
Stories 📖
قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل … 💚
@Stories_3_bot
Recent Posts
وين الاراء عالقصة؟!
رأيكن بالقصة🧚♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️🔥
@Stories_3
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️🔥
@Stories_3
بداية القصة 🤍🌸
@Stories_3
@Stories_3
الجزء الأول بقلمي:مايا الحجازي بحفلة كانت من ارقى الحفلات الي حضرتها بكل حياتي كنت متشكية انا ونوران وعم نلمع رغم انو معزومين من بعيد لبعيد بس لمكان والناس الي موجودين حتى بأحلامي ما شفتهن كلو كلاس وجنتل طبقة مخملية اول مرة بتعرف عليها وكان في كاميرا عم تدور…
lal RQ wor
تاج: ههه نزلني يا حيدر
ERIS
تاج:لك عيب شو بوسة وبرى البيت
حيدربتبوسيني بنزلك
تاج:©
حيدريلا رح اركض فيكي
طبعتلو بوسة على خدو ودغري نزاني
حيدر:شايفة ما احلاكي وقت ما تعندي
تاج:ههههه وانت بطل هالحركات رح تصير جد
حيدر:هههه ولساتني ما بستحي
تاج:ييبي شو هالحكي
حيدر:ع الشاليه بتكون شموس صحيت
تاج:لا هي صحيانة بس ما حبت تزعجنا
حيدر:دخيلو الفهمان
تاج:وانا
حيدر:دخيلو الغيران
مشي للشاليه ماسكين ايدين بعض مع صراع Las |
سنوات من المحبة اتعودت على احن واغلى انسان على قلبي
يمكن العئرات الي مرت بحياتنا كانت لصالح حبي الو لساتني
شايفيتو
ضو بوسط عتمة عقتها وحيدة بلا سند كان اخ واب ورجال
حنون عم نمنح المحبة والاهتمام لشمس وبكرى ل قمر
الحياة بدها تسامح بس مو بكل الاوقات
الثقة والحب وصدق المشاعر كافيين يبنو اقوى اسرة بالعالم
تمت بعون الله
بقلمي مايا_الحجازي
لقيت_روحي
تاج: ههه نزلني يا حيدر
ERIS
تاج:لك عيب شو بوسة وبرى البيت
حيدربتبوسيني بنزلك
تاج:©
حيدريلا رح اركض فيكي
طبعتلو بوسة على خدو ودغري نزاني
حيدر:شايفة ما احلاكي وقت ما تعندي
تاج:ههههه وانت بطل هالحركات رح تصير جد
حيدر:هههه ولساتني ما بستحي
تاج:ييبي شو هالحكي
حيدر:ع الشاليه بتكون شموس صحيت
تاج:لا هي صحيانة بس ما حبت تزعجنا
حيدر:دخيلو الفهمان
تاج:وانا
حيدر:دخيلو الغيران
مشي للشاليه ماسكين ايدين بعض مع صراع Las |
سنوات من المحبة اتعودت على احن واغلى انسان على قلبي
يمكن العئرات الي مرت بحياتنا كانت لصالح حبي الو لساتني
شايفيتو
ضو بوسط عتمة عقتها وحيدة بلا سند كان اخ واب ورجال
حنون عم نمنح المحبة والاهتمام لشمس وبكرى ل قمر
الحياة بدها تسامح بس مو بكل الاوقات
الثقة والحب وصدق المشاعر كافيين يبنو اقوى اسرة بالعالم
تمت بعون الله
بقلمي مايا_الحجازي
لقيت_روحي
شمس:خايفة لحالي
تاج:تعالي نامي عنا
حيدر:ايوا كملت معي
اندحشت بيناتنا 155 عم نتأمل عيون بعض ومبتسمين
اخدت ايدينا وحطتهن فوق بعض
حيدرليش
شمس:بحس بالأمان وقت تكونو مع بعض
تاج:حيهه
شد على ايدي US Langs
"بعد مرور Bac سنوات "
كانت تاج وحيدر واقفين قبال البحر من الحمل حاطة ايدها
على بطنها وحيدر واقف وراها وعم يتأملو غروب الشمس
والهوى عم ينعش جواتهن سنين من المحبة
حيدر:تاجي يلا بقى اشتقت شوف بنوئتنا
تاج:انا خايفة
حيدزانا معك حبيبتي
تاج:ومصر تسميها قمر
حيدر:مشان يصير عندي تاج وشمس وقمر هدول اغلى شي
ملكتو بالعالم
تاج:اغلى من laa
حيدر:انتو أغلى من حالي
تاج:ما سدءت
حيدر:اتبتلك
تاج:ههه فرجيني لشوف
حملني وكتير خفت
تاج:سدءت سدءت AP
حيدر:راجعين للشاليه
تاج:عندي فوبيا من المرتفعات
حيدر:ع اساص انا جبل
تاج فت نزت ا حي
تاج:تعالي نامي عنا
حيدر:ايوا كملت معي
اندحشت بيناتنا 155 عم نتأمل عيون بعض ومبتسمين
اخدت ايدينا وحطتهن فوق بعض
حيدرليش
شمس:بحس بالأمان وقت تكونو مع بعض
تاج:حيهه
شد على ايدي US Langs
"بعد مرور Bac سنوات "
كانت تاج وحيدر واقفين قبال البحر من الحمل حاطة ايدها
على بطنها وحيدر واقف وراها وعم يتأملو غروب الشمس
والهوى عم ينعش جواتهن سنين من المحبة
حيدر:تاجي يلا بقى اشتقت شوف بنوئتنا
تاج:انا خايفة
حيدزانا معك حبيبتي
تاج:ومصر تسميها قمر
حيدر:مشان يصير عندي تاج وشمس وقمر هدول اغلى شي
ملكتو بالعالم
تاج:اغلى من laa
حيدر:انتو أغلى من حالي
تاج:ما سدءت
حيدر:اتبتلك
تاج:ههه فرجيني لشوف
حملني وكتير خفت
تاج:سدءت سدءت AP
حيدر:راجعين للشاليه
تاج:عندي فوبيا من المرتفعات
حيدر:ع اساص انا جبل
تاج فت نزت ا حي
all DO worn ناه
تاج:وكيف بتحكيلي انك انسان سيء
تاج:كلامك بيدل على انك شخص منيح تصرفاتك معي بتدل
على انك شخص حنون انا بحبك بس هون بهاد المكان ما
بحبك بشغلك بخاف منك لانك بتتحول لشخص تانيحيدر:وانا
مابدي خوفك متي يزيد uals بدي نكون gl Joo عشاق
وبدي اتفق معك انا ولا يمكن اظلمك لو بتصرف انا ردات
فعلي همجية وهاد طبع فيني انا بغار وبموت غيرة ازا حدا
اطلع فيكي تطليعة مو نظيفة انا بعرف نوايا الشباب
تاج:بس بلحظات كتيرة غدرت فيني وانا عندي قانون الي
بيخون مرة بخون الف مرة والي بيغدر مرة بيغدر الف مرة
حيدر:بس هلا كلشي اختلف انتي قطعة متي ومستحيل خون
العشرة والود الي بيناتنا
تاج:لكن انت بدك Jus هالشي
حيدر:يدك اتغهر
gaz ما تظلم حدا بحياتك لانو هالشي رح يرجعلك ولو
بعد حين المظلوم ما بسامح وبدعي كمان
حيدر:دعيتي علبي
تاج:لا بس لا تزعل مني
حيدزلا مابزعل
تاج:بأغلب المواقف استحقر افعالك وبعدها تثبتلي العكس
عيشتني حرب نفسية ما By احبك ولا اكرهك سدءك ولا
كزيك
حيدر:هههه وهلا بعد كلشي slo وعم يصير معنا
تاج:بحبك وكأنك انا يعني كيف بحب حالي بحبك مثلا
حيدر:دخيل حالك هاد الحكي الي pai اوعى تخافي مني
بيوم من Pil
بدقة الياب واتجلسنا رحت لافتح كانت شمس وعلى عيونها
النوم
تاج: شو صحى القمر بهالوقت
تاج:وكيف بتحكيلي انك انسان سيء
تاج:كلامك بيدل على انك شخص منيح تصرفاتك معي بتدل
على انك شخص حنون انا بحبك بس هون بهاد المكان ما
بحبك بشغلك بخاف منك لانك بتتحول لشخص تانيحيدر:وانا
مابدي خوفك متي يزيد uals بدي نكون gl Joo عشاق
وبدي اتفق معك انا ولا يمكن اظلمك لو بتصرف انا ردات
فعلي همجية وهاد طبع فيني انا بغار وبموت غيرة ازا حدا
اطلع فيكي تطليعة مو نظيفة انا بعرف نوايا الشباب
تاج:بس بلحظات كتيرة غدرت فيني وانا عندي قانون الي
بيخون مرة بخون الف مرة والي بيغدر مرة بيغدر الف مرة
حيدر:بس هلا كلشي اختلف انتي قطعة متي ومستحيل خون
العشرة والود الي بيناتنا
تاج:لكن انت بدك Jus هالشي
حيدر:يدك اتغهر
gaz ما تظلم حدا بحياتك لانو هالشي رح يرجعلك ولو
بعد حين المظلوم ما بسامح وبدعي كمان
حيدر:دعيتي علبي
تاج:لا بس لا تزعل مني
حيدزلا مابزعل
تاج:بأغلب المواقف استحقر افعالك وبعدها تثبتلي العكس
عيشتني حرب نفسية ما By احبك ولا اكرهك سدءك ولا
كزيك
حيدر:هههه وهلا بعد كلشي slo وعم يصير معنا
تاج:بحبك وكأنك انا يعني كيف بحب حالي بحبك مثلا
حيدر:دخيل حالك هاد الحكي الي pai اوعى تخافي مني
بيوم من Pil
بدقة الياب واتجلسنا رحت لافتح كانت شمس وعلى عيونها
النوم
تاج: شو صحى القمر بهالوقت
all DO worn ناه
تاج:اي بيتسدء وقت شفتك اول مرة بحفلة سحر وحسيت
كاني بعرفك من سنين رغم انو الحضور كبير بس كنت متل
الضو بيلمع وقت اتصلت بآسيل واجيت خلصتنا من الازعر ما
بعرف الشعور كان حلو حسيتك سند ووقت قعدت dus ما
بتسدء كنت طايرة من فرحي لاني اتمنيت التقي فيك
حيدر: وخيبتك دغري
تاج:رفضي كان مو لشخصك لطريقتك لجرئتك وبعد ما
طالعتني من المركز حسيت انو خلص انت اكتر حدا لازم
يكون حدي
حيدر :وخذلتك بعدها
تاج:ما استوعبت شو عملت فيني كنت وقت اتخيل شو
ممكن تعمل فيني اهستر ووقت خلص اتسكرت الغرفة قلت
خلص معاد في مفر بس مابعرف كيف صار ونفذت كمان
حيدر:وانا حبستك واتحكمت فيكي
تاج:ووقت ارجعت شقتك ضو ووارتحت كتير لقيت روحي
هيك حسيت احلى ايام عشتها اول ما اتجوزنا ما بنسى كيف
رقصنا مابنسى نظراتك الي وحتى دقات قلبكك شهر كأني
بجنة عشت ياريتك ما خبرتني
حيدر:ما اقدرت اخبي عليكي كنت عم اظلمك معي انا بحس
على خوفك من العتمة انا بشوفك كيف بتتغيري وقت تتزكرى
شو صار فيكي مافيني اخونك جريت الخيانة صعبة كتير
حيدر:بخونك وقت تكوني بحضني وانا سبب بخوفك
وضعفك الخيانة مو بس متل ما بتفكري بخونك ازا ما صنت
الود والعترة وبخونك وقت ما داقع عنك بقيابك وبحضورك
بخونك وقت احس انك بتحبيني اكتر ما احبك تاج الود
والحب مو بسهولة منحصل عليهن انا خبرتك لاني بدي استمر
معك بدون خوف بدون عائق وقت شوفك واتأمل تفاصيل
وشك في رعشة بقلبي بتسري شعور حلو ما حسيتو بكل
عمري بحس انك العوض عن كل الحرمان عن كل صدمة وعن
Gad
تاج:اي بيتسدء وقت شفتك اول مرة بحفلة سحر وحسيت
كاني بعرفك من سنين رغم انو الحضور كبير بس كنت متل
الضو بيلمع وقت اتصلت بآسيل واجيت خلصتنا من الازعر ما
بعرف الشعور كان حلو حسيتك سند ووقت قعدت dus ما
بتسدء كنت طايرة من فرحي لاني اتمنيت التقي فيك
حيدر: وخيبتك دغري
تاج:رفضي كان مو لشخصك لطريقتك لجرئتك وبعد ما
طالعتني من المركز حسيت انو خلص انت اكتر حدا لازم
يكون حدي
حيدر :وخذلتك بعدها
تاج:ما استوعبت شو عملت فيني كنت وقت اتخيل شو
ممكن تعمل فيني اهستر ووقت خلص اتسكرت الغرفة قلت
خلص معاد في مفر بس مابعرف كيف صار ونفذت كمان
حيدر:وانا حبستك واتحكمت فيكي
تاج:ووقت ارجعت شقتك ضو ووارتحت كتير لقيت روحي
هيك حسيت احلى ايام عشتها اول ما اتجوزنا ما بنسى كيف
رقصنا مابنسى نظراتك الي وحتى دقات قلبكك شهر كأني
بجنة عشت ياريتك ما خبرتني
حيدر:ما اقدرت اخبي عليكي كنت عم اظلمك معي انا بحس
على خوفك من العتمة انا بشوفك كيف بتتغيري وقت تتزكرى
شو صار فيكي مافيني اخونك جريت الخيانة صعبة كتير
حيدر:بخونك وقت تكوني بحضني وانا سبب بخوفك
وضعفك الخيانة مو بس متل ما بتفكري بخونك ازا ما صنت
الود والعترة وبخونك وقت ما داقع عنك بقيابك وبحضورك
بخونك وقت احس انك بتحبيني اكتر ما احبك تاج الود
والحب مو بسهولة منحصل عليهن انا خبرتك لاني بدي استمر
معك بدون خوف بدون عائق وقت شوفك واتأمل تفاصيل
وشك في رعشة بقلبي بتسري شعور حلو ما حسيتو بكل
عمري بحس انك العوض عن كل الحرمان عن كل صدمة وعن
Gad
all DO wor ناه
حيدر'بس ما كان معي حق داهم حياتك واقلبها لجحيم بس
لانك عجبتيني ورفضتيني
تاج:بس هلا نحن اتجوزنا
حيدر:بس انا ما اتغيرت تاج عم حاول اغير من حالي من
نفسيتي بحس بالشلل انا خلال فترة تعارفنا كنت عم امتل
عليكي الهدوء والمسايرة انا بالفرع بضرب بلا رحمة بعزب
وبقتل
تاج:يعني ...بيموتو بين ايديك
حيدراي
تاج: © شغلك مو منيح يمكن انت من ورا الشفل هيك
نفسيتك
حيدرلا انا متسلط من لما كنت صغير
تاج:كيفحيدر:انا كنت بس حط راسي بشغلة ما اطلع خسران
لو بدي احرق كلشي لاحصل عليها كان الكل يسايرني اناني
وعنيد فترة مراهقتي قضيتها نايم برى بيت اهلي مافي رقابة
مافي بيت فيو محبة ومودة يجمعنا الشغل الوحيد الي حبيتو
وسعيت الو هو المنصب لهيك صرت سفاح بكل يمعنى الكلمة
تاج:ما درست
حيدر:لا اطوعت بالكلية الحربية واستلمت منصب نفوذي
يسمحلي مارس طبعي بكل حرية وسهولة الشاطر الي بدو
رضابي
تاج:بس انت جواتك انسان منيح وطيب
حيدر:ما بظن
لفيت عليه كنت بدي يحس اني بحبو
طبعتلو بومة على خدو
تاج:انت جواتك حدا منيح مافي انسان سيء في انسان ما
ساعدتو ظروفو ليكون شخص منيح وقت ينجرح الشخص
ويوقع مرة ومرتين وتلات بيتعلم وبصير اقوى ووقت ينضرب
اكتر من مرة بصير يضرب بأيد من حديد بدون خوف سدء
جوات اي انسان ذرة منيحة
india ميج
حيدر'بس ما كان معي حق داهم حياتك واقلبها لجحيم بس
لانك عجبتيني ورفضتيني
تاج:بس هلا نحن اتجوزنا
حيدر:بس انا ما اتغيرت تاج عم حاول اغير من حالي من
نفسيتي بحس بالشلل انا خلال فترة تعارفنا كنت عم امتل
عليكي الهدوء والمسايرة انا بالفرع بضرب بلا رحمة بعزب
وبقتل
تاج:يعني ...بيموتو بين ايديك
حيدراي
تاج: © شغلك مو منيح يمكن انت من ورا الشفل هيك
نفسيتك
حيدرلا انا متسلط من لما كنت صغير
تاج:كيفحيدر:انا كنت بس حط راسي بشغلة ما اطلع خسران
لو بدي احرق كلشي لاحصل عليها كان الكل يسايرني اناني
وعنيد فترة مراهقتي قضيتها نايم برى بيت اهلي مافي رقابة
مافي بيت فيو محبة ومودة يجمعنا الشغل الوحيد الي حبيتو
وسعيت الو هو المنصب لهيك صرت سفاح بكل يمعنى الكلمة
تاج:ما درست
حيدر:لا اطوعت بالكلية الحربية واستلمت منصب نفوذي
يسمحلي مارس طبعي بكل حرية وسهولة الشاطر الي بدو
رضابي
تاج:بس انت جواتك انسان منيح وطيب
حيدر:ما بظن
لفيت عليه كنت بدي يحس اني بحبو
طبعتلو بومة على خدو
تاج:انت جواتك حدا منيح مافي انسان سيء في انسان ما
ساعدتو ظروفو ليكون شخص منيح وقت ينجرح الشخص
ويوقع مرة ومرتين وتلات بيتعلم وبصير اقوى ووقت ينضرب
اكتر من مرة بصير يضرب بأيد من حديد بدون خوف سدء
جوات اي انسان ذرة منيحة
india ميج
وليييي كيف انا عايشة معو وبأي لحظة يمكن يشك فيني يقتلني ما بنسى كيف ضرب الشب بدون رحمة
تاج:ما انعست
حيدر:وقت اتزكر الي صار معي ولفضحية الي صارت بطير من عيوني النوم وحتى كل مؤهلات الحيااة بتتسكر بوشي
تاج:كيف امنتلي
حيدر:...
