكو أي استجابه من وضاح حاله حال الميت بس الفرق عنده نبض وياريت نبضه طبيعي لا داينبض گلبه بطيء
طلع دريد من الغرفه الأحنا بيها وراح يسئل الدكتور
وضلينا اني وخالتي يم وضاح
وخالتي تدعي وتقره قرآن ودموعها بعينها واما اني شحچي عن الدموع الصارت چنها شلال
واگفه يم وضاح واباوع لجهاز النبض وخايفه لا يوگف لأن بين كل نبضه والثانيه مسافه والوضع كلش متوتر ويخوف
صرت اباوع لوضاح واباوعله مغوش بسبب دموعي ..
ضي:: اا ا وضاح لل ل ليش ما تگعد ، اا اا اني ما متعوده اشوفك بهل ضعف يي ي يلاا گوم اا ا انت قوي ، وضاح لل ل ليش ما تجاوبني
اشهگ والدموع ما ناويه توگف
واحس الغصه بگلبي ..
ضي:: زز ز زين اني عندي اقتراح ، شش ش شنو رأيك تگوم واني رر راح ارجعلك ، اا ا ايي اني راح ارجعلك صدگني راح ارجع واقبل اكون مم م مرتك بس گوم
احچي وياه واكيد ما راح يسمعني
بس بگلبي اكو احساس يگلي وضاح دايسمعني ..
ضي:: زين شش ش شنو رأيك لو گلت اا الك اا اا اني احبك ، اا ا اي احبك يلا گوم مم م موو رايد تسمع هل كلمه مم م منيي
حسيت بأيد تطبطب على ظهري انتبهت لخالتي يمي
جرت الها حسره وحچت بصوت تعبان ..
رباب:: تحبي؟
هزيت براسي بمعنى اي والدموع كثرت بعيني
جرتني لحضنها خالتي واني صرت ابچي بحضنها واحس بكل طعنه دخلت بجسم وضاح داتطعن بگلبي ..
رباب:: اششش حبيبتي اهدئي اني ادري بوضاح قوي راح يگوم على حيله ويرجعلچ
ضي:: اا ا اني راح اكرهه اذا بقه هيچ ومم مم ما سمع كلامي ، لل ل لييش دايقهرنييي لييييش
رباب:: لا راح يگوم وتشوفي بصحه زينه بأذن الله وان شاء الله ازفكم بيدي
سكتت وما رديت على كلامها
وسحبت روحي من حضن خالتي وصرت امسح بدموعي گوه وتنزل من جديد ..
رباب:: تدرين ضي ، كل هذا الصار عين صدگيني عين الدايصير وياكم مو طبيعي شافوكم مرتاحين بحياتكم حسدوكم وخلوكم تتخاربون شمحلاتكم چنتوا بس العين دمرتكم خلتكم تخسرون بنتكم ومن بعدها انفصلتوا وهسه وضاح دخل المستشفى ومادري اذا ابني راح يرجعلي لو لا
ضي:: لو چانت عين يا خاله ، معناها اني محسوده من اني وصغيره لأن بس كبرت ما شفت الراحه ..
جريت الي حسره وتعبانه حيل ..
ضي:: خاله اني رايده ارجع
رباب:: ترجعين؟
ضي:: اا ا اي خاله رايده ارتاح واغير ملابسي شايفه وضعي شلونه ملابسي كلها دم وحالتي حاله لازم ارجع
رباب:: اي ماشي بنتي اخذي راحتچ خل يرجع دريد ويوصلچ
ضي:: خالتي اذا وضاح صحى لو حته بس تحرك حركه بسيطه بسرعه اتصلي عليه وطمنيني
رباب:: لا تخافين بنتي أول الناس اتصل بيچ ..
ضي:: مشكوره خاله
رباب:: وهسه گعدي ارتاحي خل يجي دريد وعود روحي
گعدت على احد الكراسي وصرت انتظر بدريد يرجع لحد ما رجع وگالت اله خالتي يوصلني ودريد ما گال شي رجعني لبيتنا وگلي شنو احتاج اتصل عليه
بعد ما راح دخلت للبيت وميته تعب ورحت ادخل للصاله وشفت ليان گاعده وداترتب بيها وبيدها مخده التخم وداتنكت بيها وبس شافتني وگعت المخده من ايدها ووسعت عينها بصدمه وصارت نظراتها تتناقل من ساسي لراسي
صرت امشي بكل هدوء للتخم وگعدت بتعب ونزلت الشال على كتافي
اجت تركض ليان الي وگعدت يمي ومخطوف لونها ..
ليان:: شنووو هاااييي ضييي شنووو هذااا الدم وويييين چنتييي
ضي:: اهدئي
ليان:: شنووو اهدء گليليييي شنوو هذااا الداااشووووفه
ضي:: هذا دم وضاح ..
ليان:: شنوو؟! ، ضييي لا تخبلينييي شنوو دم وضاااح
ردت اكمل كلامي وشهگت بصوت عالي وضربت على خدها ..
ليان:: لل ل لا تگليليي ..
ضي:: شنو؟
ليان:: عززززه بعيييينچ ضيييي معقووووله سووويتيهاااا
ضي:: شسوووووويييت
ليان:: كتلتييي الرجااال!
ضي:: ليااان تره مووو وكت تصنييييفچ انييي بيااا حااال
ليان:: لييييش هذااا وجه وحده داااتصنف؟!!! ، جاااوبينييي منيييين هذا الدم
رباب:: شلووون اهدء وابنيييي مادرييي بييي اذاا راح يعيييش لوو يمووت
ضي:: اا ا احنا هم صارلنا موقف قبل فتره كلش طويله مادري اذا چان اله علاقه بالصار أو لا
دريد:: ليش شصاير؟
ضي:: قبل فتره كلش طويله صارلها هواي چنه اني ووضاح طالعين وبوكتها چانت اكو سياره تلحگ سياره وضاح وهل سياره ضلت تلحگنا وحاولت تدعمنا وبلگوه گدرنا نتيهم
دريد:: وليييش ما حچيتييي
ضي:: مم م مادري
دريد:: زييين ووضاح ما سئلتيي؟!
ضي:: سئلته بس بوكتها رفض يجاوبني وعصب فـسكتت طول هل فتره واني متأكده وضاح يعرفهم والهم دخل بالصار اليوم
دريد:: هذااا الحچييي ضرورييي تحچييي للمحقق
هزيت براسي بمعنى اي والدموع ما ناويه توگف
ضلينا منتظرين يخلونا نشوف وضاح ومانعينا لأن حالته ما تسمح والظروف الصحيه كذلك
وبقينا ننتظر شگد يلا گالوا النا تگدرون تدخلون تشوفوا رحنا نطمئن عنه وماكو أي استجابه من وضاح حاله حال الميت بس الفرق عنده نبض وياريت نبضه طبيعي لا داينبض گلبه بطيء
طلع دريد من الغرفه الأحنا بيها وراح يسئل الدكتور
وضلينا اني وخالتي يم وضاح
وخالتي تدعي وتقره قرآن ودموعها بعينها واما اني شحچي عن الدموع الصارت چنها شلال
واگفه يم وضاح واباوع لجهاز النبض وخايفه لا يوگف لأن بين كل نبضه والثانيه مسافه والوضع كلش متوتر ويخوف
صرت اباوع لوضاح واباوعله مغوش بسبب دموعي ..
ضي:: اا ا وضاح لل ل ليش ما تگعد ، اا اا اني ما متعوده اشوفك بهل ضعف يي ي يلاا گوم اا ا انت قوي ، وضاح لل ل ليش ما تجاوبني
اشهگ والدموع ما ناويه توگف
واحس الغصه بگلبي ..
ضي:: زز ز زين اني عندي اقتراح ، شش ش شنو رأيك تگوم واني رر راح ارجعلك ، اا ا ايي اني راح ارجعلك صدگني راح ارجع واقبل اكون مم م مرتك بس گوم
احچي وياه واكيد ما راح يسمعني
بس بگلبي اكو احساس يگلي وضاح دايسمعني ..
ضي:: زين شش ش شنو رأيك لو گلت اا الك اا اا اني احبك ، اا ا اي احبك يلا گوم مم م موو رايد تسمع هل كلمه مم م منيي
حسيت بأيد تطبطب على ظهري انتبهت لخالتي يمي
جرت الها حسره وحچت بصوت تعبان ..
رباب:: تحبي؟
هزيت براسي بمعنى اي والدموع كثرت بعيني
جرتني لحضنها خالتي واني صرت ابچي بحضنها واحس بكل طعنه دخلت بجسم وضاح داتطعن بگلبي ..
رباب:: اششش حبيبتي اهدئي اني ادري بوضاح قوي راح يگوم على حيله ويرجعلچ
ضي:: اا ا اني راح اكرهه اذا بقه هيچ ومم مم ما سمع كلامي ، لل ل لييش دايقهرنييي لييييش
رباب:: لا راح يگوم وتشوفي بصحه زينه بأذن الله وان شاء الله ازفكم بيدي
سكتت وما رديت على كلامها
وسحبت روحي من حضن خالتي وصرت امسح بدموعي گوه وتنزل من جديد ..
رباب:: تدرين ضي ، كل هذا الصار عين صدگيني عين الدايصير وياكم مو طبيعي شافوكم مرتاحين بحياتكم حسدوكم وخلوكم تتخاربون شمحلاتكم چنتوا بس العين دمرتكم خلتكم تخسرون بنتكم ومن بعدها انفصلتوا وهسه وضاح دخل المستشفى ومادري اذا ابني راح يرجعلي لو لا
ضي:: لو چانت عين يا خاله ، معناها اني محسوده من اني وصغيره لأن بس كبرت ما شفت الراحه ..
جريت الي حسره وتعبانه حيل ..
ضي:: خاله اني رايده ارجع
رباب:: ترجعين؟
ضي:: اا ا اي خاله رايده ارتاح واغير ملابسي شايفه وضعي شلونه ملابسي كلها دم وحالتي حاله لازم ارجع
رباب:: اي ماشي بنتي اخذي راحتچ خل يرجع دريد ويوصلچ
ضي:: خالتي اذا وضاح صحى لو حته بس تحرك حركه بسيطه بسرعه اتصلي عليه وطمنيني
رباب:: لا تخافين بنتي أول الناس اتصل بيچ ..
ضي:: مشكوره خاله
رباب:: وهسه گعدي ارتاحي خل يجي دريد وعود روحي
گعدت على احد الكراسي وصرت انتظر بدريد يرجع لحد ما رجع وگالت اله خالتي يوصلني ودريد ما گال شي رجعني لبيتنا وگلي شنو احتاج اتصل عليه
بعد ما راح دخلت للبيت وميته تعب ورحت ادخل للصاله وشفت ليان گاعده وداترتب بيها وبيدها مخده التخم وداتنكت بيها وبس شافتني وگعت المخده من ايدها ووسعت عينها بصدمه وصارت نظراتها تتناقل من ساسي لراسي
صرت امشي بكل هدوء للتخم وگعدت بتعب ونزلت الشال على كتافي
اجت تركض ليان الي وگعدت يمي ومخطوف لونها ..
ليان:: شنووو هاااييي ضييي شنووو هذااا الدم وويييين چنتييي
ضي:: اهدئي
ليان:: شنووو اهدء گليليييي شنوو هذااا الداااشووووفه
ضي:: هذا دم وضاح ..
ليان:: شنوو؟! ، ضييي لا تخبلينييي شنوو دم وضاااح
ردت اكمل كلامي وشهگت بصوت عالي وضربت على خدها ..
ليان:: لل ل لا تگليليي ..
ضي:: شنو؟
ليان:: عززززه بعيييينچ ضيييي معقووووله سووويتيهاااا
ضي:: شسوووووويييت
ليان:: كتلتييي الرجااال!
ضي:: ليااان تره مووو وكت تصنييييفچ انييي بيااا حااال
ليان:: لييييش هذااا وجه وحده داااتصنف؟!!! ، جاااوبينييي منيييين هذا الدم
ضي:: شهدء گليليييي اهلييي كلهم مااتوا وما بقت الييي غير اختييي ونوبه من جبت بنتييي وعبااليي راح تعوضنييي هم ماتت واخر شييي يمووت رجلييي گليليييي شلووون اهدء اذاا حياااتييي صاارت عبااره عن مقبره
- الله يعين گلبچ
- الله يساعدچ مبين عليچ الدنيا متعبتچ
ضي:: خاله ما گالوا الچ يا مستشفى نقلوا
- بلي گلولي ، رجلي گال نقلوا لمستشفى ال----------
ضي:: راايده اروووح هسه ودوووونيييي
- اصبري وراح نوديچ لا تخافين
ضي:: رااايده هسه تودووونيييي
- زين ميخالف ولا يهمچ راح نوديچ
انتبهت لنفسي چان شعري مكشوف وبلا حجاب
باوعت للمره من بين دموعي وحچيت بتعب وگلت ..
ضي:: اا ا اني بس رايده شال استر بي شعري بلا زحمه عليچ
- تدللين ، تقى جيبي شال للبنيه
- حاضر ماما ..