تاج:مأمن فيني
حيدر:..
ما رد خفت منو بزيادة فات والحقتو صار بدي رضاه حسيت انو القتل عندو لازمو فن بالاول بيعزب بعدها بيقتل يعني بيكون مستوي ع الاخر ومتشفي من الي بغدر فيه اتسطح وركى راسو على التخت وانا اتمددت ومراقبة نظراتو ما اقدرت اطفي الضو خليتو شغال رغم انو نعسانة بس عم اقاوم لحتى ضل مراقبة حيدرخوفي يقتلني انا لساني طويل عليه بس بالاخير اغفيت بدون ما احس ونقزت بثواني كان حاضني وعم يمسح على شعري ما اقدرت احكي ومثلت النوم بس هو كتير ذكي
حيدر:خايفة مني
تاج:لا بس نئزتني
حيدر:لا انتي خايفة من الي اسمعتيه
تاج: ..
حيدر:انا همجي صح
تاج:لا تحكي هيك كان معك حق بقتلهن
حيدر:بس ما كان معي حق داهم حياتك واقلبها لجحيم بس لانك عجبتين
تاج:ما انعست
حيدر:وقت اتزكر الي صار معي ولفضحية الي صارت بطير من عيوني النوم وحتى كل مؤهلات الحيااة بتتسكر بوشي
تاج:كيف امنتلي
حيدر:...
تاج:مأمن فيني
حيدر:..
ما رد خفت منو بزيادة فات والحقتو صار بدي رضاه حسيت انو القتل عندو لازمو فن بالاول بيعزب بعدها بيقتل يعني بيكون مستوي ع الاخر ومتشفي من الي بغدر فيه اتسطح وركى راسو على التخت وانا اتمددت ومراقبة نظراتو ما اقدرت اطفي الضو خليتو شغال رغم انو نعسانة بس عم اقاوم لحتى ضل مراقبة حيدرخوفي يقتلني انا لساني طويل عليه بس بالاخير اغفيت بدون ما احس ونقزت بثواني كان حاضني وعم يمسح على شعري ما اقدرت احكي ومثلت النوم بس هو كتير ذكي
حيدر:خايفة مني
تاج:لا بس نئزتني
حيدر:لا انتي خايفة من الي اسمعتيه
تاج: ..
حيدر:انا همجي صح
تاج:لا تحكي هيك كان معك حق بقتلهن
حيدر:بس ما كان معي حق داهم حياتك واقلبها لجحيم بس لانك عجبتين
حيدر:بس نحن اتغيرنا واتجوزنا ليش وافقتي ازا ببالك قسوتي باول ما تعرفنا
تاج:انا اتجاوزت بس ما نسيت في شي بيخليني شوفك وكانك ضو بس بعد ما اعترفت انو انت امرت بتعذيبي كلشي اختلف انكسرت من جديد
حيدر:وانا اعتذرت الايام الي غبتي فيها عني كتير استفقدتلك وخفت تطول مدة زعلك كنت اصحى وضل عم اتأمل مكانك بالساعات كلشي اتغير انا مافيني اخسرك ما بتحمل
تاج:...
حيدر:شو بدك اعملك اكتر لتنسي
تاج:مستحيل انسى يمكن أتجاوز هالشي بس كمان بدي فترة طويلة
تكتف وطلب العشى وبعد العشى حسيتو اتغير وضل مراقب العالم
حيدر:تعالي غيري مكانك
تاج:ليش
حيدر:بدون اسألة
طاوعتو دغري وكأنو عصب
........
كان ملاحظ من اول ما حطو رجلهن بالمطعم شب ما شال عيونو عنها وكتير انقهر حاول يتجاهلو بس كان الشب وقح ومو معتبر انها قاعدة مع رجال وبقي يتأملها حتى بعد ما غيرت مكانها
وبلش يضرب بأيدو ع الخفيف بعصبية
تاج: شبك شو صار
حيدر:الله يجيبك يا طولة البال
وبعدها معاد قدر اشرلو بمعنى شبك
والشب استهزء فيه ووقف معصب حيدر
ودغري تاج وقفت بخوف
تاج:خوفتني شبك
حيدر:خليكي بمكانك
راح لعندو ووقفو
حيدر:على شو عم تطلع
الشب:وانت شو علاقتكحيدر:عنجد مو علاقتي مانك شايفها قاعدة معي
الشب:وعجبتني كتير تعيرني اياها
ضربو بوكس ونهال عليه بالضرب بقوة معاد قدر يسيطر على حالو وبالزور خلصو الشب من بين ايديه والكل عم يطلب رضاه رجع لعند تاج كانت عم تبكي وايديها يرجفو
حيدر:شبكي حبيبتي
تاج:..
قبل يقربها منو بعدتو
تاج:ليش ضربتو
حيدر:واحد وقح مو معتبرني قاعد معك وطول لسانو كمان
تاج: مو هيك كان رح يموت وانت عم تضربو
حيدر:وبدو اكتر من هيك منيح ما قتلتو
تاج:😭خلينا نرجع للبيت
.....
كنت خايفة منو وقت ينفعل ما بكون حيدر بكون انسان تاني اركبت حدو وكملت بكي
حيدر:ليش عم تبكي
تاج:منصبك بخليك تتعدى ع الناس وتقتلهن بدون ماحدا يحاسبك
حيدر:شو دخل منصبي بقتلو عم يتعدى على عرضي بدك اسكتلو
تاج:ليش شو عمل ما شفتو عمل شي
حيدر:لانك ما لاحظتي كيف اكلك بعيونو ما شال عينو ولا اهتم انك قاعدة معي
تاج:انت حدا غريب كتير وبتخوف
حيدر:انا بخوف لا بقى تبكي خلص
تاج:حاضر بخاف اعصي امرك وتضربني متلو
حيدر:هاد الي طلع معك
تاج:اي مانك شايف حالك كيف اتغيرت ملامحك
حيدر:انا حبيت نطلع نغير جو هز بدني ابن الكلب
تاج:...
ارجعنا للبيت ساكتين هو اتحمم ولبس بيجامة وانا بدلت الفستان والبست بيجامة كنت حابة استفزو اتجاهلتو وهو عم يرتب مكان نومتو وحكيتو
تاج:انت قتلت مرتك
دغري انتبه وحسيتو انزعج
حيدر:..
تاج:شكلك قاتلها
حيدر:وشو اجى عبالك
تاج:عندك برودة اعصاب بالقتل
حيدر:..
تاج:لحد اليوم ما حكيتلي عن مرتك
حيدر:مو مرتي عم تفهمي
تاج:لكن شو اسمها
حيدر:اوعك تستفزيني تاج
تاج:ليش عصبت
حيدر:انا معصب من هداك الحيوان لا تخليني انفعل اي
تاج:...
التحشت بطرف التخت وغمضت كنت عم اتزكر واستوعب كيف بيتغير وكيف ماحدا بيوفقو عن حدو لهدرجة الكل بخاف منو المنصب بيعمل اكتر من هيك
حسيت عليه اتجلس وشغل سيكارة
تاج:مو وقتا هلا بتخنقني
راح للبلكون دغري بس ما حبيت اتركو بحالو الحقتو ودغري انتبهلي
حيدر:شوفي براسك احكي
تاج:بدي اعرف كيف ماتت
حيدر:لا تكملي مو مرتي مو مرتي افهمي
تاج:الي ما بتتسمى كيف ماتت
حيدر:هي وحدة خاينة وحقيرة
تاج:...
عملت حالي متفاجئة
تاج:لا مو معقول
حيدر:معقول ونص
تاج:طيب احكيني برواق مو حلو وانت معصب بتخوف
حيدر:مافيني اسمع بسيرتها وضل مروق براكين جواتي بتتحرك في جواتي شعور بالقرف وقت اتزكر او تخطر عبالي واتزكر ماضيها
تاج:طيب مع مين خانتك انت شفتها
حيدر:شو؟؟؟ببيتي وعلى تختي كمان
تاج:كيف ..حيدر: كانت مأمنة اني مسافر ومستحيل ارجع فجأة ع الاكيد رح اخبرها وبوقتها ارجعت بأمر من المقدم وبعد قضية طويلة وتعب ارجعت فجأة للبيت كانت الدنيا ظهر اطلعت اريح من هدوؤ البيت اتوقعت تكون ببيت اهلها فتحت الغرفة
تاج:كمل
حيدر:كانت بحضن اعز رفيق الي ربيت معو اكلنا سوى اسهرنا سوى ياريتو كان غريب ما بيربطني فيه حتى لو نفطة دم
تاج:بيقربك
حيدر:ابن عمي
تاج:..😢وقتلتهن
حيدر:اقتلهن؟؟ما بوسخ ايدي فيهن بقرف عزبتهن خليتهن يتمنو الموت بالاول صارت تترجاني وتبوس ايدي اقتلها وخلصها من العزاب
تاج: ضربتا
حيدر:بأبشع أساايب التعزيب اتشفيت فيها انتقمت لكل لحظة حب حبيتها فيها انتقمت لكل مشاعر صادقة عاملتها فيها اخلصتلها ما شفت بعيوني غيرها رغم انو كنت بوسط مليان نسوان والشاطرة الي تتقرب مني وتطلب رضاي
تاج:كيف قتلتها
حبدر:اعطيتها المسدس وقوصت حالها انتحرت
تاج:وهو شو صار فيه
خيدر:لو مات دغري اهون عليه اتعذب وانجلد وانحرق وبعدها قتلوه رجالي
تاج:انا اتجاوزت بس ما نسيت في شي بيخليني شوفك وكانك ضو بس بعد ما اعترفت انو انت امرت بتعذيبي كلشي اختلف انكسرت من جديد
حيدر:وانا اعتذرت الايام الي غبتي فيها عني كتير استفقدتلك وخفت تطول مدة زعلك كنت اصحى وضل عم اتأمل مكانك بالساعات كلشي اتغير انا مافيني اخسرك ما بتحمل
تاج:...
حيدر:شو بدك اعملك اكتر لتنسي
تاج:مستحيل انسى يمكن أتجاوز هالشي بس كمان بدي فترة طويلة
تكتف وطلب العشى وبعد العشى حسيتو اتغير وضل مراقب العالم
حيدر:تعالي غيري مكانك
تاج:ليش
حيدر:بدون اسألة
طاوعتو دغري وكأنو عصب
........
كان ملاحظ من اول ما حطو رجلهن بالمطعم شب ما شال عيونو عنها وكتير انقهر حاول يتجاهلو بس كان الشب وقح ومو معتبر انها قاعدة مع رجال وبقي يتأملها حتى بعد ما غيرت مكانها
وبلش يضرب بأيدو ع الخفيف بعصبية
تاج: شبك شو صار
حيدر:الله يجيبك يا طولة البال
وبعدها معاد قدر اشرلو بمعنى شبك
والشب استهزء فيه ووقف معصب حيدر
ودغري تاج وقفت بخوف
تاج:خوفتني شبك
حيدر:خليكي بمكانك
راح لعندو ووقفو
حيدر:على شو عم تطلع
الشب:وانت شو علاقتكحيدر:عنجد مو علاقتي مانك شايفها قاعدة معي
الشب:وعجبتني كتير تعيرني اياها
ضربو بوكس ونهال عليه بالضرب بقوة معاد قدر يسيطر على حالو وبالزور خلصو الشب من بين ايديه والكل عم يطلب رضاه رجع لعند تاج كانت عم تبكي وايديها يرجفو
حيدر:شبكي حبيبتي
تاج:..
قبل يقربها منو بعدتو
تاج:ليش ضربتو
حيدر:واحد وقح مو معتبرني قاعد معك وطول لسانو كمان
تاج: مو هيك كان رح يموت وانت عم تضربو
حيدر:وبدو اكتر من هيك منيح ما قتلتو
تاج:😭خلينا نرجع للبيت
.....
كنت خايفة منو وقت ينفعل ما بكون حيدر بكون انسان تاني اركبت حدو وكملت بكي
حيدر:ليش عم تبكي
تاج:منصبك بخليك تتعدى ع الناس وتقتلهن بدون ماحدا يحاسبك
حيدر:شو دخل منصبي بقتلو عم يتعدى على عرضي بدك اسكتلو
تاج:ليش شو عمل ما شفتو عمل شي
حيدر:لانك ما لاحظتي كيف اكلك بعيونو ما شال عينو ولا اهتم انك قاعدة معي
تاج:انت حدا غريب كتير وبتخوف
حيدر:انا بخوف لا بقى تبكي خلص
تاج:حاضر بخاف اعصي امرك وتضربني متلو
حيدر:هاد الي طلع معك
تاج:اي مانك شايف حالك كيف اتغيرت ملامحك
حيدر:انا حبيت نطلع نغير جو هز بدني ابن الكلب
تاج:...
ارجعنا للبيت ساكتين هو اتحمم ولبس بيجامة وانا بدلت الفستان والبست بيجامة كنت حابة استفزو اتجاهلتو وهو عم يرتب مكان نومتو وحكيتو
تاج:انت قتلت مرتك
دغري انتبه وحسيتو انزعج
حيدر:..
تاج:شكلك قاتلها
حيدر:وشو اجى عبالك
تاج:عندك برودة اعصاب بالقتل
حيدر:..
تاج:لحد اليوم ما حكيتلي عن مرتك
حيدر:مو مرتي عم تفهمي
تاج:لكن شو اسمها
حيدر:اوعك تستفزيني تاج
تاج:ليش عصبت
حيدر:انا معصب من هداك الحيوان لا تخليني انفعل اي
تاج:...
التحشت بطرف التخت وغمضت كنت عم اتزكر واستوعب كيف بيتغير وكيف ماحدا بيوفقو عن حدو لهدرجة الكل بخاف منو المنصب بيعمل اكتر من هيك
حسيت عليه اتجلس وشغل سيكارة
تاج:مو وقتا هلا بتخنقني
راح للبلكون دغري بس ما حبيت اتركو بحالو الحقتو ودغري انتبهلي
حيدر:شوفي براسك احكي
تاج:بدي اعرف كيف ماتت
حيدر:لا تكملي مو مرتي مو مرتي افهمي
تاج:الي ما بتتسمى كيف ماتت
حيدر:هي وحدة خاينة وحقيرة
تاج:...
عملت حالي متفاجئة
تاج:لا مو معقول
حيدر:معقول ونص
تاج:طيب احكيني برواق مو حلو وانت معصب بتخوف
حيدر:مافيني اسمع بسيرتها وضل مروق براكين جواتي بتتحرك في جواتي شعور بالقرف وقت اتزكر او تخطر عبالي واتزكر ماضيها
تاج:طيب مع مين خانتك انت شفتها
حيدر:شو؟؟؟ببيتي وعلى تختي كمان
تاج:كيف ..حيدر: كانت مأمنة اني مسافر ومستحيل ارجع فجأة ع الاكيد رح اخبرها وبوقتها ارجعت بأمر من المقدم وبعد قضية طويلة وتعب ارجعت فجأة للبيت كانت الدنيا ظهر اطلعت اريح من هدوؤ البيت اتوقعت تكون ببيت اهلها فتحت الغرفة
تاج:كمل
حيدر:كانت بحضن اعز رفيق الي ربيت معو اكلنا سوى اسهرنا سوى ياريتو كان غريب ما بيربطني فيه حتى لو نفطة دم
تاج:بيقربك
حيدر:ابن عمي
تاج:..😢وقتلتهن
حيدر:اقتلهن؟؟ما بوسخ ايدي فيهن بقرف عزبتهن خليتهن يتمنو الموت بالاول صارت تترجاني وتبوس ايدي اقتلها وخلصها من العزاب
تاج: ضربتا
حيدر:بأبشع أساايب التعزيب اتشفيت فيها انتقمت لكل لحظة حب حبيتها فيها انتقمت لكل مشاعر صادقة عاملتها فيها اخلصتلها ما شفت بعيوني غيرها رغم انو كنت بوسط مليان نسوان والشاطرة الي تتقرب مني وتطلب رضاي
تاج:كيف قتلتها
حبدر:اعطيتها المسدس وقوصت حالها انتحرت
تاج:وهو شو صار فيه
خيدر:لو مات دغري اهون عليه اتعذب وانجلد وانحرق وبعدها قتلوه رجالي
حيدر:انتي لمحاربة مو نحن
تاج:لانك بدك هيك معاملة
حيدر:بتسدئي ما بيجيني نوم متعود تكوني نايمة ع ايدي
تاج:بتتعود
حيدر:مابتحسي فيني انتي
تاج:ليش انت حسيت فيني
حيدر:انت شاطرة بوصلات الردح مشالله مجهزة الجواب لكل كلمة
تاج:...
حيدر:اتصلي ب نوران انعست انا
تاج: عم تقلعني يا حيدر
حيدر:لا شو قلعك صدر البيت الك والله ما بتنامي الا بغرفتي
تاج:لا ما بتحلم فيها
حيدر:هههههه
غمرني وما عجبني تصرفو دفشتو وبعدتو عني
تاج:اوعك تقرب ها
حيدر:شقاوتك دبحتني
تاج:بعد عني عيب هلا بيلاحظو مرافقتك
حيدر:دخيلو الخجول
تاج:رح خلص الشيبس وبتصل ب نوران
حيدر:يارب ما ترد
تاج:ولو ما ردت برجع لحالي
حيدر:انتي بعز السهرة وعم ترجفي كيف بنص الليل والهدوء مسيطر ع الجو والارواح الشريرة عم تسرح وتمرح وبيحبو الي بكون نايم لحالو بالبيت
تاج:😨لا تجيب سيرتهن هلا بيحضرو
حيدر:ههههه دستور لكنتاج:حرام تزرع الخوف جواتي معاد اقدر فوت ع الحمام بليل
حيدر:هههه نامي هون كهربا وامان
تاج:شو بدي قول ل نوران خفت ونمت عندو
حيدر:شو بدك فيها الك بحالك انتي
تاج:وانت وين بدك تنام
حيدر:معك
تاج:لااااا بتنام بغرفة تانية
حيدر:وتضلي لحالك والغرفة كلها فاضية
تاج:😣لا خلص بتنام بنفس الغرفة بس انا بنام ع الفرشة وانت على التخت
حيدر:ازا هيك موافق نعستي انشالله
تاج:لاأحكي مع نوران وطمنها
حيدر:رح خلي سامية تجهز فرشة
تاج:انا بجهزها لا تشلقها علينا
حيدر:ههههه
اتصلت ب نوران وردت وباين بزحمة هي
نوران:شبكي
تاج:انا رح نام عند حيدر
نوران:هههه ارجعتي
تاج:خايفة كتير
نوران:تتهني حبيبتي انا لسى زحمة المول وماني فاضية حك راسي
تاج:ماشي سلمي
سكرت معها ومشيت وراه متحلفيتلو كانت سامية عم تتبسم يمكن مو فهمانة شو الطبخة اطلعنا لفوق وجهزتلي فرشة ارضية اخدت بيجامة والبستها بالغرفة التانية ارجعت لعندو واندحشت بالفرشة وهو كان متسطح وعم يقلب بالموبايل حسيتو عم يجاكرني
تاج:نوص للصوت بدي انام
حيدر:...
طاوعني دغري كنت عم اتقلب وحاول اغمض وانام بس ما اقدرت فتحت عيوني من جديد
حيدر:مو جاييكي نوم
تاج:تغيرت نومتي
حيدر:غمضي بتنامي
تاج:...
ارجعت غمضت وكل شوي فتح عيوني وبعدها غير نومتو حط لمخدة من جهتي وعملني فرجة حط ايدو على خدو ومبتسملي
تاج:خير
حيدر:ههه حلوة وانتي نايمة لحالك
تاج:اي والمعنى
حيدر:مو جاييكي نوم
تاج:لا
حيدر:انزل انيمك
تاج:لا شكرا
حيدر:غمضي خليني اتأمل هالجمال والرقى
تاج:...
زورتو وبعدت وشي عنو
تاج:مابحب حدا يتفرج عليي
حيدر:هههه تعالي نامي بتلتحشي باخر التخت
تاج:لا ما الك امان انت
حيدر:ههه شو بيمنعني ما انزل انام عندك يعني
تاج: استرجي
حيدر:تعالي بلا جنانك ما بدايقك
تاج:بحاول اخر محاولة
حيدر:انا ما قلتلك انهن بحبو نومة الارض كمان
تاج:يا ويلك من الله ليش عم تخوفني
حيدر:مشان تنامي جنبي يلا تعالي ما مندقر بعض كل واحد بيلزم جهة
تاج:ازا لسى بتحكي رح ارجع للبيت
حيدر:تعالي يلا
اخدت لمخدة واللتحشت باخر التخت
حيدر:انا ما قلتلك
تاج:بربك حاجتك والله انا بخاف من خيالي
حيدر:مو منيح يكون بيناتنا مسافة لا سمح الله بفوتو وبنامو حدك
تاج:لاااا انت مستقصد تخوفني
حيدر:رح طفي الضو خلهن ياخدو راحتهن
تاج:😭معاد أأمن فيك هي اخر نومة جنبك
حيدر:هههه اشتقتلك وليه
تاج:انا كيف بخبرك عن نقاط ضعفي
حيدر:منيح خبرتيني صرت اعرف جيبك لجنبي
تاج:ما رح اسامحك بكل عمري
حيدر:معك معك بتسامحيني😘
.......ما سامحتو متل مو هو متخيل كنت مخليه حاجز بيني وببينو اوقات كتير انسى وامزح واضحك معو واوقات كتير اتزكر وازعل ويرجعلي نفس الشعور والخوف اتصل فيني وحكالي جهزي حالك عازمك على سهرة وطبعاً انا كتير بحب السهرات اللبست فستان أسود كان هادي وناعم وكتير حلو سبلت شعري وما بالغت بالمكياج اخدت جزدان لحتى يكمل اللوك و اللبست سكربينة واستغربت اجى واتصل وهو بالسيارة
حيدر:جاهزة
تاج:اي جاهزة
حيدر:انزلي لكان
انزلت لعندو كان ناطرني عند باب الفيلا كان الجو فيو شوية برودة والهوى بالسيارة بيرد الروح واغاني رومنسية وابتسامات كل ما تلتقي عيونا ببعض وصلنا لمطعم فخم ب منطقة راقية وهو فتحلي الباب وانزلت متل الاميرات ومسكلي ايدي وفتنا للمطعم حاجز طاولة مفروشة ورد جوري وكنت طايرة من الفرحة بس ما اظهرتلو
تاج:شو المناسبة
حيدر:بدي ننسى الماضي ونعيش الايام الجاية بدون عتاب بدون زعل وبدون ما نتزكر شي
تاج:سهرة مصلحة يعني
حيدر:هيك طلع معك
تاج:في غير هيك
حيدر:بس انا اندمت واعتذرت وعم حاول اصلح كلشي
تاج:بس مافيك ترجعلي الامان لقلبي
حيدر:انا السبب
تاج:اي من اول مرة جبتني لعندك ع الفرع وهددتني وحسيت انو بمنصبك فيك تخليني عندك جارية
تاج:لانك بدك هيك معاملة
حيدر:بتسدئي ما بيجيني نوم متعود تكوني نايمة ع ايدي
تاج:بتتعود
حيدر:مابتحسي فيني انتي
تاج:ليش انت حسيت فيني
حيدر:انت شاطرة بوصلات الردح مشالله مجهزة الجواب لكل كلمة
تاج:...
حيدر:اتصلي ب نوران انعست انا
تاج: عم تقلعني يا حيدر
حيدر:لا شو قلعك صدر البيت الك والله ما بتنامي الا بغرفتي
تاج:لا ما بتحلم فيها
حيدر:هههههه
غمرني وما عجبني تصرفو دفشتو وبعدتو عني
تاج:اوعك تقرب ها
حيدر:شقاوتك دبحتني
تاج:بعد عني عيب هلا بيلاحظو مرافقتك
حيدر:دخيلو الخجول
تاج:رح خلص الشيبس وبتصل ب نوران
حيدر:يارب ما ترد
تاج:ولو ما ردت برجع لحالي
حيدر:انتي بعز السهرة وعم ترجفي كيف بنص الليل والهدوء مسيطر ع الجو والارواح الشريرة عم تسرح وتمرح وبيحبو الي بكون نايم لحالو بالبيت
تاج:😨لا تجيب سيرتهن هلا بيحضرو
حيدر:ههههه دستور لكنتاج:حرام تزرع الخوف جواتي معاد اقدر فوت ع الحمام بليل
حيدر:هههه نامي هون كهربا وامان
تاج:شو بدي قول ل نوران خفت ونمت عندو
حيدر:شو بدك فيها الك بحالك انتي
تاج:وانت وين بدك تنام
حيدر:معك
تاج:لااااا بتنام بغرفة تانية
حيدر:وتضلي لحالك والغرفة كلها فاضية
تاج:😣لا خلص بتنام بنفس الغرفة بس انا بنام ع الفرشة وانت على التخت
حيدر:ازا هيك موافق نعستي انشالله
تاج:لاأحكي مع نوران وطمنها
حيدر:رح خلي سامية تجهز فرشة
تاج:انا بجهزها لا تشلقها علينا
حيدر:ههههه
اتصلت ب نوران وردت وباين بزحمة هي
نوران:شبكي
تاج:انا رح نام عند حيدر
نوران:هههه ارجعتي
تاج:خايفة كتير
نوران:تتهني حبيبتي انا لسى زحمة المول وماني فاضية حك راسي
تاج:ماشي سلمي
سكرت معها ومشيت وراه متحلفيتلو كانت سامية عم تتبسم يمكن مو فهمانة شو الطبخة اطلعنا لفوق وجهزتلي فرشة ارضية اخدت بيجامة والبستها بالغرفة التانية ارجعت لعندو واندحشت بالفرشة وهو كان متسطح وعم يقلب بالموبايل حسيتو عم يجاكرني
تاج:نوص للصوت بدي انام
حيدر:...