گامت من مكانها البنيه وراحت تجيبلي شال ومن جابته الي سترت شعري واما عن ملابسي فچانت مستوره لأن نفسها الملابس الأجيت بيها بس يحتاج اغيرها لأن ملطخه دم
چانت الساعه مقاربه للـ٧:٠٠ الصبح
اني اتذكر من اغمى عليه چانت دنيا الفجر
شلون ضليت طول هل ساعات مغمي عليه؟
وصلوني هل مره ورجلها للمستشفى والمره چان عمرها بعمر خالتي تقريباً وخطيه ما قصرت وياي ابد
وصلنا للمستشفى واني ما صدگت وصلنا ، بسرعه رحت اسئل عنه وگالوا ما اگدر ازوره لأن چان بالعنايه المركزه اله يستقر وضعه يلا اگدر اشوفه
وگفت يم الجام مال عنايه وصرت اباوع اله واحس گلبي داينزف من القهر
ليش ما چنت اني بداله؟ ..
- بنيتي انتي خوما راح تبقين وحدچ هنا
ضي:: ما عليه شي ما دام اني قريبه من يمه
وجريت الي حسره
صحيح من اكون قريبه من يم وضاح اكون خايفه من عنده بس بنفس الوكت احس بأمان لو چان شخص ويانا وخايفه من هل شخص لأن وضاح دائماً يحاول يحميني وصايرلي سند وحته من طعنوا رغم انكساره ضغط على روحه وصار يحاول يحميني بس للأسف ما گدر
مر من يمنا الدكتور واني ما صدگت شفته رحت اسئله عن وضاح ورايده اسمع جواب يطمني
بس للأسف ما انطاني جواب يريح گلبي
گلي حالته كلش خطره وما مستقره للأن وفقد دم هواي ووضاح حالياً على فراش الموت ومحد يدري يعيش لو يموت ولو عاش هذا من حسن حظه
عافني الدكتور وراح والدموع رجعت تنزل
اجت المره صارت تطبطب على ظهري وتحاول تهدء بيه ..
- ادعي ربچ يگومه بالسلامه بدال هل بچي يا يمه
ضي:: ما اريده يمووت
- اسم الله عليه ان شاء الله مابي غير العافيه انتي بس ادعيله وهسه رايدتچ تنطيني رقم احد من اهلچ حته يجي يمچ ما يصير تبقين وحدچ هنا
ضي:: اا ا يصير اتصل على خالتي بتلفونچ
- اي اكيد ، اتفضلي
طلعت الي تلفونها وسجلت رقم خالتي واتصلت عليها ومنتظره ترد
ويارب ترد عليه اكيد خالتي گاعده هسه لأن هي تگعد من وكت
انلغى الأتصال وهي بعدها ما ردت اتصلت عليها مره لخ وكذلك ما ردت
اكيد ما راح ترد عليه رقم غريب
ضليت احاول وياها وبلكت تجاوبني لحد ما ردت عليه واجاني صوته تسئل منو المتصل ..
📞.. الو ، منو؟
📞.. اا ا الووو خااله اا ا انييي ضيي
📞.. ضيييي! ، انتيييي ويييين گلبنااا الدنياا علييييچ واختچ خطيييه حالتهاا حاااله گالت النا رحتي تاخذين غرااضچ من بيت وضاح وبعدين تمرين على صديقتچ شو اتصلنا على وضاح گال ما يعرف عنچ شي ولا شافچ وصديقتچ ما نعرف رقمها وشگد اتصلناا بييچ ما رديتيي
📞.. اا اني چنت يم وضاح
📞.. يم وضاح؟!!!
📞.. اا ا اييي خاله من ردت اخذ غراضي حبسني بغرفه ملك وما خلاني اطلع وموو هذا المهم رايده اگلچ عن الصاار
📞.. شصاار
📞.. خاله الفجر هجمواا علينا ملثمييين وما ندريي منيين هذووله ووو و ضربوني وو و وطعنواا وضاح ..
📞.. شنوووو؟!!!
📞.. خا..
📞.. شنووووو طعنواااا
📞.. وضاح هسه بالمستشفى واني يمه ورايدتچ تجين عفيه خاله لا تخلينيي وحديي
📞.. شنووو داااتحچييين ضيييي شبيييي ابنييي شنوو طعنوااا لاا تخبليينيي
📞.. خااله والله كل الداااگوله صدگ مدااچذب عليييچ عفيييه تعاالييي
📞.. انطينييي عنوان المستشفى بسرعه
📞.. مستشفى ال-------- على شارع ---------
بس انطيتها العنوان گبل سدت الخط
عفت التلفون ورجعته للمره وگلت الها ..
ضي:: مشكوره ما قصرتي واسفه تعبتچ وياي وهسه راح تجي خالتي تگدرين ترحين لبيتكم ترتاحين
- لا هذا واجبي
المره بقت وياي وما عافتني لحد ما اجت خالتي يلا ترخصت وخالتي أول ما اجت خبصت روحها ومنهاره حقها ابنها ومطعون شنو تكون ردة فعلها؟
چان جاي وياها دريد موصلها
وگعد يحاول يهدئني ويستفسر عن الصار ..
دريد:: كافيي بچي ياا ضي خلص اهدئيي ان شاء الله يكون بخيير
ضي:: شيكوون بخييير دريييد الدكتور يگوووول على فرااش المووت
دريد:: انتييي ما عرفتيي منوو هذووله؟
ضي:: لاا ملثمين بس الاعرفه عدهم عداوه ويه وضاح ويكرهوا ورايدين ينتقمون من عنده واعتقد عدهم عداوه هم ويه عمو حيدر لأن الطعن وضاح گله الحگه لحيدر
رباب:: حسبييييي الله ونعم الووووكيييييل اخذووواا رجليييي وهسه راايدييين يااخذووون ابنييي من عندييي
- الله يعين گلبچ
- الله يساعدچ مبين عليچ الدنيا متعبتچ
ضي:: خاله ما گالوا الچ يا مستشفى نقلوا
- بلي گلولي ، رجلي گال نقلوا لمستشفى ال----------
ضي:: راايده اروووح هسه ودوووونيييي
- اصبري وراح نوديچ لا تخافين
ضي:: رااايده هسه تودووونيييي
- زين ميخالف ولا يهمچ راح نوديچ
انتبهت لنفسي چان شعري مكشوف وبلا حجاب
باوعت للمره من بين دموعي وحچيت بتعب وگلت ..
ضي:: اا ا اني بس رايده شال استر بي شعري بلا زحمه عليچ
- تدللين ، تقى جيبي شال للبنيه
- حاضر ماما ..
گامت من مكانها البنيه وراحت تجيبلي شال ومن جابته الي سترت شعري واما عن ملابسي فچانت مستوره لأن نفسها الملابس الأجيت بيها بس يحتاج اغيرها لأن ملطخه دم
چانت الساعه مقاربه للـ٧:٠٠ الصبح
اني اتذكر من اغمى عليه چانت دنيا الفجر
شلون ضليت طول هل ساعات مغمي عليه؟
وصلوني هل مره ورجلها للمستشفى والمره چان عمرها بعمر خالتي تقريباً وخطيه ما قصرت وياي ابد
وصلنا للمستشفى واني ما صدگت وصلنا ، بسرعه رحت اسئل عنه وگالوا ما اگدر ازوره لأن چان بالعنايه المركزه اله يستقر وضعه يلا اگدر اشوفه
وگفت يم الجام مال عنايه وصرت اباوع اله واحس گلبي داينزف من القهر
ليش ما چنت اني بداله؟ ..
- بنيتي انتي خوما راح تبقين وحدچ هنا
ضي:: ما عليه شي ما دام اني قريبه من يمه
وجريت الي حسره
صحيح من اكون قريبه من يم وضاح اكون خايفه من عنده بس بنفس الوكت احس بأمان لو چان شخص ويانا وخايفه من هل شخص لأن وضاح دائماً يحاول يحميني وصايرلي سند وحته من طعنوا رغم انكساره ضغط على روحه وصار يحاول يحميني بس للأسف ما گدر
مر من يمنا الدكتور واني ما صدگت شفته رحت اسئله عن وضاح ورايده اسمع جواب يطمني
بس للأسف ما انطاني جواب يريح گلبي
گلي حالته كلش خطره وما مستقره للأن وفقد دم هواي ووضاح حالياً على فراش الموت ومحد يدري يعيش لو يموت ولو عاش هذا من حسن حظه
عافني الدكتور وراح والدموع رجعت تنزل
اجت المره صارت تطبطب على ظهري وتحاول تهدء بيه ..
- ادعي ربچ يگومه بالسلامه بدال هل بچي يا يمه
ضي:: ما اريده يمووت
- اسم الله عليه ان شاء الله مابي غير العافيه انتي بس ادعيله وهسه رايدتچ تنطيني رقم احد من اهلچ حته يجي يمچ ما يصير تبقين وحدچ هنا
ضي:: اا ا يصير اتصل على خالتي بتلفونچ
- اي اكيد ، اتفضلي
طلعت الي تلفونها وسجلت رقم خالتي واتصلت عليها ومنتظره ترد
ويارب ترد عليه اكيد خالتي گاعده هسه لأن هي تگعد من وكت
انلغى الأتصال وهي بعدها ما ردت اتصلت عليها مره لخ وكذلك ما ردت
اكيد ما راح ترد عليه رقم غريب
ضليت احاول وياها وبلكت تجاوبني لحد ما ردت عليه واجاني صوته تسئل منو المتصل ..
📞.. الو ، منو؟
📞.. اا ا الووو خااله اا ا انييي ضيي
📞.. ضيييي! ، انتيييي ويييين گلبنااا الدنياا علييييچ واختچ خطيييه حالتهاا حاااله گالت النا رحتي تاخذين غرااضچ من بيت وضاح وبعدين تمرين على صديقتچ شو اتصلنا على وضاح گال ما يعرف عنچ شي ولا شافچ وصديقتچ ما نعرف رقمها وشگد اتصلناا بييچ ما رديتيي
📞.. اا اني چنت يم وضاح
📞.. يم وضاح؟!!!
📞.. اا ا اييي خاله من ردت اخذ غراضي حبسني بغرفه ملك وما خلاني اطلع وموو هذا المهم رايده اگلچ عن الصاار
📞.. شصاار
📞.. خاله الفجر هجمواا علينا ملثمييين وما ندريي منيين هذووله ووو و ضربوني وو و وطعنواا وضاح ..
📞.. شنوووو؟!!!
📞.. خا..
📞.. شنووووو طعنواااا
📞.. وضاح هسه بالمستشفى واني يمه ورايدتچ تجين عفيه خاله لا تخلينيي وحديي
📞.. شنووو داااتحچييين ضيييي شبيييي ابنييي شنوو طعنوااا لاا تخبليينيي
📞.. خااله والله كل الداااگوله صدگ مدااچذب عليييچ عفيييه تعاالييي
📞.. انطينييي عنوان المستشفى بسرعه
📞.. مستشفى ال-------- على شارع ---------
بس انطيتها العنوان گبل سدت الخط
عفت التلفون ورجعته للمره وگلت الها ..
ضي:: مشكوره ما قصرتي واسفه تعبتچ وياي وهسه راح تجي خالتي تگدرين ترحين لبيتكم ترتاحين
- لا هذا واجبي
المره بقت وياي وما عافتني لحد ما اجت خالتي يلا ترخصت وخالتي أول ما اجت خبصت روحها ومنهاره حقها ابنها ومطعون شنو تكون ردة فعلها؟
چان جاي وياها دريد موصلها
وگعد يحاول يهدئني ويستفسر عن الصار ..
دريد:: كافيي بچي ياا ضي خلص اهدئيي ان شاء الله يكون بخيير
ضي:: شيكوون بخييير دريييد الدكتور يگوووول على فرااش المووت
دريد:: انتييي ما عرفتيي منوو هذووله؟
ضي:: لاا ملثمين بس الاعرفه عدهم عداوه ويه وضاح ويكرهوا ورايدين ينتقمون من عنده واعتقد عدهم عداوه هم ويه عمو حيدر لأن الطعن وضاح گله الحگه لحيدر
رباب:: حسبييييي الله ونعم الووووكيييييل اخذووواا رجليييي وهسه راايدييين يااخذووون ابنييي من عندييي
ضــــ{٢٥ والأخير}ــــــي /
(الجزء الثاني)
•
•
دايجر بيه واني اصارخ واحاول ابتعد عنه
جرني اله بقوه وضربني براشدي وگعني بي للگاع ورجع يجر بيه واخذني للممر وارجف بين ايده
وانتبهت چان اكو شخص ثاني وبيده سچينه والسچينه تنگط دم ويحچي بتهديد واستفزاز ..
- لك گ*** رايد تاخذ ثار ابوك؟ ، لعد دستلم الحگه لحيدر
انتبهت لوضاح واگع بالگاع ومطعون بكتفه وبرجله وداينزف ودايحاول يگوم بروحه بس مدايگدر ..
- استاذي لگيت هاي
دار وجهه الي والسچينه شايلها
صرخت وچان يسد حلگي بيده واني دموعي صارت تنزل على خدي مثل الشلال
رجع يسحلني من شعري ودفعني بكل قوته على وضاح ونرگع راسي بصدر وضاح
وتلطخت دم بسبب الدم الداينزفه
رجع يحاول يحرك روحه وكذلك ما گدر بصعوبه قبض على ايدي ومفتح عينه على النص وكأنما گوه دايقاوم
وحچه بصوت ذبلان وتعبان ..