طاوعني دغري كنت عم اتقلب وحاول اغمض وانام بس ما اقدرت فتحت عيوني من جديد
حيدر:مو جاييكي نوم
تاج:تغيرت نومتي
حيدر:غمضي بتنامي
تاج:...
ارجعت غمضت وكل شوي فتح عيوني وبعدها غير نومتو حط لمخدة من جهتي وعملني فرجة حط ايدو على خدو ومبتسملي
تاج:خير
حيدر:ههه حلوة وانتي نايمة لحالك
تاج:اي والمعنى
حيدر:مو جاييكي نوم
تاج:لا
حيدر:انزل انيمك
تاج:لا شكرا
حيدر:غمضي خليني اتأمل هالجمال والرقى
تاج:...
زورتو وبعدت وشي عنو
تاج:مابحب حدا يتفرج عليي
حيدر:هههه تعالي نامي بتلتحشي باخر التخت
تاج:لا ما الك امان انت
حيدر:ههه شو بيمنعني ما انزل انام عندك يعني
تاج: استرجي
حيدر:تعالي بلا جنانك ما بدايقك
تاج:بحاول اخر محاولة
حيدر:انا ما قلتلك انهن بحبو نومة الارض كمان
تاج:يا ويلك من الله ليش عم تخوفني
حيدر:مشان تنامي جنبي يلا تعالي ما مندقر بعض كل واحد بيلزم جهة
تاج:ازا لسى بتحكي رح ارجع للبيت
حيدر:تعالي يلا
اخدت لمخدة واللتحشت باخر التخت
حيدر:انا ما قلتلك
تاج:بربك حاجتك والله انا بخاف من خيالي
حيدر:مو منيح يكون بيناتنا مسافة لا سمح الله بفوتو وبنامو حدك
تاج:لاااا انت مستقصد تخوفني
حيدر:رح طفي الضو خلهن ياخدو راحتهن
تاج:😭معاد أأمن فيك هي اخر نومة جنبك
حيدر:هههه اشتقتلك وليه
تاج:انا كيف بخبرك عن نقاط ضعفي
حيدر:منيح خبرتيني صرت اعرف جيبك لجنبي
تاج:ما رح اسامحك بكل عمري
حيدر:معك معك بتسامحيني😘
.......ما سامحتو متل مو هو متخيل كنت مخليه حاجز بيني وببينو اوقات كتير انسى وامزح واضحك معو واوقات كتير اتزكر وازعل ويرجعلي نفس الشعور والخوف اتصل فيني وحكالي جهزي حالك عازمك على سهرة وطبعاً انا كتير بحب السهرات اللبست فستان أسود كان هادي وناعم وكتير حلو سبلت شعري وما بالغت بالمكياج اخدت جزدان لحتى يكمل اللوك و اللبست سكربينة واستغربت اجى واتصل وهو بالسيارة
حيدر:جاهزة
تاج:اي جاهزة
حيدر:انزلي لكان
انزلت لعندو كان ناطرني عند باب الفيلا كان الجو فيو شوية برودة والهوى بالسيارة بيرد الروح واغاني رومنسية وابتسامات كل ما تلتقي عيونا ببعض وصلنا لمطعم فخم ب منطقة راقية وهو فتحلي الباب وانزلت متل الاميرات ومسكلي ايدي وفتنا للمطعم حاجز طاولة مفروشة ورد جوري وكنت طايرة من الفرحة بس ما اظهرتلو
تاج:شو المناسبة
حيدر:بدي ننسى الماضي ونعيش الايام الجاية بدون عتاب بدون زعل وبدون ما نتزكر شي
تاج:سهرة مصلحة يعني
حيدر:هيك طلع معك
تاج:في غير هيك
حيدر:بس انا اندمت واعتذرت وعم حاول اصلح كلشي
تاج:بس مافيك ترجعلي الامان لقلبي
حيدر:انا السبب
تاج:اي من اول مرة جبتني لعندك ع الفرع وهددتني وحسيت انو بمنصبك فيك تخليني عندك جارية
تاج:رح ضل جنبك لتصيري منيحة
كنت خايفة عليها ومبسوطة لانها عم تتعافى معقول حيدر مو دريان بمرضها نامت وانسحبت تدريجياً كنت عم سكر الباب شوي شوي وانا عم افتل ضربت ب حيدر ودغري بعدت عنو
حيدر:شو هالمفاجئة
تاج:اجيت لاطمن على شمس
حيدر:فكرتك اشتقتيلي
تاج:مين بتكون لاشتاقلك
حيدر:حبيبك
تاج:لا انت غلطانلزقني بالحيط وكنت متوترة من تصرفو
تاج: حيدر هلا بتطلع سامية وبتشوفنا
حيدر:مرتي شو عم اغلط يعني
تاج:لا ماني مرتك بعدلي لازم ارجع
حيدر:اشتقتلك واشتقتلك ل ريحتك
تاج:بعد اوووف منك
بعدتو عني وانزلت ل تحت تركتو وارجعت للبيت خفت أضعف قدامو كان لازم حط لحالي كرامة حيدر متوقع مني السماح لهيك حكالي عن عملتو معي رح فرجيه وربيه ليتعلم يغلط عليي
كانت نوران بشغلها وكتير اتأخرت اتصلت فيها
تاج: وينك وليه
نوران:زحمة وعيد شبكي
تاج:خفت لحالي
نوران:ازا ارجعت لبعد ١٢ منيح
تاج:ولي عليكي ليش ما خبرتيني
نوران:هههه ليش
تاج:بخاف لحالي والله
نوران:وووو هلا بينفتخ الباب عليكي بتعرفي بوابنا مهديين
تاج:الله لا يوفقك سكري رعبتيني
نوران:هههه يلا باي
سكرت وشغلت التلفزيون الساعة لسى عشرة كيف بدهن يمضو هالكم ساعة كل ما اسمع حركة انقز معاد اعرفت طفي التلفزيون ولا خليه والضو بلش ينوص ومعاد اقدرت فرطت اعصابي اتصلت ب حيدر غصب عني لانو مابعرف شو بدي اعمل لحالي
تاج:حيدر
حيدر:اي حبيبتي
تاج:ماني حبيبة حدا
حيدر:ليش متصلة طيب
تاج:انا خايفة كتير
حيدر:من شو
تاج:نوران رح تتأخر بشغلا وانا لحالي والضو نوص وسامعة حركة غريبة برى
حيدر:حرامي بعني
تاج:يمكن الصوت عم يقرب
حيدر:الساعة لسى عشرة الحرامي بيجي بعد ال ١٢
تاج:خايفة كتير انا
حيدر:ابعتلك حراسة
تاج:لا
حيدر:شو اعمل يعني
تاج:خليك حاكيني لحتى تيجي نوران
حيدر:وشو رح تستفادي وانا تعبان ونعسان
تاج:خلك حاكيني
حيدر:شو بدنا نحكي
تاج:انت كيف بتعمل فيني هيك
حيدر:ياحبيبي اكلنا هوى
تاج:جاوبني لا تضيع الموضوع
حيدر:غلطة وندمان عليها
تاج:وشو رح يفيد الندم
حيدر:قرب الصوت
تاج:اختفى يمكن عرفو اني عم حاكي الأمن
حيدر:هههه أمن مين
تاج:كونك جزار وسفاح بينخاف منك
حيدر:على كلا حطي شي ورا باب البيت كرمال الحرامي يطالع صوت وهو فايت
تاج:كش بدني والله لا تحكي هيك يا حيدر
حيدر:اجي لعندك ما بعمل شي بس بونسك لترجع نوران
تاج:ليش انت الك امان
حيدر:براحتك يلا
تاج:لا تسكر امانة خليك حاكيني
حيدر:انا نعسان كتير
تاج:الوقت لسى بكير شو صاير بالدنيا
حيدر:مافي مراة اسهر معها اكيد بدي انام
تاج:شو انك منحرف يا عيب عليك
حيدر:هههه شو قررتي
تاج:لا مابدي اياك
حيدر:سلام لكان
تاج:....
سكر الخط وكتير عندت بس الليل موحش الله يسامحك يا حيدر لازم يخاف عليي ازا بحبني معقول ينام وتغمضلو عين وانا خايفة بعتلو رسالة
تاج:طلقني
اتصل دغري
حيدر:شربانة انتي
تاج:لكن ازا بوقت الشدة ما لقيتك جنبي ايمتى بدي لاقيك
حيدر:يلا جاييكي
تاج:لا تيجي مابدي تيجي حاكيني بس
حيدر:هههههتاج:المهم كيف بطاوعك قلبك تسكر وانا خايفة
حيدر:متل مو مطاوعك قلبك تتركيني
تاج:هيك الحكي لكن كيف بطاوعك قلبك تسلمني للشرطة
حيدر:ما كنت بحبك هيك من بعد ما عشنا سوى الندم عم ياكل روحي صارحتك لانو كليوم بحس اني خاين بحقك ازا بضل عايش معك ومو عرفانة اني سببتلك أذى
تاج:وماعدا الاذى النفسي انا صرت اخاف بأي لحظة يرجع يتكرر الي صار وع فكرة معاد أمنتلك
حيدر:لهيك اتصلتي فيني
تاج:لانو ما في حدا يونسني وبيسهر غيرك
حيدر:نامي لا تضلي سهرانة
تاج:ما رح يجيني نوم
حيدر:تعالي اسهري عنا وبرجعك بس ترجع نوران
تاج:كمان فكرة بالحديقة منسهر
حيدر:شو قلتي
تاج:تعال انا جاهزة
قلت بسهر معو ولا بضل ع العتمة وخايفة بس علملي تعليمة كنت طالعة قفلت منيح ودغري اركبت حدو وزورتو
حيدر:ههههه يسعدلي هالمسا ما احلاه
تاج:لا تحاول صفحتك سودا
حيدر:امانة سامحيني يا تاج
تاج:مو اليوم ولو صالحتك رح انام بغرفة وانت بغرفة
حيدر:موافق بس ضلي عندي
تاج:بس مو اليوم لازمك عقوبة
حيدر:حاضر يا ست الكل
اشترالي اكلات طيبة افرحت بس ما بينتلو فتنا للفيلا بحس بالامان فيها قعدنا بالحديقة وشوي جابت سامية القهوة وانا فاردة الاكلات الطيبة وعم اتنقرش
تاج:وين شموس
سامية:من شوي نامت
تاج: كيف صارت
سامية:احسن بس سألتني عنك
تاج:...
زورتو كان مبسوط هيك حسيت ولا كانو عامل شي راحت وتركتنا وبلشت اشرب مرة كولا ومرة قهوة وهو مندمج فيني ومتكتف وكاني سينما
تاج:قرب العيد
حيدر:رح نطلع سيران
تاج: وانا
حيدر:انتي محاربيتنا شو مطلعك معنا
تاج:بطلع مع نوران ولا جميلتك
حيدر:هههه رح نعزم نوران واسيل
تاج:هو انا العدوة يعني
كنت خايفة عليها ومبسوطة لانها عم تتعافى معقول حيدر مو دريان بمرضها نامت وانسحبت تدريجياً كنت عم سكر الباب شوي شوي وانا عم افتل ضربت ب حيدر ودغري بعدت عنو
حيدر:شو هالمفاجئة
تاج:اجيت لاطمن على شمس
حيدر:فكرتك اشتقتيلي
تاج:مين بتكون لاشتاقلك
حيدر:حبيبك
تاج:لا انت غلطانلزقني بالحيط وكنت متوترة من تصرفو
تاج: حيدر هلا بتطلع سامية وبتشوفنا
حيدر:مرتي شو عم اغلط يعني
تاج:لا ماني مرتك بعدلي لازم ارجع
حيدر:اشتقتلك واشتقتلك ل ريحتك
تاج:بعد اوووف منك
بعدتو عني وانزلت ل تحت تركتو وارجعت للبيت خفت أضعف قدامو كان لازم حط لحالي كرامة حيدر متوقع مني السماح لهيك حكالي عن عملتو معي رح فرجيه وربيه ليتعلم يغلط عليي
كانت نوران بشغلها وكتير اتأخرت اتصلت فيها
تاج: وينك وليه
نوران:زحمة وعيد شبكي
تاج:خفت لحالي
نوران:ازا ارجعت لبعد ١٢ منيح
تاج:ولي عليكي ليش ما خبرتيني
نوران:هههه ليش
تاج:بخاف لحالي والله
نوران:وووو هلا بينفتخ الباب عليكي بتعرفي بوابنا مهديين
تاج:الله لا يوفقك سكري رعبتيني
نوران:هههه يلا باي
سكرت وشغلت التلفزيون الساعة لسى عشرة كيف بدهن يمضو هالكم ساعة كل ما اسمع حركة انقز معاد اعرفت طفي التلفزيون ولا خليه والضو بلش ينوص ومعاد اقدرت فرطت اعصابي اتصلت ب حيدر غصب عني لانو مابعرف شو بدي اعمل لحالي
تاج:حيدر
حيدر:اي حبيبتي
تاج:ماني حبيبة حدا
حيدر:ليش متصلة طيب
تاج:انا خايفة كتير
حيدر:من شو
تاج:نوران رح تتأخر بشغلا وانا لحالي والضو نوص وسامعة حركة غريبة برى
حيدر:حرامي بعني
تاج:يمكن الصوت عم يقرب
حيدر:الساعة لسى عشرة الحرامي بيجي بعد ال ١٢
تاج:خايفة كتير انا
حيدر:ابعتلك حراسة
تاج:لا
حيدر:شو اعمل يعني
تاج:خليك حاكيني لحتى تيجي نوران
حيدر:وشو رح تستفادي وانا تعبان ونعسان
تاج:خلك حاكيني
حيدر:شو بدنا نحكي
تاج:انت كيف بتعمل فيني هيك
حيدر:ياحبيبي اكلنا هوى
تاج:جاوبني لا تضيع الموضوع
حيدر:غلطة وندمان عليها
تاج:وشو رح يفيد الندم
حيدر:قرب الصوت
تاج:اختفى يمكن عرفو اني عم حاكي الأمن
حيدر:هههه أمن مين
تاج:كونك جزار وسفاح بينخاف منك
حيدر:على كلا حطي شي ورا باب البيت كرمال الحرامي يطالع صوت وهو فايت
تاج:كش بدني والله لا تحكي هيك يا حيدر
حيدر:اجي لعندك ما بعمل شي بس بونسك لترجع نوران
تاج:ليش انت الك امان
حيدر:براحتك يلا
تاج:لا تسكر امانة خليك حاكيني
حيدر:انا نعسان كتير
تاج:الوقت لسى بكير شو صاير بالدنيا
حيدر:مافي مراة اسهر معها اكيد بدي انام
تاج:شو انك منحرف يا عيب عليك
حيدر:هههه شو قررتي
تاج:لا مابدي اياك
حيدر:سلام لكان
تاج:....
سكر الخط وكتير عندت بس الليل موحش الله يسامحك يا حيدر لازم يخاف عليي ازا بحبني معقول ينام وتغمضلو عين وانا خايفة بعتلو رسالة
تاج:طلقني
اتصل دغري
حيدر:شربانة انتي
تاج:لكن ازا بوقت الشدة ما لقيتك جنبي ايمتى بدي لاقيك
حيدر:يلا جاييكي
تاج:لا تيجي مابدي تيجي حاكيني بس
حيدر:هههههتاج:المهم كيف بطاوعك قلبك تسكر وانا خايفة
حيدر:متل مو مطاوعك قلبك تتركيني
تاج:هيك الحكي لكن كيف بطاوعك قلبك تسلمني للشرطة
حيدر:ما كنت بحبك هيك من بعد ما عشنا سوى الندم عم ياكل روحي صارحتك لانو كليوم بحس اني خاين بحقك ازا بضل عايش معك ومو عرفانة اني سببتلك أذى
تاج:وماعدا الاذى النفسي انا صرت اخاف بأي لحظة يرجع يتكرر الي صار وع فكرة معاد أمنتلك
حيدر:لهيك اتصلتي فيني
تاج:لانو ما في حدا يونسني وبيسهر غيرك
حيدر:نامي لا تضلي سهرانة
تاج:ما رح يجيني نوم
حيدر:تعالي اسهري عنا وبرجعك بس ترجع نوران
تاج:كمان فكرة بالحديقة منسهر
حيدر:شو قلتي
تاج:تعال انا جاهزة
قلت بسهر معو ولا بضل ع العتمة وخايفة بس علملي تعليمة كنت طالعة قفلت منيح ودغري اركبت حدو وزورتو
حيدر:ههههه يسعدلي هالمسا ما احلاه
تاج:لا تحاول صفحتك سودا
حيدر:امانة سامحيني يا تاج
تاج:مو اليوم ولو صالحتك رح انام بغرفة وانت بغرفة
حيدر:موافق بس ضلي عندي
تاج:بس مو اليوم لازمك عقوبة
حيدر:حاضر يا ست الكل
اشترالي اكلات طيبة افرحت بس ما بينتلو فتنا للفيلا بحس بالامان فيها قعدنا بالحديقة وشوي جابت سامية القهوة وانا فاردة الاكلات الطيبة وعم اتنقرش
تاج:وين شموس
سامية:من شوي نامت
تاج: كيف صارت
سامية:احسن بس سألتني عنك
تاج:...
زورتو كان مبسوط هيك حسيت ولا كانو عامل شي راحت وتركتنا وبلشت اشرب مرة كولا ومرة قهوة وهو مندمج فيني ومتكتف وكاني سينما
تاج:قرب العيد
حيدر:رح نطلع سيران
تاج: وانا
حيدر:انتي محاربيتنا شو مطلعك معنا
تاج:بطلع مع نوران ولا جميلتك
حيدر:هههه رح نعزم نوران واسيل
تاج:هو انا العدوة يعني
تاج:كيف اتجاهلت شو عملت فيني انا وحدة جدبة وكتير كمانكان عم يحاول يهديني ويغمرني بس كنت عم انفر منو واضربو وابكي
حيدر:انا ندمان كان فيني ما اعترفلك بس انا مابدي اخسرك تعرفي مني ولا تعرفي من غيري
تاج:اناني وغدار معاد بدي اياك
حيدر:حكيتلك لتسامحيني مو لتتركيني
تاج:سامحك؟؟بعد كل هالأذى ومستني مني سامحك لا بعيدة عن عيونك هالمرة
انا لحد اليوم بخاف اتزكر شو عملو فيني الليل معاد حبيتو ولا حتى العتمة صرت اكره حالي واقرف منها كيف بتطلب منهن يضربوني وانا كيف انسيت انك جوزتني مرافقك لتختلي فيني حيدر خلص الي بيناتنا انتهى
حيدر:وين بدك تروحي
تاج:لعند نوران وراجعة للضيعة مخليتلك غابة لوحوش اتهنى فيها
حيدر:مابدي اخسرك انتي كلشي بالنسبة الي انتي العوض عن كل الخذلان انا بحضنك بنسى حالي بنسى الكون انا بنتمي الك وبس انتي وطني وازا بعدت عنك بعيش بغربة
تاج:لاتحاول فيني لا تستعطفني لحد هون بيكفي انا اتحملت واتجاهلت بس الي اعرفتو اليوم ما ممكن سامح عليه وماممكن يمر بسهولة
بعدت عنو وكملت ضب تيابي لسى عم امتص الصدمة اخدت اواعي واللبست بغرفة تانية واخدت الشنتة وانزلت لتحت وحكيتو ب عصبية
تاج:خليهن يفتحولي الباب
نزل ورايي ما قدر يمنعني فتحلي السيارة
تاج:مابدي توصلني باخد تكسي
حيدر:بوصلك
تاج:بس اوعى تحاول تحكي اي حرف
حيدر:...
حط الشنتة ورا واركبت ورا كمان خليه يشوفر فيني وكتير عليه
ضلينا ساكتين وصلني للحارة وحطلي الشنتة عند الباب وراح فتحتلي نوران تزكرت ايامي معها وبكيت وانا عم اغمرها
نوران:تاج؟؟شوفي حبيبتي ووين جوزك...صاير شي معك
تاج:..
فتنا لجوى قعدت وبلشت اتماسك
تاج:نوران اطلعت مخدوعة فيه
نوران:لك وقعتيلي قلبي احكي شوفي مشان الله
تاج:طلع هو الي امر بتعزيبي وانسجنت بأمر منو
شهقت وانصدمت متلي
نوران:لااا يعني الي كنت متوقعيتو طلع صح
تاج:عيشني بكزبة عيشني بصدمة ما اقدرت اتجاوزها يا نوران قلبي مجروح وحياتي ادمرت بعد ما اعرفت
نوران: مين خبرك انتي
تاج:كان عم يحكي ل شموس حكاية وبعدها لاحظت انو عم يحكي عني وعنو واعترف حكالي الذئب اتفق مع الثعلب
نوران:وبيألف قصص كمان
تاج:بطريقة عفوية كرمال ما انصدم انا ما عم استوعب نوران انا امنت فيه حبيتو ما شفت بعيوني غيرو تجاهلت انسيت كلامو انسيت كيف استرخصني لمصالحو وقلت هو معدنو طيب وبالاخير بيطلع هو السبب بدمار نفسيتي
نوران:وشو جاية تعملي عندي هون
تاج:معاد اتخيلت اني نام معو بنفس الغرفة على نفس لمخدة وهو طلع حدا كتير سيءنوران:حبيبتي ليش عم يصير معك هيك
تاج:لاني غشيمة لاني جدبة
نوران:كلشي بيتصلح
تاج:معاد يتصلح الي انكسر جواتي معاد يرجع متل قبل
نوران:نامي حبيبتي ارتاحي
اغفيت من تعبي وجعي وغصة قلبي
..........
كانت شمس مستفقدة ل تاج وع لفطور كل شوي
شمس:بابا وين ماما تاج
حيدر:...
شمس:اناا اشتقتلا
حيدر:زايرة عند اهلا
شمس:لازم اخدتني معها انا كتير بحبها بابا
حيدر:اكتر مني
شمس:بحبك وبحبها
حيدر:...
شمس:اخدني لعندا يا بابا
حيدر:مو اليوم كملي اكلك
ما كان عم ياكل متخيلها حدو وكتير مقهور من فراقها
بقلبو:دريت مني وهيك زعلت لو عرفت من غيري شو كانت رح تعمل...البيت بدونها مافيه روح مافي شقاوة ومافيه حنية بخاف تطول فترة زعلك
حيدر:سامية
اجت دغري
سامية:امرني يا بيك
حيدر:انا رايح ل شغلي اهتمي ب شمس
سامية:حاضر يا بيك
طلع من الفيلا وعم يستوعب كم يوم تاج صارلها غايبة عنو ...
.......
كنت عم استرجع ذكرياتي معو بالضيعة ومبسوطة مجرد ذكرى هيك خلتني بس وقت اتزكرت شو عمل فيني شلتو من بالي شوي واتصل فيني رقم غريب رديت بدون نفس
تاج:الو
شمس:ماما تاج انا اشتقتلك
فرفح قلبي من كلامها وصوتها
تاج:وانا ياعمري كتير مشتقتلك
شمس:انا مريضة وعليي حرارة وبدي شوفك
تاج:سلامتك ياروحي مين عندك
شمس:انا لحالي مع خالة سامية
تاج: بابا وين
شمس:بشغلو
تاج:رح اجي بس كرمالك ياروحي
نوران:وين
تاج:شموس تعبانة ولازم شوفها
نوران:ليكون حنيتي
تاج:لا مستحيل
نوران:لنشوف😂
تركتا تتمسخر اللبست بسرعة بنطلون وبلوزة وفوقها جاكيت ودغري اطلعت من البيت طلبت تكسي وبوشي للفيلا وبس شافوني المرافقة فتحو دغري البوابة رنيت الجرس وفتحتلي سامية سلمت عليها
تاج:كيفك
سامية:الحمدالله البيت بدونك مو حلو
تاج:مين هون
سامية:بس شمس
تاج:...
بقلبي:احسن بشوفها قبل يرجع ابوها السفاح اطلعت لعندا كانت عنجد سخنانة والظاهر سامية كتير مهتمة فيها قعدت حدها وغمرتها
تاج:من شو تعبانة
شمس:ليش تركتي البيت ماما
تاج:..
شمس:البيت بدونك مو حلو انا بحبك كتير ماما
تاج:وانا كتير بحبك
شمس:خليكي عنا ليش ما اخدتيني معك ازا بدك تطولي لترجعي
حيدر:انا ندمان كان فيني ما اعترفلك بس انا مابدي اخسرك تعرفي مني ولا تعرفي من غيري
تاج:اناني وغدار معاد بدي اياك
حيدر:حكيتلك لتسامحيني مو لتتركيني
تاج:سامحك؟؟بعد كل هالأذى ومستني مني سامحك لا بعيدة عن عيونك هالمرة
انا لحد اليوم بخاف اتزكر شو عملو فيني الليل معاد حبيتو ولا حتى العتمة صرت اكره حالي واقرف منها كيف بتطلب منهن يضربوني وانا كيف انسيت انك جوزتني مرافقك لتختلي فيني حيدر خلص الي بيناتنا انتهى
حيدر:وين بدك تروحي
تاج:لعند نوران وراجعة للضيعة مخليتلك غابة لوحوش اتهنى فيها
حيدر:مابدي اخسرك انتي كلشي بالنسبة الي انتي العوض عن كل الخذلان انا بحضنك بنسى حالي بنسى الكون انا بنتمي الك وبس انتي وطني وازا بعدت عنك بعيش بغربة
تاج:لاتحاول فيني لا تستعطفني لحد هون بيكفي انا اتحملت واتجاهلت بس الي اعرفتو اليوم ما ممكن سامح عليه وماممكن يمر بسهولة
بعدت عنو وكملت ضب تيابي لسى عم امتص الصدمة اخدت اواعي واللبست بغرفة تانية واخدت الشنتة وانزلت لتحت وحكيتو ب عصبية
تاج:خليهن يفتحولي الباب
نزل ورايي ما قدر يمنعني فتحلي السيارة
تاج:مابدي توصلني باخد تكسي
حيدر:بوصلك
تاج:بس اوعى تحاول تحكي اي حرف
حيدر:...
حط الشنتة ورا واركبت ورا كمان خليه يشوفر فيني وكتير عليه
ضلينا ساكتين وصلني للحارة وحطلي الشنتة عند الباب وراح فتحتلي نوران تزكرت ايامي معها وبكيت وانا عم اغمرها
نوران:تاج؟؟شوفي حبيبتي ووين جوزك...صاير شي معك
تاج:..
فتنا لجوى قعدت وبلشت اتماسك
تاج:نوران اطلعت مخدوعة فيه
نوران:لك وقعتيلي قلبي احكي شوفي مشان الله
تاج:طلع هو الي امر بتعزيبي وانسجنت بأمر منو
شهقت وانصدمت متلي
نوران:لااا يعني الي كنت متوقعيتو طلع صح
تاج:عيشني بكزبة عيشني بصدمة ما اقدرت اتجاوزها يا نوران قلبي مجروح وحياتي ادمرت بعد ما اعرفت
نوران: مين خبرك انتي
تاج:كان عم يحكي ل شموس حكاية وبعدها لاحظت انو عم يحكي عني وعنو واعترف حكالي الذئب اتفق مع الثعلب
نوران:وبيألف قصص كمان
تاج:بطريقة عفوية كرمال ما انصدم انا ما عم استوعب نوران انا امنت فيه حبيتو ما شفت بعيوني غيرو تجاهلت انسيت كلامو انسيت كيف استرخصني لمصالحو وقلت هو معدنو طيب وبالاخير بيطلع هو السبب بدمار نفسيتي
نوران:وشو جاية تعملي عندي هون
تاج:معاد اتخيلت اني نام معو بنفس الغرفة على نفس لمخدة وهو طلع حدا كتير سيءنوران:حبيبتي ليش عم يصير معك هيك
تاج:لاني غشيمة لاني جدبة
نوران:كلشي بيتصلح
تاج:معاد يتصلح الي انكسر جواتي معاد يرجع متل قبل
نوران:نامي حبيبتي ارتاحي
اغفيت من تعبي وجعي وغصة قلبي
..........
كانت شمس مستفقدة ل تاج وع لفطور كل شوي
شمس:بابا وين ماما تاج
حيدر:...
شمس:اناا اشتقتلا
حيدر:زايرة عند اهلا
شمس:لازم اخدتني معها انا كتير بحبها بابا
حيدر:اكتر مني
شمس:بحبك وبحبها
حيدر:...
شمس:اخدني لعندا يا بابا
حيدر:مو اليوم كملي اكلك
ما كان عم ياكل متخيلها حدو وكتير مقهور من فراقها
بقلبو:دريت مني وهيك زعلت لو عرفت من غيري شو كانت رح تعمل...البيت بدونها مافيه روح مافي شقاوة ومافيه حنية بخاف تطول فترة زعلك
حيدر:سامية
اجت دغري
سامية:امرني يا بيك
حيدر:انا رايح ل شغلي اهتمي ب شمس
سامية:حاضر يا بيك
طلع من الفيلا وعم يستوعب كم يوم تاج صارلها غايبة عنو ...