وضاح:: عوفها ، كك ك كتلوني بس ل ل لاا تأذوها ..
ضي:: وضاااح ..
انتبهت لهذا الاخذني من الغرفه رفع سلاحه ووجهه عليه ورايد يسحبه ويرمي ..
- لا ترمي وامشي خل نطلع واطلع قبلي وگول لرافد خل يروح للسياره
- حاضر
ونزل سلاحه وصار يمشي وهذا الوياه صار يباوع النا ببرود وبعدين يلا طلع والبيت صاير هوسه والدم بالگاع مادري شدايصير داحس روحي بفيلم مداحس هاي حياتي
ردت اسحب ايدي من وضاح ورجع يضغط عليها وما رايدني اروح ..
وضاح:: لل ل لا ترحين
ضي:: وضاااح لاازم اصييييح احد الجواارييين يسااعدك شنوووو من جواااريييين هذوووله محد سمع الهووسه لوو هذوووله طرشاان
وضاح:: ضض ضيي لل ل لاا ترحين
انتبهت لأيدي شلون متمسك بيها قوي والدم صاير على ايدنا ثنينا
رجعت اباوع لوضاح والدموع مغرگه عيني انتبهت لطعنه صايره قريبه من خاصرته ما انتبهت عليها بالأول
وداينزف بشكل مو طبيعي ..
ضي:: وضاااح قاااوم ، للاااا تموووت سااعدنييي وضاااح لااا تمووت
حاول يحچي وياي وما گدر صارت عينه تتقفل وغمض عينه بكل هدوء ورخى قبضته عن ايدي
گدرت ابعد ايدي عنه بكل سهوله
وصرت اباوعله بخوف وارجف ..
ضي:: وو و وضااح ، اا ا انت ما بيك شي مم م موو ، ووو و وضااح لل ل للييش ما تجااوبنيي
صرت احرك بي وهو مداينطي أي ردة فعل ولا دايتحرك
اتنفس سريع وميته خوف
سحبت ايده وبس عفتها وگعت ايده بسرعه بدون ما يسيطر عليها
عرفت شنو صار هنا
.. اي اني فقدت روح جديده ، حياتي صارت مقبره واكو جثه جديده لازم ادفنها بحياتي
گمت من مكاني ورجلي گوه واگفه عليها
صرخت بصوت عالي ومفجوع گلبي واحس بهل صرخه راح صوتي
صرت اركض بره البيت والبيبان كلها مكسره
طلعت للباب وصرت بنص الفرع والچانوا بالبيت راحوا وگفت وصرت اصرخ بمكاني ورايده احد يساعدني بس منين الگه المساعده اذا منطقتنا ما بيها غير كم واحد ومعزوله
طلعوا الجوارين على صوت صرختي واني منهاره ومن كثر ما چنت منهاره طالعه بره البيت بدون حجاب وايدي وملابسي كلها ملطخه بدم وضاح ..
ضي:: لااا تخلواااا يمووووت ااا ا اترجااااكم سااعدووونييي ، رجلييييي طعنوووووااا
صارت خبصه بالفرع وهوسه والناس راحت تركض لبيتنا عرفوا اكو مصيبه صارت بالبيت واني واگفه بمكاني وبنص الفرع وارجف رجف مو طبيعي وگوه واگفه على رجلي
اجتني وحده من النسوان صارت تحچي وياي واني مداستوعب شداتحچي عبالك داتحچي طلاسم
ومداشوف بشكل واضح داشوف مغوش وفجأه صرت اشوف كله اسود وكأنما نعميت
.. ليش گلبي يوجعني؟ ، ليش مداگدر ارتاح؟ ، ليش تخبلت بس شفتهم طاعني؟ ، مادري اذا گلبي يحبك يا وضاح بس الاعرفه اني ما رايدتك تموت رايدتك تكون يمي
حسيت بملمس قماش دايمسح بأيدي
وبملمس ايد داتبعد بشعري المتناثر على وجهي
صرت افتح عيني بكل هدوء وصارت بوجهي وحده من جيرانا داتبعد بشعري
وچانت وحدها يمها گاعده تمسح بأيدي بقماش حته تبعد الدم ..
ضي:: وو و و وضاح ..
فزيت من مكاني ورجعت الرجفه لجسمي وخايفه ..
ضي:: وو و وضاااح وييين ، رجليييي وييين
- اهدئي حبيبتي
انتبهت لنفسي ببيت مو بيتنا وچانن اكو اربع نسوان بالمكان الاني بي واني متمدده على تخم
ردت اگوم والمره لزمت بأيدي ومنعتني اگوم ..
- لا تتحركين
ضي:: راايده ارووح للبيت اشوووف وضااح وينه
- ما تگدرين بنتي نقلوا للمستشفى وبيتكم ما تگدرين ترجعيله لأن يعتبر مسرح جريمه والشرطه مانعه شخص يدخل للبيت اله من يكملون اجرائاتهم
صرت ابچي ومحروگ گلبي ومأيسه وضاح يعيش
اي وضاح مات وعافني مثلهم
اكيد هسه اشتاق لبنته وقرر يروح الها
زين ليش ما اخذني وياه؟
اني هم مشتاقه البنتي ..
- كافي بچي حبيبتي اهدئي
ضي:: لل ل ليييش كلهم رر ررر راحوا اا ا انيي ااا اريد اموت مثلهم ليش الموت مم م ما رايدني تره تعب گلبي والله ااني متعوده على الموت ب بب بس مو كلهم يعوفوني بب بب بفتره قصيره
- اهدئي
(الجزء الثاني)
•
•
دايجر بيه واني اصارخ واحاول ابتعد عنه
جرني اله بقوه وضربني براشدي وگعني بي للگاع ورجع يجر بيه واخذني للممر وارجف بين ايده
وانتبهت چان اكو شخص ثاني وبيده سچينه والسچينه تنگط دم ويحچي بتهديد واستفزاز ..
- لك گ*** رايد تاخذ ثار ابوك؟ ، لعد دستلم الحگه لحيدر
انتبهت لوضاح واگع بالگاع ومطعون بكتفه وبرجله وداينزف ودايحاول يگوم بروحه بس مدايگدر ..
- استاذي لگيت هاي
دار وجهه الي والسچينه شايلها
صرخت وچان يسد حلگي بيده واني دموعي صارت تنزل على خدي مثل الشلال
رجع يسحلني من شعري ودفعني بكل قوته على وضاح ونرگع راسي بصدر وضاح
وتلطخت دم بسبب الدم الداينزفه
رجع يحاول يحرك روحه وكذلك ما گدر بصعوبه قبض على ايدي ومفتح عينه على النص وكأنما گوه دايقاوم
وحچه بصوت ذبلان وتعبان ..
وضاح:: عوفها ، كك ك كتلوني بس ل ل لاا تأذوها ..
ضي:: وضاااح ..
انتبهت لهذا الاخذني من الغرفه رفع سلاحه ووجهه عليه ورايد يسحبه ويرمي ..
- لا ترمي وامشي خل نطلع واطلع قبلي وگول لرافد خل يروح للسياره
- حاضر
ونزل سلاحه وصار يمشي وهذا الوياه صار يباوع النا ببرود وبعدين يلا طلع والبيت صاير هوسه والدم بالگاع مادري شدايصير داحس روحي بفيلم مداحس هاي حياتي
ردت اسحب ايدي من وضاح ورجع يضغط عليها وما رايدني اروح ..
وضاح:: لل ل لا ترحين
ضي:: وضاااح لاازم اصييييح احد الجواارييين يسااعدك شنوووو من جواااريييين هذوووله محد سمع الهووسه لوو هذوووله طرشاان
وضاح:: ضض ضيي لل ل لاا ترحين
انتبهت لأيدي شلون متمسك بيها قوي والدم صاير على ايدنا ثنينا
رجعت اباوع لوضاح والدموع مغرگه عيني انتبهت لطعنه صايره قريبه من خاصرته ما انتبهت عليها بالأول
وداينزف بشكل مو طبيعي ..
ضي:: وضاااح قاااوم ، للاااا تموووت سااعدنييي وضاااح لااا تمووت
حاول يحچي وياي وما گدر صارت عينه تتقفل وغمض عينه بكل هدوء ورخى قبضته عن ايدي
گدرت ابعد ايدي عنه بكل سهوله
وصرت اباوعله بخوف وارجف ..
ضي:: وو و وضااح ، اا ا انت ما بيك شي مم م موو ، ووو و وضااح لل ل للييش ما تجااوبنيي
صرت احرك بي وهو مداينطي أي ردة فعل ولا دايتحرك
اتنفس سريع وميته خوف
سحبت ايده وبس عفتها وگعت ايده بسرعه بدون ما يسيطر عليها
عرفت شنو صار هنا
.. اي اني فقدت روح جديده ، حياتي صارت مقبره واكو جثه جديده لازم ادفنها بحياتي
گمت من مكاني ورجلي گوه واگفه عليها
صرخت بصوت عالي ومفجوع گلبي واحس بهل صرخه راح صوتي
صرت اركض بره البيت والبيبان كلها مكسره
طلعت للباب وصرت بنص الفرع والچانوا بالبيت راحوا وگفت وصرت اصرخ بمكاني ورايده احد يساعدني بس منين الگه المساعده اذا منطقتنا ما بيها غير كم واحد ومعزوله
طلعوا الجوارين على صوت صرختي واني منهاره ومن كثر ما چنت منهاره طالعه بره البيت بدون حجاب وايدي وملابسي كلها ملطخه بدم وضاح ..
ضي:: لااا تخلواااا يمووووت ااا ا اترجااااكم سااعدووونييي ، رجلييييي طعنوووووااا
صارت خبصه بالفرع وهوسه والناس راحت تركض لبيتنا عرفوا اكو مصيبه صارت بالبيت واني واگفه بمكاني وبنص الفرع وارجف رجف مو طبيعي وگوه واگفه على رجلي
اجتني وحده من النسوان صارت تحچي وياي واني مداستوعب شداتحچي عبالك داتحچي طلاسم
ومداشوف بشكل واضح داشوف مغوش وفجأه صرت اشوف كله اسود وكأنما نعميت
.. ليش گلبي يوجعني؟ ، ليش مداگدر ارتاح؟ ، ليش تخبلت بس شفتهم طاعني؟ ، مادري اذا گلبي يحبك يا وضاح بس الاعرفه اني ما رايدتك تموت رايدتك تكون يمي
حسيت بملمس قماش دايمسح بأيدي
وبملمس ايد داتبعد بشعري المتناثر على وجهي
صرت افتح عيني بكل هدوء وصارت بوجهي وحده من جيرانا داتبعد بشعري
وچانت وحدها يمها گاعده تمسح بأيدي بقماش حته تبعد الدم ..
ضي:: وو و و وضاح ..
فزيت من مكاني ورجعت الرجفه لجسمي وخايفه ..
ضي:: وو و وضاااح وييين ، رجليييي وييين
- اهدئي حبيبتي
انتبهت لنفسي ببيت مو بيتنا وچانن اكو اربع نسوان بالمكان الاني بي واني متمدده على تخم
ردت اگوم والمره لزمت بأيدي ومنعتني اگوم ..
- لا تتحركين
ضي:: راايده ارووح للبيت اشوووف وضااح وينه
- ما تگدرين بنتي نقلوا للمستشفى وبيتكم ما تگدرين ترجعيله لأن يعتبر مسرح جريمه والشرطه مانعه شخص يدخل للبيت اله من يكملون اجرائاتهم
صرت ابچي ومحروگ گلبي ومأيسه وضاح يعيش
اي وضاح مات وعافني مثلهم
اكيد هسه اشتاق لبنته وقرر يروح الها
زين ليش ما اخذني وياه؟
اني هم مشتاقه البنتي ..
- كافي بچي حبيبتي اهدئي
ضي:: لل ل ليييش كلهم رر ررر راحوا اا ا انيي ااا اريد اموت مثلهم ليش الموت مم م ما رايدني تره تعب گلبي والله ااني متعوده على الموت ب بب بس مو كلهم يعوفوني بب بب بفتره قصيره
- اهدئي
ضي:: اذا ما طلعتني راح اقتلك والله اقتلك انييي مجرمه قتلت روحين ومستعده اقتل بعد
وضاح:: انتي مو مجرمه لا تحاولين والأثبات على كلامي شايله هل سچينه وترجفين رجف تردين تقتلين روح؟
ضي:: لاا مجرمه انيي قاااتله انييي قتلت روحييين مو روح وحده لا تباوعلي هيچ وجهي هذا البريء مجرد خدعه حته اخدع النااس بي بس الحقيقه اكو بداخلي شيطان
ضحك ضحكه مستفزه
طلع باكيت الجكاير من جيبه
وصار يدخن مثل كل مره
اعرف بي ضايج لأن دارفض طلبه
لأن هو بس يضوج يدخن
صحيح اكرهه بس المده العشت بيها وياه كلش كافيه تخليني اعرف اطباعه ومن يضوج شنو يسوي ..
ضي:: سعادتي من اضوجك
وضاح:: ومنو گلچ اني ضايج
ضي:: اني اگول وهسه رايدتك تطلعني منا
وضاح:: ما تطلعين
قربت السچينه من رگبتي وصحت ..