.......
كنت عم استرجع ذكرياتي معو بالضيعة ومبسوطة مجرد ذكرى هيك خلتني بس وقت اتزكرت شو عمل فيني شلتو من بالي شوي واتصل فيني رقم غريب رديت بدون نفس
تاج:الو
شمس:ماما تاج انا اشتقتلك
فرفح قلبي من كلامها وصوتها
تاج:وانا ياعمري كتير مشتقتلك
شمس:انا مريضة وعليي حرارة وبدي شوفك
تاج:سلامتك ياروحي مين عندك
شمس:انا لحالي مع خالة سامية
تاج: بابا وين
شمس:بشغلو
تاج:رح اجي بس كرمالك ياروحي
نوران:وين
تاج:شموس تعبانة ولازم شوفها
نوران:ليكون حنيتي
تاج:لا مستحيل
نوران:لنشوف😂
تركتا تتمسخر اللبست بسرعة بنطلون وبلوزة وفوقها جاكيت ودغري اطلعت من البيت طلبت تكسي وبوشي للفيلا وبس شافوني المرافقة فتحو دغري البوابة رنيت الجرس وفتحتلي سامية سلمت عليها
تاج:كيفك
سامية:الحمدالله البيت بدونك مو حلو
تاج:مين هون
سامية:بس شمس
تاج:...
بقلبي:احسن بشوفها قبل يرجع ابوها السفاح اطلعت لعندا كانت عنجد سخنانة والظاهر سامية كتير مهتمة فيها قعدت حدها وغمرتها
تاج:من شو تعبانة
شمس:ليش تركتي البيت ماما
تاج:..
شمس:البيت بدونك مو حلو انا بحبك كتير ماما
تاج:وانا كتير بحبك
شمس:خليكي عنا ليش ما اخدتيني معك ازا بدك تطولي لترجعي
الجزء الخامس والاخير
باسني على جبيني وطلع للغرفة كنت متابعة التطورات هنيك الوقت عم يمضي ببطء هيك حسيت جهزت حالي وصحي قبل الموعد وتجهز كمان واطلعنا لبيت اسيل كانت الاضوية شغالة والموسيقى كمان بس ما كان في حضور الا اهل اسيل واهلو حسيت استغرب بعد السلام وقفنا سوى
حيدر :مافي حضور غريب بالعادة بتعزمو كل العالم
غالية:ليش انت عزمتنا على عرسك
قربني منو
حيدر:المهم اني اتجوزت
سحر:...
كان مو عاجبها وبعدت عيونها عني بغرور بس انا مبسوطة حدو غمرتو وهمستلو
تاح:في الك مفاجئة حبيبي
حيدر:فاجئيني ياروحي منك كلشي بيجنن
تاج:فيك تطلع لهنيك
دغري اطلع كانت في ستارة وانرفعت وقت شافتو اتفاجئت ردة فعلها كانت بتبكي وهو حسيتو انصدم بس البنت ركضت وما قدر يقاوم نزل لمستواها وغمرها كانت امو عم تبكي وسحر عم تمسح دموعها وحتى اسيل وانا قربت منهن وكتير اتأثرت حسيتو عطشان وعم يرتوي منها كانت عم تغمرو بطريقة حنونة ايديها صغار وماسكة وشو وعم تبوسو
شمس:بابا اشتقتلك
حيدر:وانا اشتقتلك
كان عم يطلع فيني حسيتو حابس دموعو وقف وقربني منو وباسلي جبيني
حيدر:خطتك هي
تاج:عجبتك
حيدر:حققتيلي حلم من احلامي
تاج:ماكانت بعيدة عنك
حيدر:بس كان في حاجز بيني وبينها انتي كسرتيه
حملها وباسها وقربني منو اتصورنا كتير واحلى شي ممكن يصير انو تشاركناا حياتنا بعدها ما شالها من حضنو غمرات وبوسات وانا على جنب بس عادي يمكن قلبو مليان شوق الها ما كانو بيشبهو بعض باين انها بتشبه امها بكل شي لهيك رفض يشوفها بعدها ارجعنا للبيت ومعنا شمس كان واضح عليها كيف تعبانة نامت بحضنو وهو عم يمسح على شعرها وانا قاعدة اتفرج عليهن
.....
قضينا وقت كبير معها نروح للحديقة وكان يلاعبني ويلاعبها ع المرجوحة كان عندو بنت صارو تنتين سيرانات مشتركة طلعات واغلب الوقت شمس معي اخدها للروضة وجيبها من الروضة وننزل نتسوق انا وياها كانت الحياة عم تمنحني سعادة ما تصورتها وكتير مبسوطة لوجود هيك ملائكة بحياتي حنونة طيوبة ودلوعه يمكن الفترة الي انحرمتها من ابوها كانت مأثرة عليها ما كانت تنام الا لنكون واحد ع يمينها وواحد على شمالها نحكيلها قصصحيدر:رح نحكيلك عن ليلى والذئب
شمس:بابا انا كتير بعرفها لهالقصة
تاج:بتعرفها حيدر غيرلها القصة
حيدر:بس هالقصة جديدة مو سمعانة فيها انتي وياها
شمس:سمعنا لنشوف
حيدر:كان يا ما كان كان في بنوتة حلوة كتير واسمها ليلى
غمزلي
حيدر:هي ليلى كانت بنت ذكية وشاطرة وفهمانة بيوم من الايام انعزمت على حفلة وحدة شريرة
تاج: حيدر شو هالقصة
عضلي على شفافو
حيدر:كانت بتشبه القمر لا كمان احلى منو ببشرة رقيقة وناعمة وعيون وساع ونعومة ما بتنوصف وشافها الذئب بالحفلة
شمس: ليش الذئاب بتحضر حفلات بابا
حيدر:اي حبيبتي منكمل القصة والذئب حط عينو عليها لانها كانت احلى الموجودين وبلش يتقرب منها على اساس انو حدا كتير طيوب
شمس :كمل بابا ليش سكتت
حيدر:ليلى كانت فهمانة وحاسة على خباثة الذئب لهيك بلشت تتهرب منو بس هو ما اتحمل رفضها الو
كنت خايفة من الي عم يحكيه
حيدر:بيوم من الايام اتفق مع رفيقو الثعلب على تعذيبها
اتجلست ودقات قلبي زادت بس البنت كانت نايمة كنت عم استوعب شو حكى حيدر عم يعترفلي انو هو الي امر بتعذيبي
اطلعت من الغرفة وبوشي للحمام وبلشت ابكي لاني اتزكرت كل تفاصيل هداك اليوم كان عم يدق الباب
حيدر:تاج افتحيلي
تاج:روووح حيدر مابدي منك شي
حيدر: تاج خليني احكيلك
تاج:حيدر رووح روح خلص اتركني
حيدر:افتحي الباب
تاج:...
فتحت واتجاهلتو فتحت الشنتة وبلشت ضب فيها تياب الي وهو كتير زعلان سكر الشنتة بقوة ومسكني من كتافي وثبتني
حيدر:الحقد كان مسيطر عليي وكنت عم انتقم من حالي فيكي
تاج:كيف كيف بتخليهن يعملو فيني هيك ضربوني بدون رحمة بأمر منك شلحوني
حيدر:هسسس لا تكملي والله ما طلبت منهن الا يضربوكي ما فكرت يعملو فيكي هيك وتعاقبو
تاج:لا بقى تبرر خلص حيدر لهون وبس انت سببتلي أذى نفسي كرمال تنتقم مني انت كيف بتخدعني كيف بتمثل عليي الحب كنت عم تروضني لمصالحك الشخصية
حيدر: بس بعدها حبيتك عششتي جواتي ما تمر دقيقة بدون ما اتزكرك بدون ما تخطري على بالي تحولت حياتي كلها الك
تاج: اتركني اتركني خلص انا ما ممكن اعيش مع واحد دمرني حطمني زرع جواتي خوف من ولاشي ليرضى غرورو
حيدر:حبيتي والله اندمت بنفس اللحظة وقت شفتك منهارة بالمركز ادايقت حسيت شي جواتي عم يحترق نار شعلت بقلبي
تاج:كزززاب اطلع من حياتي خلص معاد بدي اياك والله
حيدر:مافيني بلاكي انا اعرفت اني اغلطت بحقك
تاج:بس كملت عليي وقت الي جوزتني مرافقك لحتى ت
حيدر:خلص خلص بكفي بكفي انا صلحت غلطي وهلا اتجوزنا
باسني على جبيني وطلع للغرفة كنت متابعة التطورات هنيك الوقت عم يمضي ببطء هيك حسيت جهزت حالي وصحي قبل الموعد وتجهز كمان واطلعنا لبيت اسيل كانت الاضوية شغالة والموسيقى كمان بس ما كان في حضور الا اهل اسيل واهلو حسيت استغرب بعد السلام وقفنا سوى
حيدر :مافي حضور غريب بالعادة بتعزمو كل العالم
غالية:ليش انت عزمتنا على عرسك
قربني منو
حيدر:المهم اني اتجوزت
سحر:...
كان مو عاجبها وبعدت عيونها عني بغرور بس انا مبسوطة حدو غمرتو وهمستلو
تاح:في الك مفاجئة حبيبي
حيدر:فاجئيني ياروحي منك كلشي بيجنن
تاج:فيك تطلع لهنيك
دغري اطلع كانت في ستارة وانرفعت وقت شافتو اتفاجئت ردة فعلها كانت بتبكي وهو حسيتو انصدم بس البنت ركضت وما قدر يقاوم نزل لمستواها وغمرها كانت امو عم تبكي وسحر عم تمسح دموعها وحتى اسيل وانا قربت منهن وكتير اتأثرت حسيتو عطشان وعم يرتوي منها كانت عم تغمرو بطريقة حنونة ايديها صغار وماسكة وشو وعم تبوسو
شمس:بابا اشتقتلك
حيدر:وانا اشتقتلك
كان عم يطلع فيني حسيتو حابس دموعو وقف وقربني منو وباسلي جبيني
حيدر:خطتك هي
تاج:عجبتك
حيدر:حققتيلي حلم من احلامي
تاج:ماكانت بعيدة عنك
حيدر:بس كان في حاجز بيني وبينها انتي كسرتيه
حملها وباسها وقربني منو اتصورنا كتير واحلى شي ممكن يصير انو تشاركناا حياتنا بعدها ما شالها من حضنو غمرات وبوسات وانا على جنب بس عادي يمكن قلبو مليان شوق الها ما كانو بيشبهو بعض باين انها بتشبه امها بكل شي لهيك رفض يشوفها بعدها ارجعنا للبيت ومعنا شمس كان واضح عليها كيف تعبانة نامت بحضنو وهو عم يمسح على شعرها وانا قاعدة اتفرج عليهن
.....
قضينا وقت كبير معها نروح للحديقة وكان يلاعبني ويلاعبها ع المرجوحة كان عندو بنت صارو تنتين سيرانات مشتركة طلعات واغلب الوقت شمس معي اخدها للروضة وجيبها من الروضة وننزل نتسوق انا وياها كانت الحياة عم تمنحني سعادة ما تصورتها وكتير مبسوطة لوجود هيك ملائكة بحياتي حنونة طيوبة ودلوعه يمكن الفترة الي انحرمتها من ابوها كانت مأثرة عليها ما كانت تنام الا لنكون واحد ع يمينها وواحد على شمالها نحكيلها قصصحيدر:رح نحكيلك عن ليلى والذئب
شمس:بابا انا كتير بعرفها لهالقصة
تاج:بتعرفها حيدر غيرلها القصة
حيدر:بس هالقصة جديدة مو سمعانة فيها انتي وياها
شمس:سمعنا لنشوف
حيدر:كان يا ما كان كان في بنوتة حلوة كتير واسمها ليلى
غمزلي
حيدر:هي ليلى كانت بنت ذكية وشاطرة وفهمانة بيوم من الايام انعزمت على حفلة وحدة شريرة
تاج: حيدر شو هالقصة
عضلي على شفافو
حيدر:كانت بتشبه القمر لا كمان احلى منو ببشرة رقيقة وناعمة وعيون وساع ونعومة ما بتنوصف وشافها الذئب بالحفلة
شمس: ليش الذئاب بتحضر حفلات بابا
حيدر:اي حبيبتي منكمل القصة والذئب حط عينو عليها لانها كانت احلى الموجودين وبلش يتقرب منها على اساس انو حدا كتير طيوب
شمس :كمل بابا ليش سكتت
حيدر:ليلى كانت فهمانة وحاسة على خباثة الذئب لهيك بلشت تتهرب منو بس هو ما اتحمل رفضها الو
كنت خايفة من الي عم يحكيه
حيدر:بيوم من الايام اتفق مع رفيقو الثعلب على تعذيبها
اتجلست ودقات قلبي زادت بس البنت كانت نايمة كنت عم استوعب شو حكى حيدر عم يعترفلي انو هو الي امر بتعذيبي
اطلعت من الغرفة وبوشي للحمام وبلشت ابكي لاني اتزكرت كل تفاصيل هداك اليوم كان عم يدق الباب
حيدر:تاج افتحيلي
تاج:روووح حيدر مابدي منك شي
حيدر: تاج خليني احكيلك
تاج:حيدر رووح روح خلص اتركني
حيدر:افتحي الباب
تاج:...