ضي:: اذاااا ما طلعتنييي رااح اذبح روووحييي وأورطك يااا حقييير
وضاح:: ذبحي منو لازمچ
اباوعله ونظراته كلش مستفزه من البرود
يمته اخلص من هل انسان وافتك
مداگدر ارتاح ولا يوم بسببه
يمته اعيش براحه ويكون الي حريه!
بعد ما شفته هيچ واثق بأنو اني ما اسويها
ويباوعلي بنظره اني جبانه ومستحيل اسوي هيچ شي
صرت اقربها اكثر ومن داخلي ميته خوف وماريد اسوي هل شي بس مجبوره وغصب عني ممكن هل شي يكون مفتاح الخروج من هل بيت
ضليت اقرب بيها لحد ما طخت السچينه رگبتي وصرت اضغط ودموعي تنزل واحس بوجع احس برگبتي داتتجرح
غمضت عيني وسمعت صوته يصيح عليه وما احس اله ندفعت والسچينه وگعت من ايدي
فتحت عيني وشفت السچينه واگعه بالگاع جرني وضاح ومشه ايده على رگبتي وصار على ايده دم بسيط من رگبتي ..
وضاح:: مخبله انتيييي
ضي:: لا تصيح عليه
صار يجر بأيدي وطلعني بره المطبخ واني اصيح عليه
بلگوه جريت ايدي من عنده وصحت بوجهه ..
ضي:: عوووفنييييي
وضاح:: رگبتچ مجرحه مااا يصييير تبقيهااا هيييييچ
ضي:: عاجبنييي ابقيهاا مجرحه انت شعليييك ويلاا رووح لاتلمسنيي
وضاح:: ضيييي بلااا خبااال
ضي:: انت الخبلتنييي لييييش هيچ تسوووي بيه خل ارجع لبيتنااا رجعنيييي
وضاح:: گلت الچ مااا تطلعيييين مناا اله وانييي عااقد علييييچ
ضي:: زييين جنطتييي اني راايده جنطتييي راايده اتصل بأختيي
وضاح:: ماكو ..
ضي:: شنوو المااكو اكيييد هسه اختييي مشغوول بالها عليه وانيي مداجااوبهاا بسببك
وضاح:: ضيي انتيي ليييش هيچ عنوووديه؟!! ، بااباااا داااگلچ احبچ
ضي:: وانييي ما احبك
وضاح:: حته لو ، اني راضي بس قبلي ترجعيلي اني رايدچ تكونين قريبه مني ضي ما اگدر على فراگچ افهميني
ضي:: شنو الحته لو؟ ، وضاح تره ماكو شي يستمر اذا ما چان متبادل
وضاح:: احبچ
ضي:: كاافييي وضااح مااا اريييدك حس على نفسك وابعد عنيييي خلينيي اعيش حيااتي مرتااحه تره تعبت گضيتهاا من مرااهقتييي واني تعبااانه وهسه صرت بعز شبابي وهم ما مرتااحه ارحمنييي تره ماا يصييير
وضاح:: كاافيييي تتعبيينييي
ضي:: وانت هم كاافييي ماا راايدتك انييي لأن اعرف بيك مااا راح تتعدل لأن انت اعووج ايييي اعووج وتره الاعوج يضل اعوج لو تنطي ألف فرصه
وضاح:: احترمي نفسچ لا ادفنچ هنا لا تشوفيني هادء
ضي:: هه ، گال هادء
جرني من ايدي بقوه وصاح بوجهي بغضب ..
وضاح:: ماااا ناااااووووييه تحترميييين نفسچ؟!!
ضي:: مو گلت الك انت اعوج وعمرك ما راح تتعدل بس ما صدگتني
وضاح:: بنت القندره هاااي عليييمن؟!!
فار دمي بس سبني واني كلشي ولا شخص يسبني
ما گدرت اسيطر على غضبي وبدون وعي ضربته راشدي وفايره من الغضب ..
ضي:: كلب
جرني من فكي وضغط على ايدي بأقوى ما عنده وصار يباوع لعيوني وخفت من نظراته
عيونه بوسعها تطوفر شرار من الغضب ..
وضاح:: تمدين ايدچ؟ ، متطوووره ومسووويه روحچ قووويه
سكتت وما رديت عليه وصاح بصوت عالي وعصبي نار ..
وضاح:: مااا تحچييييين لووو نخرستييييي ، ااخخخخ لو هسه انتييي مرتييي چااان عرفت شلووون اتصرف وياچ ، بنت الذييين
وصار يسحب بأيدي ويجر بيه ويمشي ومشتعل نار من الغضب ..
ضي:: اا ا عوووف ااا ا ايديي وين مودينيي
وضاح:: اشششش ولاااا كلمه
ضي:: وو و وضا..
وضاح:: انچبييييي
سكتت وميته خوف
شسويت اني
رجعني لغرفه ملك ودفعني بقوه للگاع وتأذت رجلي بسبب الوگعه
وبدون ما يحچي شي
رگع الباب وراه بقوه لدرجه راد يتكسر بسببه
وسمعت صوت القفل مال باب داينقفل
ورجعت محبوسه مثل البارحه
.. الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره يا وضاح كون حوبتي تطلع بيك يل نذل
ومثل البارحه بقيت بالغرفه محبوسه وكل شوي اگوم افتر بالغرفه وماعرف شسوي من الملل
والاستاذ ولا مر عليه ولا سئل عني حبسني هنا ولا گال هل بنيه خاف تحتاج شي ما يصير ابقيها محبوسه
يتبع
وضاح:: انتي مو مجرمه لا تحاولين والأثبات على كلامي شايله هل سچينه وترجفين رجف تردين تقتلين روح؟
ضي:: لاا مجرمه انيي قاااتله انييي قتلت روحييين مو روح وحده لا تباوعلي هيچ وجهي هذا البريء مجرد خدعه حته اخدع النااس بي بس الحقيقه اكو بداخلي شيطان
ضحك ضحكه مستفزه
طلع باكيت الجكاير من جيبه
وصار يدخن مثل كل مره
اعرف بي ضايج لأن دارفض طلبه
لأن هو بس يضوج يدخن
صحيح اكرهه بس المده العشت بيها وياه كلش كافيه تخليني اعرف اطباعه ومن يضوج شنو يسوي ..
ضي:: سعادتي من اضوجك
وضاح:: ومنو گلچ اني ضايج
ضي:: اني اگول وهسه رايدتك تطلعني منا
وضاح:: ما تطلعين
قربت السچينه من رگبتي وصحت ..
ضي:: اذاااا ما طلعتنييي رااح اذبح روووحييي وأورطك يااا حقييير
وضاح:: ذبحي منو لازمچ
اباوعله ونظراته كلش مستفزه من البرود
يمته اخلص من هل انسان وافتك
مداگدر ارتاح ولا يوم بسببه
يمته اعيش براحه ويكون الي حريه!
بعد ما شفته هيچ واثق بأنو اني ما اسويها
ويباوعلي بنظره اني جبانه ومستحيل اسوي هيچ شي
صرت اقربها اكثر ومن داخلي ميته خوف وماريد اسوي هل شي بس مجبوره وغصب عني ممكن هل شي يكون مفتاح الخروج من هل بيت
ضليت اقرب بيها لحد ما طخت السچينه رگبتي وصرت اضغط ودموعي تنزل واحس بوجع احس برگبتي داتتجرح
غمضت عيني وسمعت صوته يصيح عليه وما احس اله ندفعت والسچينه وگعت من ايدي
فتحت عيني وشفت السچينه واگعه بالگاع جرني وضاح ومشه ايده على رگبتي وصار على ايده دم بسيط من رگبتي ..
وضاح:: مخبله انتيييي
ضي:: لا تصيح عليه
صار يجر بأيدي وطلعني بره المطبخ واني اصيح عليه
بلگوه جريت ايدي من عنده وصحت بوجهه ..
ضي:: عوووفنييييي
وضاح:: رگبتچ مجرحه مااا يصييير تبقيهااا هيييييچ
ضي:: عاجبنييي ابقيهاا مجرحه انت شعليييك ويلاا رووح لاتلمسنيي
وضاح:: ضيييي بلااا خبااال
ضي:: انت الخبلتنييي لييييش هيچ تسوووي بيه خل ارجع لبيتنااا رجعنيييي
وضاح:: گلت الچ مااا تطلعيييين مناا اله وانييي عااقد علييييچ
ضي:: زييين جنطتييي اني راايده جنطتييي راايده اتصل بأختيي
وضاح:: ماكو ..
ضي:: شنوو المااكو اكيييد هسه اختييي مشغوول بالها عليه وانيي مداجااوبهاا بسببك
وضاح:: ضيي انتيي ليييش هيچ عنوووديه؟!! ، بااباااا داااگلچ احبچ
ضي:: وانييي ما احبك
وضاح:: حته لو ، اني راضي بس قبلي ترجعيلي اني رايدچ تكونين قريبه مني ضي ما اگدر على فراگچ افهميني
ضي:: شنو الحته لو؟ ، وضاح تره ماكو شي يستمر اذا ما چان متبادل
وضاح:: احبچ
ضي:: كاافييي وضااح مااا اريييدك حس على نفسك وابعد عنيييي خلينيي اعيش حيااتي مرتااحه تره تعبت گضيتهاا من مرااهقتييي واني تعبااانه وهسه صرت بعز شبابي وهم ما مرتااحه ارحمنييي تره ماا يصييير
وضاح:: كاافيييي تتعبيينييي
ضي:: وانت هم كاافييي ماا راايدتك انييي لأن اعرف بيك مااا راح تتعدل لأن انت اعووج ايييي اعووج وتره الاعوج يضل اعوج لو تنطي ألف فرصه
وضاح:: احترمي نفسچ لا ادفنچ هنا لا تشوفيني هادء
ضي:: هه ، گال هادء
جرني من ايدي بقوه وصاح بوجهي بغضب ..
وضاح:: ماااا ناااااووووييه تحترميييين نفسچ؟!!
ضي:: مو گلت الك انت اعوج وعمرك ما راح تتعدل بس ما صدگتني
وضاح:: بنت القندره هاااي عليييمن؟!!
فار دمي بس سبني واني كلشي ولا شخص يسبني
ما گدرت اسيطر على غضبي وبدون وعي ضربته راشدي وفايره من الغضب ..
ضي:: كلب
جرني من فكي وضغط على ايدي بأقوى ما عنده وصار يباوع لعيوني وخفت من نظراته
عيونه بوسعها تطوفر شرار من الغضب ..
وضاح:: تمدين ايدچ؟ ، متطوووره ومسووويه روحچ قووويه
سكتت وما رديت عليه وصاح بصوت عالي وعصبي نار ..
وضاح:: مااا تحچييييين لووو نخرستييييي ، ااخخخخ لو هسه انتييي مرتييي چااان عرفت شلووون اتصرف وياچ ، بنت الذييين
وصار يسحب بأيدي ويجر بيه ويمشي ومشتعل نار من الغضب ..
ضي:: اا ا عوووف ااا ا ايديي وين مودينيي
وضاح:: اشششش ولاااا كلمه
ضي:: وو و وضا..
وضاح:: انچبييييي
سكتت وميته خوف
شسويت اني
رجعني لغرفه ملك ودفعني بقوه للگاع وتأذت رجلي بسبب الوگعه
وبدون ما يحچي شي
رگع الباب وراه بقوه لدرجه راد يتكسر بسببه
وسمعت صوت القفل مال باب داينقفل
ورجعت محبوسه مثل البارحه
.. الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره يا وضاح كون حوبتي تطلع بيك يل نذل
ومثل البارحه بقيت بالغرفه محبوسه وكل شوي اگوم افتر بالغرفه وماعرف شسوي من الملل
والاستاذ ولا مر عليه ولا سئل عني حبسني هنا ولا گال هل بنيه خاف تحتاج شي ما يصير ابقيها محبوسه
يتبع
چنت گاعده على الكرسي وصافنه بالحايط وماعرف شنو اسوي
سمعت صوت القفل مال باب ينفتح
بسرعه گمت من مكاني
وانفتح الباب وأول ما انفتح رحت اركض للباب وردت اطلع وانسحبت من ايدي بقوه ..
ضي:: ايدييي
وضاح:: وين رايحه؟
ضي:: عوووف ايدييي حقيييير ، انت لييييش حابسنييي هنااا
وضاح:: حبستچ حته تفكرين
ضي:: بشنووو افكر
وضاح:: برجعتچ الي
ضي:: لاااا انت تخبلت شنووو انت من كل عقلك رااايدنييي ارجع تره احناا تطلگنااا
وضاح:: ادري تطلگنا وما بيها اشكال اذا رجعتچ على ذمتي ..
ضي:: لا انت صدگ تخبلت ، اني بلگوه خلصت من عندك رايدني بكل غباء ارجعلك؟!!
وضاح:: اي ماشي لا ترجعين راح تبقين هنا
ضي:: انت شنووو رااايد بالضبط
وضاح:: الرايده ترجعيلي
ضي:: واذا ما رجعت؟
وضاح:: راح تبقين محبوسه لحد ما تفكرين ترجعيلي
ضي:: اا ا ايي ميخالف راح ارجع وراح افكر بالموضوع بس طلعني
ضحك ضحكه مستفزه وضغط على ايدي وحچه بحده ..
وضاح:: تضحكين عليه؟ ، شنو شايفتني گدامچ؟ ، قشمر؟ ، عبالچ اني بغبائچ حته اصدگ بكلامچ هذا واطلعچ؟!!
ضي:: اا ا عوف ايديي ما يصير تلمسني انت طليقي
ورجع يضغط على ايدي واقوى واحس بوجع بأيدي مو طبيعي ..
وضاح:: اسمعيني زين ، اني ما راح اطلعچ من هنا اله وانتي على ذمتي واذا موافقه مستعد اجيب الشيخ يعقد النا
ضي:: شيخ؟
وضاح:: اي شيخ ، عبالچ اطلعچ واگعد انتظر موافقتچ واني ادري بيچ داتچذبين
خنگتني العبره ونزلت دموعي ورايده انطق مداگدر من القهر ..
وضاح:: دموع التماسيح هاي ما تأثر بيه ، اعرف بسوالفچن انتن البنات تردن تحصلن كلشي بدموعچن عود تكسرن الخاطر
ضي:: اا ا انت ليش هيچ تسوي بيه
وضاح:: كاافييي ضييي
ضي:: شنووو الكاافييي
وضاح:: كاافييي تعذبينييي
ضي:: اعذبك؟!!! ، هذااا تسمييي تعذيييب! ، لعد السووويته بيييه شنوو تسمييي گليييي شنو تسميي
وضاح:: گلت الچ انييي متندم ليييش معااانده
ضي:: والندم شيفيييد
جر اله حسره ورخى قبضته عن ايدي
سحبت ايدي عنه وصرت افرك بأيدي ومعصمي صاير لونه احمر من الضغط ..
وضاح:: ما چان قصدي أذيچ ..
ضي:: تگدر تگول كلمه اسف ، عوف الكبرياء شوي
راد يحچي وسمعت صوت تلفونه دايدگ
سكت وطلع التلفون من جيبه ورفض المكالمه وحچه ببرود ..
وضاح:: اني طالع عندي شغله ، اذا جوعانه ورايده تاكلين المطبخ گدامچ بي كلشي
ضي:: ما رايده شي غير تطلعني منا
وضاح:: بأحلامچ
وانطاني ظهره ومشه وطلع بره الغرفه انتظرته يطلع من البيت يلا طلعت من الغرفه ومن طلع رحت اركض للباب ورايده اطلع بره البيت بس الحقير الله ياخذه قافل كل الأبواب عليه وطالع
رحت ادور عن جنطتي ورايده اخذ منها تلفوني حته اتصل بليان وتساعدني ما لگيتها صرت ادور عليها بكل مكان ورحت لغرفه وضاح ردت افتحها واشوف اذا چانت جوه بس الغرفه چانت مقفوله
.. لا يا حقير
فوگ ما قافل عليه الأبواب مخلي جنطتي بغرفته حته ما اخذ تلفوني واتصل بأختي
رجعت للغرفه الچنت بيها ورجعت ابچي على حظي
الظاهر الراحه ما مقسومتلي
ضليت على هل حال هواي ووضاح ما رجع
نعست ونمت بغرفه ملك وما حسيت على روحي من غفت عيني
وما گعدت اله ثاني يوم والساعه چانت بـ١:٣٠ الظهر
اخذت شالي من كتافي وسترت بي شعري بس رگبتي چانت مكشوفه وطلعت بره الغرفه ورحت غسلت وصرت افتر بالبيت وداشوف الأبواب بلكت تنفتح رايده بس اطلع ونفس الشي مقفوله
شدعي عليك وضاح
رحت للمطبخ وريگي ناشف شربت الي مي
وسمعت صوت الباب مال بره
.. اكيد اجه
انتبهت للسچينه الچانت موجوده ويه الماعين
وصرت اباوع الها ومادري شنو دايخطر ببالي
الشيطان دايلعب براسي
ايدي ترجف ومتردده اسويها لو لا؟
بس هذا ما يخاف من شي
ياربي ساعدني
سمعت صوته اجه وينادي بأسمي وشكله دايدور عني
بسرعه اخذت السچينه وضميتها وره ظهري
دخل للمطبخ وشافني واگفه
باوعلي بنفس نظراته البارده وگال ..
وضاح:: شنو تسوين هنا؟
ضي:: اا ردت اشرب مي وطلعت من الغرفه
وضاح:: ما غيرتي قرارچ؟
ضي:: طلعني
وضاح:: اني گلت الچ ما راح تطلعين اله اسمع الجواب الاريده منچ
ضي:: لا طبعاً ما راح اسمع كلامك منو انت حته تتأمر عليه
وضاح:: لا غلطتي بهل نقطه ، اني مداتأمر اني داطلب
ضي:: غريب ، طول عمرك وانت تأمرني وطلباتك تحسسني لازم تكون أوامر مو طلبات بس اني خلص زهگت واني امشي على حسب كلامك اني اريد حريتي وهسه لازم تطلعني انت كلش زين تعرف هذا اختطاف
وضاح:: لا مو اختطاف ، اني رجعت مرتي لبيتها ما سويت فد شي غلط
ضي:: مو مرتك انييي موووو مرتك كااافي افهم زهگتتت وطلعنييي منااا يلااا
وضاح:: صوتچ ما يعلى فوگ صوتي فاهمه؟
سحبت السچينه من وره ظهري ولازمتها بخوف بين اثنين ايدي وايدي بس ترجف ..
سمعت صوت القفل مال باب ينفتح
بسرعه گمت من مكاني
وانفتح الباب وأول ما انفتح رحت اركض للباب وردت اطلع وانسحبت من ايدي بقوه ..
ضي:: ايدييي
وضاح:: وين رايحه؟
ضي:: عوووف ايدييي حقيييير ، انت لييييش حابسنييي هنااا
وضاح:: حبستچ حته تفكرين
ضي:: بشنووو افكر
وضاح:: برجعتچ الي
ضي:: لاااا انت تخبلت شنووو انت من كل عقلك رااايدنييي ارجع تره احناا تطلگنااا
وضاح:: ادري تطلگنا وما بيها اشكال اذا رجعتچ على ذمتي ..
ضي:: لا انت صدگ تخبلت ، اني بلگوه خلصت من عندك رايدني بكل غباء ارجعلك؟!!
وضاح:: اي ماشي لا ترجعين راح تبقين هنا
ضي:: انت شنووو رااايد بالضبط
وضاح:: الرايده ترجعيلي
ضي:: واذا ما رجعت؟
وضاح:: راح تبقين محبوسه لحد ما تفكرين ترجعيلي
ضي:: اا ا ايي ميخالف راح ارجع وراح افكر بالموضوع بس طلعني
ضحك ضحكه مستفزه وضغط على ايدي وحچه بحده ..
وضاح:: تضحكين عليه؟ ، شنو شايفتني گدامچ؟ ، قشمر؟ ، عبالچ اني بغبائچ حته اصدگ بكلامچ هذا واطلعچ؟!!
ضي:: اا ا عوف ايديي ما يصير تلمسني انت طليقي
ورجع يضغط على ايدي واقوى واحس بوجع بأيدي مو طبيعي ..
وضاح:: اسمعيني زين ، اني ما راح اطلعچ من هنا اله وانتي على ذمتي واذا موافقه مستعد اجيب الشيخ يعقد النا
ضي:: شيخ؟
وضاح:: اي شيخ ، عبالچ اطلعچ واگعد انتظر موافقتچ واني ادري بيچ داتچذبين
خنگتني العبره ونزلت دموعي ورايده انطق مداگدر من القهر ..
وضاح:: دموع التماسيح هاي ما تأثر بيه ، اعرف بسوالفچن انتن البنات تردن تحصلن كلشي بدموعچن عود تكسرن الخاطر
ضي:: اا ا انت ليش هيچ تسوي بيه
وضاح:: كاافييي ضييي
ضي:: شنووو الكاافييي
وضاح:: كاافييي تعذبينييي
ضي:: اعذبك؟!!! ، هذااا تسمييي تعذيييب! ، لعد السووويته بيييه شنوو تسمييي گليييي شنو تسميي
وضاح:: گلت الچ انييي متندم ليييش معااانده
ضي:: والندم شيفيييد
جر اله حسره ورخى قبضته عن ايدي
سحبت ايدي عنه وصرت افرك بأيدي ومعصمي صاير لونه احمر من الضغط ..
وضاح:: ما چان قصدي أذيچ ..
ضي:: تگدر تگول كلمه اسف ، عوف الكبرياء شوي
راد يحچي وسمعت صوت تلفونه دايدگ
سكت وطلع التلفون من جيبه ورفض المكالمه وحچه ببرود ..
وضاح:: اني طالع عندي شغله ، اذا جوعانه ورايده تاكلين المطبخ گدامچ بي كلشي
ضي:: ما رايده شي غير تطلعني منا
وضاح:: بأحلامچ
وانطاني ظهره ومشه وطلع بره الغرفه انتظرته يطلع من البيت يلا طلعت من الغرفه ومن طلع رحت اركض للباب ورايده اطلع بره البيت بس الحقير الله ياخذه قافل كل الأبواب عليه وطالع
رحت ادور عن جنطتي ورايده اخذ منها تلفوني حته اتصل بليان وتساعدني ما لگيتها صرت ادور عليها بكل مكان ورحت لغرفه وضاح ردت افتحها واشوف اذا چانت جوه بس الغرفه چانت مقفوله
.. لا يا حقير
فوگ ما قافل عليه الأبواب مخلي جنطتي بغرفته حته ما اخذ تلفوني واتصل بأختي
رجعت للغرفه الچنت بيها ورجعت ابچي على حظي
الظاهر الراحه ما مقسومتلي
ضليت على هل حال هواي ووضاح ما رجع
نعست ونمت بغرفه ملك وما حسيت على روحي من غفت عيني
وما گعدت اله ثاني يوم والساعه چانت بـ١:٣٠ الظهر
اخذت شالي من كتافي وسترت بي شعري بس رگبتي چانت مكشوفه وطلعت بره الغرفه ورحت غسلت وصرت افتر بالبيت وداشوف الأبواب بلكت تنفتح رايده بس اطلع ونفس الشي مقفوله
شدعي عليك وضاح
رحت للمطبخ وريگي ناشف شربت الي مي
وسمعت صوت الباب مال بره
.. اكيد اجه
انتبهت للسچينه الچانت موجوده ويه الماعين
وصرت اباوع الها ومادري شنو دايخطر ببالي
الشيطان دايلعب براسي
ايدي ترجف ومتردده اسويها لو لا؟
بس هذا ما يخاف من شي
ياربي ساعدني
سمعت صوته اجه وينادي بأسمي وشكله دايدور عني
بسرعه اخذت السچينه وضميتها وره ظهري
دخل للمطبخ وشافني واگفه
باوعلي بنفس نظراته البارده وگال ..
وضاح:: شنو تسوين هنا؟
ضي:: اا ردت اشرب مي وطلعت من الغرفه
وضاح:: ما غيرتي قرارچ؟
ضي:: طلعني
وضاح:: اني گلت الچ ما راح تطلعين اله اسمع الجواب الاريده منچ
ضي:: لا طبعاً ما راح اسمع كلامك منو انت حته تتأمر عليه
وضاح:: لا غلطتي بهل نقطه ، اني مداتأمر اني داطلب
ضي:: غريب ، طول عمرك وانت تأمرني وطلباتك تحسسني لازم تكون أوامر مو طلبات بس اني خلص زهگت واني امشي على حسب كلامك اني اريد حريتي وهسه لازم تطلعني انت كلش زين تعرف هذا اختطاف
وضاح:: لا مو اختطاف ، اني رجعت مرتي لبيتها ما سويت فد شي غلط
ضي:: مو مرتك انييي موووو مرتك كااافي افهم زهگتتت وطلعنييي منااا يلااا
وضاح:: صوتچ ما يعلى فوگ صوتي فاهمه؟
سحبت السچينه من وره ظهري ولازمتها بخوف بين اثنين ايدي وايدي بس ترجف ..
ليان:: ضي اني من يوم ما تزوجت ما حسيت روحي بنيه حالي من حال البنات ، حسيت روحي سلعه واشتراني عبدالرحمن مو من حقي احلم مثل البنات احب واتزوج الشخص الأحبه واحلم شلون البس البدله البيضه ، صحيح اني لبست البدله البيضه بس حسيت روحي لابسه چفن مو بدله
ضي:: ليش داتحچين هل كلام؟
ليان:: لأن صارله فتره مكتوم بگلبي ، مادري شحچي ، ايهاب ورطني وضيع شبابي بس ما اگول غير الله يسامحه ، خلاني اتزوج واني عمري ١٦ سنه بس وحملت وتحملت الحمل وتعبه وألم الولاده وعمري ١٨ سنه وهاي بعيداً عن المعانات العشتها ويه عبدالرحمن وبعدين يلا گدرت اتطلگ من عنده بس بعديش بعد ما دمرني وخلاني اكون مطلقه وأم لطفله واني بعدني اصلاً طفله؟
انتبهت لدموع صارت بطرف عينها
مدت ايدها لعيونها وصارت تمسح بالدموع وابتسمت الي ابتسامه مجامله بس عيونها فاضحه حزنها ..