فتحت واتجاهلتو فتحت الشنتة وبلشت ضب فيها تياب الي وهو كتير زعلان سكر الشنتة بقوة ومسكني من كتافي وثبتني
حيدر:الحقد كان مسيطر عليي وكنت عم انتقم من حالي فيكي
تاج:كيف كيف بتخليهن يعملو فيني هيك ضربوني بدون رحمة بأمر منك شلحوني
حيدر:هسسس لا تكملي والله ما طلبت منهن الا يضربوكي ما فكرت يعملو فيكي هيك وتعاقبو
تاج:لا بقى تبرر خلص حيدر لهون وبس انت سببتلي أذى نفسي كرمال تنتقم مني انت كيف بتخدعني كيف بتمثل عليي الحب كنت عم تروضني لمصالحك الشخصية
حيدر: بس بعدها حبيتك عششتي جواتي ما تمر دقيقة بدون ما اتزكرك بدون ما تخطري على بالي تحولت حياتي كلها الك
تاج: اتركني اتركني خلص انا ما ممكن اعيش مع واحد دمرني حطمني زرع جواتي خوف من ولاشي ليرضى غرورو
حيدر:حبيتي والله اندمت بنفس اللحظة وقت شفتك منهارة بالمركز ادايقت حسيت شي جواتي عم يحترق نار شعلت بقلبي
تاج:كزززاب اطلع من حياتي خلص معاد بدي اياك والله
حيدر:مافيني بلاكي انا اعرفت اني اغلطت بحقك
تاج:بس كملت عليي وقت الي جوزتني مرافقك لحتى ت
حيدر:خلص خلص بكفي بكفي انا صلحت غلطي وهلا اتجوزنا
اسيل:شموس كيفك
شمس:الحمد الله
اسيل:كيف الروضة
شمس:كتير حلوة
كنت عم اتأمل جمال الصوت نظراتها مليانة حنية يا الله يا حيدر كيف قدران تكون بعيد عنها كانت بحضنو عمرها سنة هلا بتشبه القمر
اسيل:عنا الك مفاجئة
شمس: الي انا
اسيل: وبدي منك تلبسي فستان حلو كتير متلك ويكون لونو اصفر لانك شمس عنجد
شمس:حفلة يعني
تاج:اي حبيبتي حفلة الك
شمس: بس انا مو اليوم عيد ميلادي
تاج:رح تكون مفاجئة هاتي بوسة
كانت مترددة يمكن لاني غريبة عنها جهزنا ببيت أسيل مكان للحفلة بوالين وكيك واضوية وارجعت للبيت كتير متحمسة بعد الغدا طلع يريح ومشان ما يطول بالنومة
تاج:حبيبي
حيدر:عيونو
تاج:في اليوم حفلة عيد ميلاد اسيل
حيدر:روحي
تاج:لا منروح سوى
حيدر:اي ساعة
تاج: تسعة
حيدر:بكون اشبعت نوم ماشي
تاج:لا تنسى مابدي صحيك
حيدر :ماشي
شمس:الحمد الله
اسيل:كيف الروضة
شمس:كتير حلوة
كنت عم اتأمل جمال الصوت نظراتها مليانة حنية يا الله يا حيدر كيف قدران تكون بعيد عنها كانت بحضنو عمرها سنة هلا بتشبه القمر
اسيل:عنا الك مفاجئة
شمس: الي انا
اسيل: وبدي منك تلبسي فستان حلو كتير متلك ويكون لونو اصفر لانك شمس عنجد
شمس:حفلة يعني
تاج:اي حبيبتي حفلة الك
شمس: بس انا مو اليوم عيد ميلادي
تاج:رح تكون مفاجئة هاتي بوسة
كانت مترددة يمكن لاني غريبة عنها جهزنا ببيت أسيل مكان للحفلة بوالين وكيك واضوية وارجعت للبيت كتير متحمسة بعد الغدا طلع يريح ومشان ما يطول بالنومة
تاج:حبيبي
حيدر:عيونو
تاج:في اليوم حفلة عيد ميلاد اسيل
حيدر:روحي
تاج:لا منروح سوى
حيدر:اي ساعة
تاج: تسعة
حيدر:بكون اشبعت نوم ماشي
تاج:لا تنسى مابدي صحيك
حيدر :ماشي
تاج:وانا بحلم بهي اللحظة من زمان كان بدي تكون بالحلال
كانو حلم الشوق والحب والمشاعر الصادقة توثقت بهاللحظات وكان احلى واروع يوم بحياتي انا بحلم من زمان اغفى على كتفو ويكون قريب اتمنيت ضل نايمة معو بس الشمس مصرة تشرق ومصرة تصحينا فتح عيونو كنت مراقبة نومتو
حيدر:صباح الخير يا احلى عروس
تاج:صباحك ورد
حيدر:كانو طلع الضو بكير
تاج:ههه لا كأنك انت طولت بالسهرة
حيدر:ضروري نصحى يعني
تاج:والله هلا اهلي والصبايا رح يجو
حيدر:بكتب لافتة ممنوع الازعاج لبعد الاسبوع
تاج:انا ميتة من الجوع بكونو عاملين اكلات طيبة
حيدر:المهم بطنك انتي
اتجلسنا ونحن فرطانين ضحك
تاج:لا تضلك تلمحلي على هالشغلة
حيدر:بلمحلك على شغلات تانية
تاج:المهم اننا اتجوزناغمرتو وانا مو مسدءة اني صرت بحضنو
اعملنا دوش واترتبت لاستقبال اهلي ورفقاتي اللبست فستان ابيض مرتب وسبلت شعراتي وشوية مكياج وكنت ناطرة السفرة ووصلو على الموعد رحب فيهن حيدر وانا بالمطبخ عم جهز كاسات للاكل مع غمزات نوران واسيل وانا دايبة من خجلي عم امثل عليهن
فردنا الاكل وكنا عم نطعمي بعض ونتضيف ساعة وشكلو فرار اهلي ورفقاتي وانا وحيدر ارجعنا ل غرفتنا مزح وضحك من وين عم نطالع هالحكي مابعرف للمسا اطلعنا اتمشينا بالحارة شوي وارجعنا كملنا سهرتنا على سطوح البيت الجو خرافي ولحظات لا تنسى بحضنو لنجوم والقمر سهرانين والظاهر مو بس نحن العشقانين
......
مر على زواجي شهر ودعت اهلي بشوق كبير للحظات قضيتها مع اول حدا بحبو من كل قلبي ارجعنا رغم انو الذكريات كانت قاسية بس المهم اني ارجعت وانا وهو رح نكمل بعض
حيدر:حبيبتي
تاج:يا روحي انت
حيدر:ع اساس مريضة
تاج:هههه ع فراقك والله
حيدر:خطة يعني
تاج:اختبار ما توقعت تلحقني للضيعة
حيدر:كنت رح اللحقك لاخر الدنيا
تاج:انا وعدتك ارجعلك برجليي
حيدر:وانا بوعدك نكمل العمر متل ما بتحبي
.....
بقلبو :خايف احكيلك واخبرك وينقلب الهنا تعاسة لازم قتيبة يختفي عن وجه الارض لانو سعادتي رح تتحول مجرد تعرف تاج اني طلبت منو يعزبها
تاج:شبك حبيبي
حيدر:اتزكرت اني ظلمتك كتير
تاج:لا تفكر هيك انا بحبك وهالشي بكفي
حيدر:ورح تسامحيني
تاج:مستحيل ازعل منك انا كنت واثقة انو معدنك طيب
حيدر:...
تاج:نحن اولاد اليوم ورح نفتح صفحة جديدة او قلك كتاب جديد
كان مجهز الفيلا وبالاخص غرفتهن مبدل العفش ومغير فيه كتير وصلو وطلعو ل غرفتهن يرتاحو من ساعات السفر
......
كان عندي فضول اعرف ليش بنتو بعيدة عنو ليش ما لمح لو تلميحة انو عندو بنت كنت عم اتوددلو واتدلع عليه وهو بدون شي ما بيقصر
تاج:حبيبي
حيدر:يا روح حبيبك
تاج:بدي اسألك سؤال بس كمان خايف تزعل مني
حيدر:اسألي
تاج:بخصوص بنتك
حيدر:شبها
تاج:ما بتشوفها ما بتحكي معها
حيدر:...
تاج:هي طفلة وبحاجتك بعد موت
حيدر:لا تكملي تاج
تاج:اطلب منك طلب
حيدر:شو هو
تاج:خليني شوفها امانة خدودها بيتاكلو انا عشقي لولاد لصغار
حيدر:لا
تاج:حبيبي كرمالي
حيدر:..
تاج:...
تركتو واطلعت للغرفة قعدت وحردانة لانو رفضلي الطلب اجى وحسيتو اتغير كتير
حيدر:لو ازعلتي هالشي مرفوض
تاج:ليش
حيدر:هيك انا مابدي شوف حدا
تاج:براحتك لا تعصب طيب عرفني على اهلك
حيدر:حابة تمرضي نفسياً
تاج:لا
حيدر:بلا ما تشوفيهنكان رافض رفض تام بس انا ما اهديت ابدا كنت ضل اتفرج على صورتها بالساعات حسيت بغيرة شوي بس كمان هي مو ذنبها تبعد عن ابوها وقت يشوفني عم اتفرج عليها يسحب مني الموبايل بلشت افهم عليه هو مشتاق وحانن بس في شي بيمنعو
استعنت ب اسيل كونها مقربة من عيلتهن وبلشت اتلقى الصدمات كانت بزيارتي وحيدر بدوامو
تاج:احكيلي امانة
اسيل:والله بخاف من جوزك
تاج:وعد ما خبرو من مين ادريت
اسيل:..
تاج:ليش ماتت مرتو بربك
اسيل:لا تقولي مرتو بيجن من هالكلمة
تاج:طيب احكيلي
اسيل:اتجوزها عن حب وكانو متل كل العشاق ومن اول سنة الله رزقهن ب بنوتة اسمها شمس وبعد سنة صارت احوالهن تتغير ونحن ادرينا انو حيدر شك بمرتو و
تاج:كملي
اسيل:كانت نايمة بحضن ابن عمو الي افهمناه بعد فترة مرتو انتحرت وابن عمو راح بشربة مي واهل مرتو سفرهن وشمس بقيت ببيت اهلو بس وقت الي يتواجد حيدر لا يشوفها ويسكرو عليها غرفة كرمال ما يلمحها
تاج:وبنتو كبيرة
اسيل:روضة خمس سنين عمرها
تاج:كبيرة يعني مو متل الصورة
اسيل:القصة مضى عليها سنين
تاج: بدي شوف بنتو
اسيل:بالروضة ما الك الا هالمكان
تاج :وحيدر
اسيل:انا بنت اخي هنيك منزورهن سوى ع اساس لعند بنت اخي
تاج:اوكي
ضربنا كفوف بعض كنت متحمسة كتير كنت عم اطبخ الطبخة وهو مو دريان سمحلي روح مع اسيل ومن هنيك رحنا للروضة ما سدءت ايمتى فوتوها على الادارة ما اتوقعت تكون عنجد شمس وش متل البدر مدور وعيون ملونة وشعر دهبي وطويل افرحت بس شفتها وهي عرفت اسيل وغمرتها
كانو حلم الشوق والحب والمشاعر الصادقة توثقت بهاللحظات وكان احلى واروع يوم بحياتي انا بحلم من زمان اغفى على كتفو ويكون قريب اتمنيت ضل نايمة معو بس الشمس مصرة تشرق ومصرة تصحينا فتح عيونو كنت مراقبة نومتو
حيدر:صباح الخير يا احلى عروس
تاج:صباحك ورد
حيدر:كانو طلع الضو بكير
تاج:ههه لا كأنك انت طولت بالسهرة
حيدر:ضروري نصحى يعني
تاج:والله هلا اهلي والصبايا رح يجو
حيدر:بكتب لافتة ممنوع الازعاج لبعد الاسبوع
تاج:انا ميتة من الجوع بكونو عاملين اكلات طيبة
حيدر:المهم بطنك انتي
اتجلسنا ونحن فرطانين ضحك
تاج:لا تضلك تلمحلي على هالشغلة
حيدر:بلمحلك على شغلات تانية
تاج:المهم اننا اتجوزناغمرتو وانا مو مسدءة اني صرت بحضنو
اعملنا دوش واترتبت لاستقبال اهلي ورفقاتي اللبست فستان ابيض مرتب وسبلت شعراتي وشوية مكياج وكنت ناطرة السفرة ووصلو على الموعد رحب فيهن حيدر وانا بالمطبخ عم جهز كاسات للاكل مع غمزات نوران واسيل وانا دايبة من خجلي عم امثل عليهن
فردنا الاكل وكنا عم نطعمي بعض ونتضيف ساعة وشكلو فرار اهلي ورفقاتي وانا وحيدر ارجعنا ل غرفتنا مزح وضحك من وين عم نطالع هالحكي مابعرف للمسا اطلعنا اتمشينا بالحارة شوي وارجعنا كملنا سهرتنا على سطوح البيت الجو خرافي ولحظات لا تنسى بحضنو لنجوم والقمر سهرانين والظاهر مو بس نحن العشقانين
......
مر على زواجي شهر ودعت اهلي بشوق كبير للحظات قضيتها مع اول حدا بحبو من كل قلبي ارجعنا رغم انو الذكريات كانت قاسية بس المهم اني ارجعت وانا وهو رح نكمل بعض
حيدر:حبيبتي
تاج:يا روحي انت
حيدر:ع اساس مريضة
تاج:هههه ع فراقك والله
حيدر:خطة يعني
تاج:اختبار ما توقعت تلحقني للضيعة
حيدر:كنت رح اللحقك لاخر الدنيا
تاج:انا وعدتك ارجعلك برجليي
حيدر:وانا بوعدك نكمل العمر متل ما بتحبي
.....
بقلبو :خايف احكيلك واخبرك وينقلب الهنا تعاسة لازم قتيبة يختفي عن وجه الارض لانو سعادتي رح تتحول مجرد تعرف تاج اني طلبت منو يعزبها
تاج:شبك حبيبي
حيدر:اتزكرت اني ظلمتك كتير
تاج:لا تفكر هيك انا بحبك وهالشي بكفي
حيدر:ورح تسامحيني
تاج:مستحيل ازعل منك انا كنت واثقة انو معدنك طيب
حيدر:...
تاج:نحن اولاد اليوم ورح نفتح صفحة جديدة او قلك كتاب جديد
كان مجهز الفيلا وبالاخص غرفتهن مبدل العفش ومغير فيه كتير وصلو وطلعو ل غرفتهن يرتاحو من ساعات السفر
......
كان عندي فضول اعرف ليش بنتو بعيدة عنو ليش ما لمح لو تلميحة انو عندو بنت كنت عم اتوددلو واتدلع عليه وهو بدون شي ما بيقصر
تاج:حبيبي
حيدر:يا روح حبيبك
تاج:بدي اسألك سؤال بس كمان خايف تزعل مني
حيدر:اسألي
تاج:بخصوص بنتك
حيدر:شبها
تاج:ما بتشوفها ما بتحكي معها
حيدر:...
تاج:هي طفلة وبحاجتك بعد موت
حيدر:لا تكملي تاج
تاج:اطلب منك طلب
حيدر:شو هو
تاج:خليني شوفها امانة خدودها بيتاكلو انا عشقي لولاد لصغار
حيدر:لا
تاج:حبيبي كرمالي
حيدر:..
تاج:...
تركتو واطلعت للغرفة قعدت وحردانة لانو رفضلي الطلب اجى وحسيتو اتغير كتير
حيدر:لو ازعلتي هالشي مرفوض
تاج:ليش
حيدر:هيك انا مابدي شوف حدا
تاج:براحتك لا تعصب طيب عرفني على اهلك
حيدر:حابة تمرضي نفسياً
تاج:لا
حيدر:بلا ما تشوفيهنكان رافض رفض تام بس انا ما اهديت ابدا كنت ضل اتفرج على صورتها بالساعات حسيت بغيرة شوي بس كمان هي مو ذنبها تبعد عن ابوها وقت يشوفني عم اتفرج عليها يسحب مني الموبايل بلشت افهم عليه هو مشتاق وحانن بس في شي بيمنعو
استعنت ب اسيل كونها مقربة من عيلتهن وبلشت اتلقى الصدمات كانت بزيارتي وحيدر بدوامو
تاج:احكيلي امانة
اسيل:والله بخاف من جوزك
تاج:وعد ما خبرو من مين ادريت
اسيل:..