ليان:: اا ا غلسي على كلامي ، نعسانه ما اعرف شنو داحچي
ضي:: ليان ادري بيچ تحملتي هواي عذاب بس ..
ليان:: تصبحين على خير
ضي:: لا تغلسين عليه ليان
دارت وجها وانطتني ظهرها وتغطت بالغطه
وسمعت صوت شهگاتها ..
ضي:: ليان ..
ما ردت عليه
وجريت الي حسره وگلت ..
ضي:: خلص اني راح اعوفچ ترتاحين ، اذا احتاجيتي أي شي صيحيني ، ماشي؟
ردت عليه بصوت تعبان وگالت اي
گمت من مكاني وطلعت بره غرفتها ورحت لغرفتي حته انام
وما گدرت انام مثل كل مره ماكو شي جديد
.. يمته راح نرتاح ، لا اني مرتاحه ولا اختي مرتاحه وحته ودق الله يرحمها ما چانت مرتاحه كأنما القهر مكتوب خصيصاً النا
اجه ثاني يوم الصبح ومثل كل يوم الگه ليان گاعده من الصباحيات خطيه تدرس ببنتها وتبدي تشتغل بشغل البيت بعدين تبلش بالخياطه
ساعدتها بكم شغله ماعين على كنس ومسح
ومرت ساعات للظهر تقريباً وراح تصير دنيا العصر جهزت روحي وچنت ناويه اطلع
لگيت ليان بركنها مال خياطه گاعده تخيط وملتهيه ..
ضي:: ليان اني طالعه
ليان:: الله وياچ
تقربت من يم المكينه مالتها وباوعت الها وگلت ..
ضي:: شنو قررتي
وهي ملتهيه تخيط وكل تركيزها على القماش البين ايدها ..
ليان:: بشنو؟
ضي:: بعمار ، راح توافقين عليه؟
ردت عليه بكل برود ومستمره تخيط ..
ليان:: ضي هم يلا ترحين
جريتلي حسره وما رديت عليها
درت وجهي ومشيت وطلعت بره البيت
اخذتلي تكسي ورحت متوجهه لبيت وضاح
لحد ما وصلت للبيت نزلت من السياره ورحت متوجهه لباب البيت ومتوتره دگيت الباب وما حصلت الجواب دگيته مره لخ ونفس الشي
مديت ايدي للجرس ودگيته وصرت انتظر يم الباب
.. اووف تأخرت هواي اكيد هسه طلع وضاح ابد ما يگعد بالبيت ، هسه شبيه اني چان انطيته خبر اني جايه
صافنه ومادري شدايصير يمي وما يقاطع صوت صفنتي غير نبرة صوت خشنه ..
- وين صفنتيي؟!!
فزيت وشفت وضاح واگف يم الباب
عدلت وگفتي وحچيت بتوتر ..
ضي:: ااا ا السلام عليكم ..
وضاح:: وعليكم السلام
ضي:: اني اسفه جايه بوقت يمكن ما لازم اجي بي بس گلت لازم اجي بهيچ اوقات لأن انت الاغلب الأوقات طالع وشسمه اني رايده اخذ باقي غراضي اذا ممكن طبعاً
وضاح:: اي مو فد مشكله ، اتفضلي
دخلت ودخل وراي وضاح واني ميته خوف مادري ليش
رحت للغرفه الچانت مالتنا وبسرعه اخذت غراضي البقيه وطلعت من عدها
ورحت للصاله ولگيت وضاح گاعد هناك ..
ضي:: اا ا وضاح
وضاح:: نعم؟
ضي:: عادي اطلب طلب؟
وضاح:: اتفضلي اسمعچ
ضي:: اا ا الصراحه رايده مفتاح غرفه ملك
وضاح:: شتسوين بي
ضي:: رايده اشوف غرفه بنتي واروح
صار يباوعلي ببرود وطلع المفاتيح من جيبه وگام من مكانه وصار يمشي بتجاهي واني ابتعد وارجف
لحد ما طخ جسمي بالحايط ووضاح وصل قريب من يمي
مد الي ايده وبيها المفتاح وگال ..
وضاح:: اخذي
صفنت بوجهه وسحب ايدي وخله بيها المفتاح وگال ..
وضاح:: داتصفنين هواي مره لخ نامي عدل لا تطلعين وانتي نعسانه ..
گال كلامه ورجع لمكانه
بلعت ريگي بتوتر وخوف وطلعت من الصاله بسرعه ورحت لغرفه ملك
فتحت باب الغرفه ودخلت جوه وأول ما دخلت مادري شصار بي
ريحه بنتي بهل غرفه
احس روحها داتتمشى هنا
صرت افتر بالغرفه واباوع للغراض واحس مداگدر اطلع من هل غرفه
رايده ابقه بيها طول عمري
بدون ما احس صارت الدموع بطرف عيني وچان اكو كلينكس بأيدي وصرت امسح بدموعي
وسمعت صوت الباب نطبگ
درت وجهي بسرعه وشفت الباب نسد
نخطف لوني ورحت اركض للباب وداسمع صوت الباب دايتقفل
.. عزه بعيني
صرت ادگ بالباب بقوه واصيح ..
ضي:: وضاااح ، وضاااااح ، افتح الباااااااب
صحت بصوت اعلى وگلت ..
ضي:: افتح البااااااب تخبلت انت ليييييش تقفل الباااب عليه ، وضااااح
ضليت اصيح وهو ولا رد عليه
صيحت هواي لحد ما مليت
وگعت بالگاع واتچيت على الباب وصرت ابچي
.. ياربي شلون ورطه هاي ، هذا شيريد من عندي؟ ، يعني حته من تطلگت من عندي ما مرتاحه شنو هل عيشه
بقيت على هل حاله ساعات هواي وتأخر الوقت لدرجه صارت دنيا الليل واني بعدني محبوسه
ضي:: ليش داتحچين هل كلام؟
ليان:: لأن صارله فتره مكتوم بگلبي ، مادري شحچي ، ايهاب ورطني وضيع شبابي بس ما اگول غير الله يسامحه ، خلاني اتزوج واني عمري ١٦ سنه بس وحملت وتحملت الحمل وتعبه وألم الولاده وعمري ١٨ سنه وهاي بعيداً عن المعانات العشتها ويه عبدالرحمن وبعدين يلا گدرت اتطلگ من عنده بس بعديش بعد ما دمرني وخلاني اكون مطلقه وأم لطفله واني بعدني اصلاً طفله؟
انتبهت لدموع صارت بطرف عينها
مدت ايدها لعيونها وصارت تمسح بالدموع وابتسمت الي ابتسامه مجامله بس عيونها فاضحه حزنها ..
ليان:: اا ا غلسي على كلامي ، نعسانه ما اعرف شنو داحچي
ضي:: ليان ادري بيچ تحملتي هواي عذاب بس ..
ليان:: تصبحين على خير
ضي:: لا تغلسين عليه ليان
دارت وجها وانطتني ظهرها وتغطت بالغطه
وسمعت صوت شهگاتها ..
ضي:: ليان ..
ما ردت عليه
وجريت الي حسره وگلت ..
ضي:: خلص اني راح اعوفچ ترتاحين ، اذا احتاجيتي أي شي صيحيني ، ماشي؟
ردت عليه بصوت تعبان وگالت اي
گمت من مكاني وطلعت بره غرفتها ورحت لغرفتي حته انام
وما گدرت انام مثل كل مره ماكو شي جديد
.. يمته راح نرتاح ، لا اني مرتاحه ولا اختي مرتاحه وحته ودق الله يرحمها ما چانت مرتاحه كأنما القهر مكتوب خصيصاً النا
اجه ثاني يوم الصبح ومثل كل يوم الگه ليان گاعده من الصباحيات خطيه تدرس ببنتها وتبدي تشتغل بشغل البيت بعدين تبلش بالخياطه
ساعدتها بكم شغله ماعين على كنس ومسح
ومرت ساعات للظهر تقريباً وراح تصير دنيا العصر جهزت روحي وچنت ناويه اطلع
لگيت ليان بركنها مال خياطه گاعده تخيط وملتهيه ..
ضي:: ليان اني طالعه
ليان:: الله وياچ
تقربت من يم المكينه مالتها وباوعت الها وگلت ..
ضي:: شنو قررتي
وهي ملتهيه تخيط وكل تركيزها على القماش البين ايدها ..
ليان:: بشنو؟
ضي:: بعمار ، راح توافقين عليه؟
ردت عليه بكل برود ومستمره تخيط ..
ليان:: ضي هم يلا ترحين
جريتلي حسره وما رديت عليها
درت وجهي ومشيت وطلعت بره البيت
اخذتلي تكسي ورحت متوجهه لبيت وضاح
لحد ما وصلت للبيت نزلت من السياره ورحت متوجهه لباب البيت ومتوتره دگيت الباب وما حصلت الجواب دگيته مره لخ ونفس الشي
مديت ايدي للجرس ودگيته وصرت انتظر يم الباب
.. اووف تأخرت هواي اكيد هسه طلع وضاح ابد ما يگعد بالبيت ، هسه شبيه اني چان انطيته خبر اني جايه
صافنه ومادري شدايصير يمي وما يقاطع صوت صفنتي غير نبرة صوت خشنه ..
- وين صفنتيي؟!!
فزيت وشفت وضاح واگف يم الباب
عدلت وگفتي وحچيت بتوتر ..
ضي:: ااا ا السلام عليكم ..
وضاح:: وعليكم السلام
ضي:: اني اسفه جايه بوقت يمكن ما لازم اجي بي بس گلت لازم اجي بهيچ اوقات لأن انت الاغلب الأوقات طالع وشسمه اني رايده اخذ باقي غراضي اذا ممكن طبعاً
وضاح:: اي مو فد مشكله ، اتفضلي
دخلت ودخل وراي وضاح واني ميته خوف مادري ليش
رحت للغرفه الچانت مالتنا وبسرعه اخذت غراضي البقيه وطلعت من عدها
ورحت للصاله ولگيت وضاح گاعد هناك ..
ضي:: اا ا وضاح
وضاح:: نعم؟
ضي:: عادي اطلب طلب؟
وضاح:: اتفضلي اسمعچ
ضي:: اا ا الصراحه رايده مفتاح غرفه ملك
وضاح:: شتسوين بي
ضي:: رايده اشوف غرفه بنتي واروح
صار يباوعلي ببرود وطلع المفاتيح من جيبه وگام من مكانه وصار يمشي بتجاهي واني ابتعد وارجف
لحد ما طخ جسمي بالحايط ووضاح وصل قريب من يمي
مد الي ايده وبيها المفتاح وگال ..
وضاح:: اخذي
صفنت بوجهه وسحب ايدي وخله بيها المفتاح وگال ..
وضاح:: داتصفنين هواي مره لخ نامي عدل لا تطلعين وانتي نعسانه ..
گال كلامه ورجع لمكانه
بلعت ريگي بتوتر وخوف وطلعت من الصاله بسرعه ورحت لغرفه ملك
فتحت باب الغرفه ودخلت جوه وأول ما دخلت مادري شصار بي
ريحه بنتي بهل غرفه
احس روحها داتتمشى هنا
صرت افتر بالغرفه واباوع للغراض واحس مداگدر اطلع من هل غرفه
رايده ابقه بيها طول عمري
بدون ما احس صارت الدموع بطرف عيني وچان اكو كلينكس بأيدي وصرت امسح بدموعي
وسمعت صوت الباب نطبگ
درت وجهي بسرعه وشفت الباب نسد
نخطف لوني ورحت اركض للباب وداسمع صوت الباب دايتقفل
.. عزه بعيني
صرت ادگ بالباب بقوه واصيح ..
ضي:: وضاااح ، وضاااااح ، افتح الباااااااب
صحت بصوت اعلى وگلت ..
ضي:: افتح البااااااب تخبلت انت ليييييش تقفل الباااب عليه ، وضااااح
ضليت اصيح وهو ولا رد عليه
صيحت هواي لحد ما مليت
وگعت بالگاع واتچيت على الباب وصرت ابچي
.. ياربي شلون ورطه هاي ، هذا شيريد من عندي؟ ، يعني حته من تطلگت من عندي ما مرتاحه شنو هل عيشه
بقيت على هل حاله ساعات هواي وتأخر الوقت لدرجه صارت دنيا الليل واني بعدني محبوسه
ضي:: هههههه اي والله
ليان:: يلا نروح؟
ضي:: وين؟
ليان:: نرجع للبيت يعني وين؟
ضي:: تدرين ، بنفسي ابقه هنا بس بالنفس الوقت ما اريد احس هل بيت يخوف
ليان:: شلون يعني يخوف؟
ضي:: مادري بعد ما مات الكل حسيت هل بيت بي شي مو طبيعي تحسين بخنگه لو بقيتي بي
ليان:: اي صحيح
ضي:: يلا امشينا خل نروح قبل لا تظلم الدنيا
ليان:: يلا ..
طلعنا من الغرفه وليان سبقتني ونزلت الدرج واني دامشي على كيفي واني ودامشي انتبهت للأرضيه وخاصتاً الجهه القريبه من يم غرفتنا
فجأه صرت اشوف دم عليها
قشعر جسمي وصرت ارجف بخوف
.. لا ياربي ، ما اريد اتذكر ، يارب ساعدني ، خصوصاً هل ذكرى ما اريدها ما احبها
مداگدر اتجاهل هل ذكرى وكأنما تگلي غصب عنچ راح تذكريني
صرت اشوف نفس المنظر الصار بذاك اليوم المشؤم وصار ينعاد عليه ذاك اليوم بالضبط وبكل تفاصيله
واشوف الدم الچان يوگع من ودق للگاع
وصارت هيئه ودق گدامي وشلون چان منظرها مرعب ويقشعر البدن بسبب الدم
واتذكر شلون چانت ملطخه بالدم وشلون شعرها الاشگر متناثر على وجها وبالخصل الجوه صاير بي دم ..
- ضييي ، ضيييي ولچ ويييين صفنتييي امشيي
فزيت بسرعه واختفى كلشي من گدامي ورجعت اباوع طبيعي والگاع كلشي ما بيها لا دم ولا أي شي ..
ليان:: هاي شبيچ ضي ، ليش واگفه امشي
ضي:: اا ا هسه
جريت الي حسره وردت اعبر أول بايه وفقدت التوازن وردت اوگع والحمد لله ليان تلاحگت عليه وبسرعه لزمت بأيدي وما خلتني اوگع
چان هسه وگعت وتكسرت ..
ليان:: لچ شبييچ اليووم
ضي:: لا ما بيه شي بس شوي دايخه رايده ارتاح
ليان:: اي ماشي خل نمر على بيت عمي حته عمار يوصلنا وعود ارتاحي بالبيت ولو اني ما رايدته يوصلنا بس شسوي
سكتت وما رديت عليها وصرت انزل الدرج على كيفي حته ما اوگع وليان تمشي وراي حته خاف اوگع تساعدني
نزلنا وطلعنا بره البيت ورجعنا لبيت عمي
گعدنا يمهم شوي وبعدين عمار رجعنا للبيت وخطيه ما قصر ويانا
والله هل انسان محترم وخوش ولد بس هل غبيه شبيها مادري
بعد ما رجعنا ومرت ساعات
اجت دنيا الليل وچانت الساعه راح تعبر الـ١٢:٠٠ بليل
دگيت باب غرفه ليان وسمعت صوتها تگول اتفضلي
دفعت الباب بيدي ودخلت للغرفه ولگيتها متمدده على الچربايه ويمها بنتها بحضنها وداتحچيلها قصه ..
سلر:: وبعدين الوحش اكلها
ليان:: عزززه
سلر:: اي بس لا تخافين يجي الامير يشك بطن الوحش ويطلعها
ليان:: ايي وشصار
سلر:: وهي راح تحب الامير
ليان:: ليش ما حبت الوحش
سلر:: لان هو وحش
ضي:: ههههه هاي شنو نعكست الاداور
ليان:: گالت الي خل اقرالچ قصه حته تنامين گلت يلا ليش ارفض
رحت تمشيت للچربايه وگعدت يمها وگلت ..
ضي:: ايي بس خاله هم تريد تسمع قصه
سلر:: تردين قصه ليلى والذئب
ضي:: لاا مليت
سلر:: قصه سنوايت
ضي:: هم لا
ليان:: سلر كافي نامي عبرت الساعه بـ١٢ وانتي بعدچ گاعده
سلر:: لااا
ليان:: نامي لچ
برطمت شفايفها وخلت راسها على المخده وغمضت عينها
وليان گعدت تمسح على شعرها وتحاول تنومها ..
ضي:: ليان
ليان:: ها؟
ضي:: باچر رايده اروح لبيت وضاح
ليان:: نعمممم
ضي:: شبيييچ ، تذكرين من رحت اخذت باقي غراضي قبل لا اتطلگ؟
ليان:: اي؟
ضي:: تره اكو بعد غراض بس مو مهمات كلش فـخليتهن وهسه رايده اخذ كلشي يخصني وارجع لهنا مادام انفصلنا وخلصت عدتي
ليان:: مفروض تاخذيهم من البدايه
ضي:: اييي شسووي هسه رايده اروح
ليان:: اي روحي منو لازمچ
ضي:: داگلچ لأن ما رايده اروح وحدي مستحيييل
ليان:: شسوي اجي وياچ روحي وحدچ
ضي:: ليييش
ليان:: ماگدر عندي ألف شغله فوگ راسي
ضي:: اوووف
ليان:: دروحي هسه شبيچ انتي قابل راح ياكلچ
ضي:: أمري لله ، هااا نسيت اگلچ
ليان:: شنو؟
ضي:: باچر من اروح اخذ غراضي راح امر على رسل صارلي فتره ما شايفتها
ليان:: اي ماشي روحي
ضي:: اي داگلچ لأن راح اطول
ليان:: ماشي
انتبهت لسلر نامت
رجعت اباوع لليان وچنت متردده احاچيها ..
ضي:: اا ا ليان
ليان:: ها؟
ضي:: رايده احاچيچ بموضوع يخص عمار
ليان:: عمار؟!
ضي:: ايي ، من الأخير رايده اگولها الچ عمار يحبچ
ليان:: شنووو؟!!
ضي:: لچ صوتچ لا تگعدين البنيه
ليان:: شنوو يحبنييي منين جايبه هل حچي
ضي:: من سمر ، عمار گايل لسمر هل كلام ورايدها توصله الچ بس المسكينه خافت توصلچ الكلام لأن تعرف بيچ راح تخليها تندفن بوادي السلام فـالبنيه گالت الي واني وصلت الچ الحچي وهسه منتظره من عندي اردلها الجواب
ليان:: هه
ضي:: شنو؟
ليان:: يحبني خوش نكته ، چذاب
ضي:: شنو الچذاب شبيچ انتي
ليان:: ليش منو يرضى يتزوج وحده مطلگه وعدها بنيه؟
ضي:: شبيچ ليان ليش تحچين هيچ؟
جرت الها حسره وحچت بتعب ومبين كاتمه كومه قهر بگلبها ..
ليان:: يلا نروح؟
ضي:: وين؟
ليان:: نرجع للبيت يعني وين؟
ضي:: تدرين ، بنفسي ابقه هنا بس بالنفس الوقت ما اريد احس هل بيت يخوف
ليان:: شلون يعني يخوف؟
ضي:: مادري بعد ما مات الكل حسيت هل بيت بي شي مو طبيعي تحسين بخنگه لو بقيتي بي
ليان:: اي صحيح
ضي:: يلا امشينا خل نروح قبل لا تظلم الدنيا
ليان:: يلا ..
طلعنا من الغرفه وليان سبقتني ونزلت الدرج واني دامشي على كيفي واني ودامشي انتبهت للأرضيه وخاصتاً الجهه القريبه من يم غرفتنا
فجأه صرت اشوف دم عليها
قشعر جسمي وصرت ارجف بخوف
.. لا ياربي ، ما اريد اتذكر ، يارب ساعدني ، خصوصاً هل ذكرى ما اريدها ما احبها
مداگدر اتجاهل هل ذكرى وكأنما تگلي غصب عنچ راح تذكريني
صرت اشوف نفس المنظر الصار بذاك اليوم المشؤم وصار ينعاد عليه ذاك اليوم بالضبط وبكل تفاصيله
واشوف الدم الچان يوگع من ودق للگاع
وصارت هيئه ودق گدامي وشلون چان منظرها مرعب ويقشعر البدن بسبب الدم
واتذكر شلون چانت ملطخه بالدم وشلون شعرها الاشگر متناثر على وجها وبالخصل الجوه صاير بي دم ..
- ضييي ، ضيييي ولچ ويييين صفنتييي امشيي
فزيت بسرعه واختفى كلشي من گدامي ورجعت اباوع طبيعي والگاع كلشي ما بيها لا دم ولا أي شي ..
ليان:: هاي شبيچ ضي ، ليش واگفه امشي
ضي:: اا ا هسه
جريت الي حسره وردت اعبر أول بايه وفقدت التوازن وردت اوگع والحمد لله ليان تلاحگت عليه وبسرعه لزمت بأيدي وما خلتني اوگع
چان هسه وگعت وتكسرت ..
ليان:: لچ شبييچ اليووم
ضي:: لا ما بيه شي بس شوي دايخه رايده ارتاح
ليان:: اي ماشي خل نمر على بيت عمي حته عمار يوصلنا وعود ارتاحي بالبيت ولو اني ما رايدته يوصلنا بس شسوي
سكتت وما رديت عليها وصرت انزل الدرج على كيفي حته ما اوگع وليان تمشي وراي حته خاف اوگع تساعدني
نزلنا وطلعنا بره البيت ورجعنا لبيت عمي
گعدنا يمهم شوي وبعدين عمار رجعنا للبيت وخطيه ما قصر ويانا
والله هل انسان محترم وخوش ولد بس هل غبيه شبيها مادري
بعد ما رجعنا ومرت ساعات
اجت دنيا الليل وچانت الساعه راح تعبر الـ١٢:٠٠ بليل
دگيت باب غرفه ليان وسمعت صوتها تگول اتفضلي
دفعت الباب بيدي ودخلت للغرفه ولگيتها متمدده على الچربايه ويمها بنتها بحضنها وداتحچيلها قصه ..
سلر:: وبعدين الوحش اكلها
ليان:: عزززه
سلر:: اي بس لا تخافين يجي الامير يشك بطن الوحش ويطلعها
ليان:: ايي وشصار
سلر:: وهي راح تحب الامير
ليان:: ليش ما حبت الوحش
سلر:: لان هو وحش
ضي:: ههههه هاي شنو نعكست الاداور
ليان:: گالت الي خل اقرالچ قصه حته تنامين گلت يلا ليش ارفض
رحت تمشيت للچربايه وگعدت يمها وگلت ..
ضي:: ايي بس خاله هم تريد تسمع قصه
سلر:: تردين قصه ليلى والذئب
ضي:: لاا مليت
سلر:: قصه سنوايت
ضي:: هم لا
ليان:: سلر كافي نامي عبرت الساعه بـ١٢ وانتي بعدچ گاعده
سلر:: لااا
ليان:: نامي لچ
برطمت شفايفها وخلت راسها على المخده وغمضت عينها
وليان گعدت تمسح على شعرها وتحاول تنومها ..
ضي:: ليان
ليان:: ها؟
ضي:: باچر رايده اروح لبيت وضاح
ليان:: نعمممم
ضي:: شبيييچ ، تذكرين من رحت اخذت باقي غراضي قبل لا اتطلگ؟
ليان:: اي؟
ضي:: تره اكو بعد غراض بس مو مهمات كلش فـخليتهن وهسه رايده اخذ كلشي يخصني وارجع لهنا مادام انفصلنا وخلصت عدتي
ليان:: مفروض تاخذيهم من البدايه
ضي:: اييي شسووي هسه رايده اروح
ليان:: اي روحي منو لازمچ
ضي:: داگلچ لأن ما رايده اروح وحدي مستحيييل
ليان:: شسوي اجي وياچ روحي وحدچ
ضي:: ليييش
ليان:: ماگدر عندي ألف شغله فوگ راسي
ضي:: اوووف
ليان:: دروحي هسه شبيچ انتي قابل راح ياكلچ
ضي:: أمري لله ، هااا نسيت اگلچ
ليان:: شنو؟
ضي:: باچر من اروح اخذ غراضي راح امر على رسل صارلي فتره ما شايفتها
ليان:: اي ماشي روحي
ضي:: اي داگلچ لأن راح اطول
ليان:: ماشي
انتبهت لسلر نامت
رجعت اباوع لليان وچنت متردده احاچيها ..
ضي:: اا ا ليان
ليان:: ها؟
ضي:: رايده احاچيچ بموضوع يخص عمار
ليان:: عمار؟!
ضي:: ايي ، من الأخير رايده اگولها الچ عمار يحبچ
ليان:: شنووو؟!!
ضي:: لچ صوتچ لا تگعدين البنيه
ليان:: شنوو يحبنييي منين جايبه هل حچي
ضي:: من سمر ، عمار گايل لسمر هل كلام ورايدها توصله الچ بس المسكينه خافت توصلچ الكلام لأن تعرف بيچ راح تخليها تندفن بوادي السلام فـالبنيه گالت الي واني وصلت الچ الحچي وهسه منتظره من عندي اردلها الجواب
ليان:: هه
ضي:: شنو؟
ليان:: يحبني خوش نكته ، چذاب
ضي:: شنو الچذاب شبيچ انتي
ليان:: ليش منو يرضى يتزوج وحده مطلگه وعدها بنيه؟
ضي:: شبيچ ليان ليش تحچين هيچ؟
جرت الها حسره وحچت بتعب ومبين كاتمه كومه قهر بگلبها ..
ضي:: تره صدگ ، منين اجيب؟ ، جايات تطلبن مني شنو شايفاتني بنك
ليان:: لعد شنو نبوگ؟!
ضي:: روحي لأيهاب وگولي اله اريد فلوس من يرجع
ليان:: لا عفيه گولي اله انتي
ضي:: تردين يرزلني؟!
ليان:: حبابه حبابه
ضي:: استغفر الله ، ما احچي وياه اني اذا تردين عندي كم فلس بكنتوري روحي اخذيهم وخلصيني
ليان:: شلون ما يصير فلوسچ
ودق:: راح اخذهم اني
ليان:: هي انتي جاملي شوي شبيچ
ودق:: لچ هي مال مجامله گاعدات على الحديده اني وياچ وتردينا نجامل
ليان:: لا خطيه فلوسچ ما نريد
ودق:: لا اني اريد
ليان:: ودق گااالت اليي اخذهم مو الچ
ودق:: مو گلتي ما تردين ضلي جاملي حبيبتي اني ما اگعد افيك
....... اوف يا ودق ، شگد چنتي تكرهين المجامله والشي الرايدته گبل تگول اي اريده بدون ما تتفيك
بعدت عن باب المطبخ واخذتني رجلي لغرفه امي وابوي
دفعت الباب بيدي وصفنت بالغرفه ونفس الشي هم تذكرت ذكرى من هل ذكريات الموجوده بهل بيت ........
محمد:: طلب امچ بعد ، نگدر نرفض طلب الغاليه؟
ضي:: لا طبعاً وبابا اذا رفضت الها طلب مو بس هي تزعل اني وخواتي هم لان طالعين على امي فديتها
محمد:: اي بعتي ابوچ بسرعه ، بنت احلام روحي نامي تأخر الوقت
ضي:: هههه لا بعد بعد
محمد:: هو شنو بعد تأخر الوقت داگلچ
ضي:: بس عليكم الله ليش ترجعونا
محمد:: هيچ
ضي:: لا مو هيچ عفيه بابا ليش نرجع
محمد:: اگلچ هاي بنتچ طالعه عليچ نسخه منچ تلح هواي
احلام:: لا عينيي طالعه عليك
ضي:: اي بعد طالعه على الجيران احسن ، يلا ما راح اروح اله اعرف
احلام:: يبووو
محمد:: مشتاقين لتراب الوطن
ضي:: الله على الوطنيه ما چنت ادري بيك يابه هيچ تحب الوطنيه
محمد:: احب المولد يلا توكلي بنتي تره باچر اذا ما گعدتي نگعدچ بمي بارد
...... شيصير لو ابويه بذاك اليوم رفض طلب امي وما رجعنا للعراق؟
جريت الي حسره ورحت للممر وتقربت من الدرج وصرت اصعد بايه بايه لحد وصلت ليفوگ
رحت لغرفتنا وشفت ليان هناك واگفه وصافنه على الغرفه ويمها بنتها
ابتسمت وتذكرت شلون چنه مجتمعين وكأنما عدنا اجتماع سري
وبوكتها اتذكر چنه نلوم بليان لأن مداتگول النا الحقيقه .......
ليان:: شبيچن تباوعن الي تره ولله ماعرف شي
ودق:: اكبرر چذاابه ضي انتي تعرفين لياان تچذب هواي لا تاخذين ب اقوالها
ليان:: واذا اني چذابه شكو جايات تتأكدن مني
ودق:: احچي شكوو؟!
ضي:: لا عوفيها هسه اعرف شلون اخليها تحچي
ليان:: درووحي انتي الثانيه شنو اني گاعده بغرفه تحقيق بنات تره ولله ماعرف شي وداحلف اني صح اچذب اعترف بس مال احلف چذب لاا شبيچن
ودق:: الله عليچ احچي
ليان:: يا هاي شبيچ ، اذا مطلعات عليه سمعه الچذابه ف هاي گدامچ ضي الجاسوسه شكو تسمعين وتنقلين حچي يعني شنو ماكو خصوصيه
ضي:: هييي انتي احترمي نفسچ جاسوسه شنو وبعدين اني ما انقل حچي اله اذا چان مهم ولا اسمع بس مرات بطريقي اني وماشيه اسمع حچي وياريت ما اسمعه ما شاء الله هل بيت بي كوومه اسرار وماندري شنو ذنبي
ودق:: على الاقل ضي مستفادين منها انتي شنو چذب وماكو فايده
ليان:: اي وبذاك الوكت من توگعين بمشكله لا تجيني وتگولين الي ليان ساعديني
ودق:: خلف الله على ضي هي التساعدني انتي شنو
ليان:: تره كلش غثيثات انتن عوفناا من هل تفاهه خل نرجع لموضوع امي تره السالفه مو هينه لازم نعرف شكو راح احچي ويه امي وافهم منها شكو اني انسانه اخاف على امي مو عديمه احساس
ودق:: وشقصدچ احنا عديمات احساس؟!
ليان:: اي زين فهمتيها
ضي:: لو اني عديمه احساس چان ما اجيت احچي ويه هيچ شكولات
ليان:: احناا؟!! ، وبعدين انتن صدگ عديمات احساس رايحات تتسوگن وامي خطيه متخربطه
ضي:: هييي لا تگعدين تألفين حچي تره طلعنا وامي ما بيها شي من رجعنا عرفنا بالسالفه
ودق:: انتن صدگ تحچن تتعاركن على هيچ سالفه قديمه اني اگول لو انزل جوه افضل الي
ضي:: اني هم
ليان:: وين عايفاتني
............... ضليت اذكر واذكر هواي ذكريات صارت بهل بيت ومداگدر انساها
قاطع صفنتي صوت ليان وهي تگلي ..
ليان:: تذكرين؟
ضي:: شنو اتذكر؟
ليان:: هل غرفه وكل ذكرى صارت بيها ، بگلب كل وحده بينا چانت اكو هموم تارسته ترس لگلبها ومن تريد تفرغ البداخلها وما تلگه الشخص اليسمعها تروح لهل غرفه وتفرغ كل البداخلها من حزن وقهر وهموم
ضي:: صح ، هل غرفه تعرف هواي اشياء غامضه صارت بس ضلت كاتمتها
صارت تأشر على الأماكن من بعيد وتگول ..
ليان:: چانت هنا چربايتچ وهنا چربايتي وهنا چربايه ودق واتذكر أول يوم النا بهل غرفه گعدنا نتناگر اني وياچ وودق ياهي تاخذ الجهه العلى الحايط وصرنا نعيط ونسوي هوسه ووحده تملخ بالثانيه لحد ما اجت امي النا بالصونده
ضي:: هههههههه اييي اتذكر وهناا كلنا طفرنا
ليان:: ولا ودق من الخوف ما حسيت عليها من طلعت من الغرفه
ضي:: هنيالچن ما اكلتن ضربه اني الاكلتها
ليان:: يلاا عاديي كبرتي ونسيتي وهسه صرتي تضحكين على الجلده الانجلدتيها من امي
ليان:: لعد شنو نبوگ؟!
ضي:: روحي لأيهاب وگولي اله اريد فلوس من يرجع
ليان:: لا عفيه گولي اله انتي
ضي:: تردين يرزلني؟!
ليان:: حبابه حبابه
ضي:: استغفر الله ، ما احچي وياه اني اذا تردين عندي كم فلس بكنتوري روحي اخذيهم وخلصيني
ليان:: شلون ما يصير فلوسچ
ودق:: راح اخذهم اني
ليان:: هي انتي جاملي شوي شبيچ
ودق:: لچ هي مال مجامله گاعدات على الحديده اني وياچ وتردينا نجامل
ليان:: لا خطيه فلوسچ ما نريد
ودق:: لا اني اريد
ليان:: ودق گااالت اليي اخذهم مو الچ
ودق:: مو گلتي ما تردين ضلي جاملي حبيبتي اني ما اگعد افيك
....... اوف يا ودق ، شگد چنتي تكرهين المجامله والشي الرايدته گبل تگول اي اريده بدون ما تتفيك
بعدت عن باب المطبخ واخذتني رجلي لغرفه امي وابوي
دفعت الباب بيدي وصفنت بالغرفه ونفس الشي هم تذكرت ذكرى من هل ذكريات الموجوده بهل بيت ........
محمد:: طلب امچ بعد ، نگدر نرفض طلب الغاليه؟
ضي:: لا طبعاً وبابا اذا رفضت الها طلب مو بس هي تزعل اني وخواتي هم لان طالعين على امي فديتها
محمد:: اي بعتي ابوچ بسرعه ، بنت احلام روحي نامي تأخر الوقت
ضي:: هههه لا بعد بعد
محمد:: هو شنو بعد تأخر الوقت داگلچ
ضي:: بس عليكم الله ليش ترجعونا
محمد:: هيچ
ضي:: لا مو هيچ عفيه بابا ليش نرجع
محمد:: اگلچ هاي بنتچ طالعه عليچ نسخه منچ تلح هواي
احلام:: لا عينيي طالعه عليك
ضي:: اي بعد طالعه على الجيران احسن ، يلا ما راح اروح اله اعرف
احلام:: يبووو
محمد:: مشتاقين لتراب الوطن
ضي:: الله على الوطنيه ما چنت ادري بيك يابه هيچ تحب الوطنيه
محمد:: احب المولد يلا توكلي بنتي تره باچر اذا ما گعدتي نگعدچ بمي بارد
...... شيصير لو ابويه بذاك اليوم رفض طلب امي وما رجعنا للعراق؟
جريت الي حسره ورحت للممر وتقربت من الدرج وصرت اصعد بايه بايه لحد وصلت ليفوگ
رحت لغرفتنا وشفت ليان هناك واگفه وصافنه على الغرفه ويمها بنتها
ابتسمت وتذكرت شلون چنه مجتمعين وكأنما عدنا اجتماع سري
وبوكتها اتذكر چنه نلوم بليان لأن مداتگول النا الحقيقه .......
ليان:: شبيچن تباوعن الي تره ولله ماعرف شي
ودق:: اكبرر چذاابه ضي انتي تعرفين لياان تچذب هواي لا تاخذين ب اقوالها
ليان:: واذا اني چذابه شكو جايات تتأكدن مني
ودق:: احچي شكوو؟!
ضي:: لا عوفيها هسه اعرف شلون اخليها تحچي
ليان:: درووحي انتي الثانيه شنو اني گاعده بغرفه تحقيق بنات تره ولله ماعرف شي وداحلف اني صح اچذب اعترف بس مال احلف چذب لاا شبيچن
ودق:: الله عليچ احچي
ليان:: يا هاي شبيچ ، اذا مطلعات عليه سمعه الچذابه ف هاي گدامچ ضي الجاسوسه شكو تسمعين وتنقلين حچي يعني شنو ماكو خصوصيه
ضي:: هييي انتي احترمي نفسچ جاسوسه شنو وبعدين اني ما انقل حچي اله اذا چان مهم ولا اسمع بس مرات بطريقي اني وماشيه اسمع حچي وياريت ما اسمعه ما شاء الله هل بيت بي كوومه اسرار وماندري شنو ذنبي
ودق:: على الاقل ضي مستفادين منها انتي شنو چذب وماكو فايده
ليان:: اي وبذاك الوكت من توگعين بمشكله لا تجيني وتگولين الي ليان ساعديني
ودق:: خلف الله على ضي هي التساعدني انتي شنو
ليان:: تره كلش غثيثات انتن عوفناا من هل تفاهه خل نرجع لموضوع امي تره السالفه مو هينه لازم نعرف شكو راح احچي ويه امي وافهم منها شكو اني انسانه اخاف على امي مو عديمه احساس
ودق:: وشقصدچ احنا عديمات احساس؟!
ليان:: اي زين فهمتيها
ضي:: لو اني عديمه احساس چان ما اجيت احچي ويه هيچ شكولات
ليان:: احناا؟!! ، وبعدين انتن صدگ عديمات احساس رايحات تتسوگن وامي خطيه متخربطه
ضي:: هييي لا تگعدين تألفين حچي تره طلعنا وامي ما بيها شي من رجعنا عرفنا بالسالفه
ودق:: انتن صدگ تحچن تتعاركن على هيچ سالفه قديمه اني اگول لو انزل جوه افضل الي
ضي:: اني هم
ليان:: وين عايفاتني
............... ضليت اذكر واذكر هواي ذكريات صارت بهل بيت ومداگدر انساها
قاطع صفنتي صوت ليان وهي تگلي ..
ليان:: تذكرين؟
ضي:: شنو اتذكر؟
ليان:: هل غرفه وكل ذكرى صارت بيها ، بگلب كل وحده بينا چانت اكو هموم تارسته ترس لگلبها ومن تريد تفرغ البداخلها وما تلگه الشخص اليسمعها تروح لهل غرفه وتفرغ كل البداخلها من حزن وقهر وهموم
ضي:: صح ، هل غرفه تعرف هواي اشياء غامضه صارت بس ضلت كاتمتها
صارت تأشر على الأماكن من بعيد وتگول ..
ليان:: چانت هنا چربايتچ وهنا چربايتي وهنا چربايه ودق واتذكر أول يوم النا بهل غرفه گعدنا نتناگر اني وياچ وودق ياهي تاخذ الجهه العلى الحايط وصرنا نعيط ونسوي هوسه ووحده تملخ بالثانيه لحد ما اجت امي النا بالصونده
ضي:: هههههههه اييي اتذكر وهناا كلنا طفرنا
ليان:: ولا ودق من الخوف ما حسيت عليها من طلعت من الغرفه
ضي:: هنيالچن ما اكلتن ضربه اني الاكلتها
ليان:: يلاا عاديي كبرتي ونسيتي وهسه صرتي تضحكين على الجلده الانجلدتيها من امي