تاج:ليش ماتت مرتو بربك
اسيل:لا تقولي مرتو بيجن من هالكلمة
تاج:طيب احكيلي
اسيل:اتجوزها عن حب وكانو متل كل العشاق ومن اول سنة الله رزقهن ب بنوتة اسمها شمس وبعد سنة صارت احوالهن تتغير ونحن ادرينا انو حيدر شك بمرتو و
تاج:كملي
اسيل:كانت نايمة بحضن ابن عمو الي افهمناه بعد فترة مرتو انتحرت وابن عمو راح بشربة مي واهل مرتو سفرهن وشمس بقيت ببيت اهلو بس وقت الي يتواجد حيدر لا يشوفها ويسكرو عليها غرفة كرمال ما يلمحها
تاج:وبنتو كبيرة
اسيل:روضة خمس سنين عمرها
تاج:كبيرة يعني مو متل الصورة
اسيل:القصة مضى عليها سنين
تاج: بدي شوف بنتو
اسيل:بالروضة ما الك الا هالمكان
تاج :وحيدر
اسيل:انا بنت اخي هنيك منزورهن سوى ع اساس لعند بنت اخي
تاج:اوكي
ضربنا كفوف بعض كنت متحمسة كتير كنت عم اطبخ الطبخة وهو مو دريان سمحلي روح مع اسيل ومن هنيك رحنا للروضة ما سدءت ايمتى فوتوها على الادارة ما اتوقعت تكون عنجد شمس وش متل البدر مدور وعيون ملونة وشعر دهبي وطويل افرحت بس شفتها وهي عرفت اسيل وغمرتها
تاج:...
حيدر:ههه في بيوت للاجار هون
تاج:اي في ليش بتسأل
حيدر:مو حلوة نتجوز ببيت اهلك
تاج:هههه وليي شو انك منحرف
حيدر:تاج
تاج:..
حيدر:انتي حاطة شي على شفافك
تاج:لا
حيدر:لونهن مغري لدرجة
دفشتو
تاج:اتأدب انا بأرضي وبين جمهوري
حيدر:دخيل ارضك وجمهورك اي مابدك تعزمي نوران
تاج:باتصال بتكون هون ورح اعزم اسيل كمان
حيدر:ايوا لتكمل فرحتي
تاج:ما بدك تعزم رفقاتك
حيدر:فشرو ما بقبل حدا يطلع فيكي تطليعة انتي ملكي انا وبس
تاج:....
.......ارجعنا عند لغروب متل لولاد لصغار كل شوي نتناقر ادفشو ما يتحرك أبداً بس هو ازا بدو يدفشني رح يقتلني لهيك يصبر على حركاتي كانو كم ولد صغار عم يلعبو بالبسكليتات اول مرة بعرف انو حيدر عندو قلة عقل اخدها منهن وبلش يروح ويرجع وانا فرطانة ضحك عم صورو ولولاد يترجوه يرجعها خايفين يخربها وارجعنا للبيت عم نتفرج على الصور ونضحك كانت ماما وبابا ناطرينا وامي محضرة حلويات شغل ايدها سهرة كانت بتجنن واجى الليل والكل تعبان وبابا اصر انو ينام عنا حيدر وانا نمت بغرفتهن بس كل شوي اتحجج وروح طل عليه نايم على فرشة ارضية مو متعود عليها كنت عم راقبو كيف عم يعارك بالمخدة ومرة بتسطح ومرة يزبط لمخدة ومرة يتجلس مو عارف ينام فتت عليه وابتسملي
تاج:مو متعود على النومة ع الارض
حيدر:ههههه شو عرفك
تاج:عم تصارع بالمخدة
حيدر:اصلا مارح يجيني نوم
تاج:لا بلا تنام
حيدر:تعالي نامي جنبي
تاح بشهقة كبيرة:يا عيب عليك
حيدر:ههه انتي شو جاية تعملي هون
تاج:شفتك عم تقاتل بالمخدة
حيدر:تعالي نيميني والله ماني قدران
تاج:...
تركتو وهربت للغرفة وماما حاسة عليي كانت عم تهمسلي
ماما:حاببتيه وليه
سبلتلا بعيوني
ماما:ههه لابقين لبعض كتير
تاج:بيوافق بابا
ماما:موافق ابوكي
تاج:ياي يلا خليني انام تصبحي على خير
ضحكتلي وانا نمت واحلم بيوم العرس
.....
عزمت نوران واسيل واجو للضيعة اجراءات كتب لكتاب كانت حسب اصول ضيعتنا وحيدر مبين عليه مبسوط كتير زينا حديقة البيت لو صغيرة بأحبال اضوية وطبعاً كراسي وطاولات ضيافة وعصير واغاني تراث كنت لابسة فستان أبيض وطرحة طويلة وع الاربع وعشرين اطلالتي وحيدر مو اقل مني بدلة رسمية مزبط حالو وقعدنا حد بعض على الطاولة بحضور الشيخ وبابا وماما وكل اهل الضيعة نوران واسيل قبالي وكتير فرحانات كتبنا لكتاب وبلشت الحفلة العاب نارية رقص ودبكة وهلا اجى دورنا على اغنية من اختيار أسيل ونوران
رقصة سلو
قربني منو حاوطت ايديي على رقبتو وهو ايديه على خصري انا ما بستبعد انو راقص مع غيري كتير بس هلا انا وهو رح نكمل بعض وبلشت الأغنية ودقات قلبي وقلبو كانهن عم يدقو سوى شفت الفرحة بعيونو
بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه
لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه
وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه
إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين
إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين
انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينلو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان
هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان
انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفت بميت طريقة أغير حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي
قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي
ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي
ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة
إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه
حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه
فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك
تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك
جنبك ولآخرعمرك هتعيش علشان ترضيك
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفت بميت طريقة أغير حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
انتهت ب بوسة على جبيني وتسفيق من الجميع مباركات وفرحة لا توصف كان مجهز شقة اجار وما كنت شايفيتها من قبل مسكنا ايدين بعض واطلعنا بالسيارة عملي كم فتلة بالضيعة وروح قلبي التفتيل
حيدر:مبروح يا روحي مو مسدء صرتي ملكي
تاج: ولا انا ...بتعرف الأغنية دخلت ل قلبي وحسيت انها انكتبت الي والك
حيدر:انتي ما بيلبقلك الا الفرح
رحنا للشقة ومن اول ما فتحها كانت مليانة بوالين باللون الابيض والاحمر ورد جوري بكل مكان سكرنا الباب وهو بلش يشغل لشموع اتاري في حفلة صغيرة الي والو ع انفراد شغلي موسيقى رومنسية وغمرنا بعض من جديد
حيدر:انا صبرت كتير بس نلت بالاخير
حيدر:ههه في بيوت للاجار هون
تاج:اي في ليش بتسأل
حيدر:مو حلوة نتجوز ببيت اهلك
تاج:هههه وليي شو انك منحرف
حيدر:تاج
تاج:..
حيدر:انتي حاطة شي على شفافك
تاج:لا
حيدر:لونهن مغري لدرجة
دفشتو
تاج:اتأدب انا بأرضي وبين جمهوري
حيدر:دخيل ارضك وجمهورك اي مابدك تعزمي نوران
تاج:باتصال بتكون هون ورح اعزم اسيل كمان
حيدر:ايوا لتكمل فرحتي
تاج:ما بدك تعزم رفقاتك
حيدر:فشرو ما بقبل حدا يطلع فيكي تطليعة انتي ملكي انا وبس
تاج:....
.......ارجعنا عند لغروب متل لولاد لصغار كل شوي نتناقر ادفشو ما يتحرك أبداً بس هو ازا بدو يدفشني رح يقتلني لهيك يصبر على حركاتي كانو كم ولد صغار عم يلعبو بالبسكليتات اول مرة بعرف انو حيدر عندو قلة عقل اخدها منهن وبلش يروح ويرجع وانا فرطانة ضحك عم صورو ولولاد يترجوه يرجعها خايفين يخربها وارجعنا للبيت عم نتفرج على الصور ونضحك كانت ماما وبابا ناطرينا وامي محضرة حلويات شغل ايدها سهرة كانت بتجنن واجى الليل والكل تعبان وبابا اصر انو ينام عنا حيدر وانا نمت بغرفتهن بس كل شوي اتحجج وروح طل عليه نايم على فرشة ارضية مو متعود عليها كنت عم راقبو كيف عم يعارك بالمخدة ومرة بتسطح ومرة يزبط لمخدة ومرة يتجلس مو عارف ينام فتت عليه وابتسملي
تاج:مو متعود على النومة ع الارض
حيدر:ههههه شو عرفك
تاج:عم تصارع بالمخدة
حيدر:اصلا مارح يجيني نوم
تاج:لا بلا تنام
حيدر:تعالي نامي جنبي
تاح بشهقة كبيرة:يا عيب عليك
حيدر:ههه انتي شو جاية تعملي هون
تاج:شفتك عم تقاتل بالمخدة
حيدر:تعالي نيميني والله ماني قدران
تاج:...
تركتو وهربت للغرفة وماما حاسة عليي كانت عم تهمسلي
ماما:حاببتيه وليه
سبلتلا بعيوني
ماما:ههه لابقين لبعض كتير
تاج:بيوافق بابا
ماما:موافق ابوكي
تاج:ياي يلا خليني انام تصبحي على خير
ضحكتلي وانا نمت واحلم بيوم العرس
.....
عزمت نوران واسيل واجو للضيعة اجراءات كتب لكتاب كانت حسب اصول ضيعتنا وحيدر مبين عليه مبسوط كتير زينا حديقة البيت لو صغيرة بأحبال اضوية وطبعاً كراسي وطاولات ضيافة وعصير واغاني تراث كنت لابسة فستان أبيض وطرحة طويلة وع الاربع وعشرين اطلالتي وحيدر مو اقل مني بدلة رسمية مزبط حالو وقعدنا حد بعض على الطاولة بحضور الشيخ وبابا وماما وكل اهل الضيعة نوران واسيل قبالي وكتير فرحانات كتبنا لكتاب وبلشت الحفلة العاب نارية رقص ودبكة وهلا اجى دورنا على اغنية من اختيار أسيل ونوران
رقصة سلو
قربني منو حاوطت ايديي على رقبتو وهو ايديه على خصري انا ما بستبعد انو راقص مع غيري كتير بس هلا انا وهو رح نكمل بعض وبلشت الأغنية ودقات قلبي وقلبو كانهن عم يدقو سوى شفت الفرحة بعيونو
بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه
لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه
وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه
إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين
إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين
انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينلو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان
هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان
انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفت بميت طريقة أغير حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي
قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي
ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي
ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة
إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه
حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه
فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك
تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك
جنبك ولآخرعمرك هتعيش علشان ترضيك
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفت بميت طريقة أغير حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..
عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
انتهت ب بوسة على جبيني وتسفيق من الجميع مباركات وفرحة لا توصف كان مجهز شقة اجار وما كنت شايفيتها من قبل مسكنا ايدين بعض واطلعنا بالسيارة عملي كم فتلة بالضيعة وروح قلبي التفتيل
حيدر:مبروح يا روحي مو مسدء صرتي ملكي
تاج: ولا انا ...بتعرف الأغنية دخلت ل قلبي وحسيت انها انكتبت الي والك
حيدر:انتي ما بيلبقلك الا الفرح
رحنا للشقة ومن اول ما فتحها كانت مليانة بوالين باللون الابيض والاحمر ورد جوري بكل مكان سكرنا الباب وهو بلش يشغل لشموع اتاري في حفلة صغيرة الي والو ع انفراد شغلي موسيقى رومنسية وغمرنا بعض من جديد
حيدر:انا صبرت كتير بس نلت بالاخير
حيدر:ايمتى رجعت للضيعة
نوران:من يومين
حيدر:وكيف بدي شوفها
نوران:بدك تروح للضعية
حيدر:اي لازم شوفها
نوران: بظن مو صعبة عليك تجيب عنوانها
حيدر:بس بدي توعديني ما تخبريها حابب فاجئها
نوران:انت بتحبها ولا
حيدر:...
نوران:احكي بتحبها
حيدر:سألت حالي كتير ما لقيت جواب تاني اي بحبها هي وبسهالمرة ما كان حيدر العصبي كان عم يحاول يكون طبيعي لازم يشوف تاج وتشوفو انو متغير كرمالها جهز شنتة ومنع اي حدا يلحقو
وتنفس هوى نظيف بعيد عن الهوى الملوث حس في شي بالدنيا مستاهل يتعب كرمالو مستاهل يضحي ويترك العالم كلو ويلحق شعورو احساسو تجاه تاج حس انو انخلق من جديد نسمات لطيفة عم تفوت لصدرو عم تنعشو عم تنسيه قسوة الايام وصل للضيعة كان مذهول معقول في هيك طبيعية خلابة وهو مو شايفها سأل لحتى اندل على بيتهن صفط السيارة على شارع زفت ولمح جمعة صبايا وعرفها من شعراتها من ضحكتها العالية ابتسم ب رضا بعد ما اطمن عليها وكانو نسي انها مريضة وهلأ انتبهت وشافتو وابتسمتلو
.....
ما استوعبت حيدر بضيعتنا اكيد نوران خبرتو بس مافيني مثل عليه المرض ليش جاي معقول حيدر حاببني يارب كملها معي انا اتعزبت كتير
تاج:راجعتلكن صبايا
انتبهولو وبلشن يتهامسن بس ما هاممني الحكي كنا عم نتقدم تجاه بعض ومبتسمين
تاج:اهلا وسهلا
مديت ايدي وسلمت عليه انا محتاجة امسك ايدو
تاج:نورت الضيعة
حيدر:بظن انها نورت بوجودك اشتقتلك
تاج:لااا هيك كتير شو وين مرافقتك
كنت عم طلع وراه
حيدر:مابدي حدا جيت لشوفك انتي منيحة
تاج:هلأ بهي اللحظة انا كتير منيحة بس ما بعرف سبب لزيارة
حيدر:بدي نتجوز واليوم قبل بكرى
تاج:بس انا متجوزة
حيدر:باتصال بيطلق
تاج:اي لا تشرحلي بعرفو بأشارة بموت كمان
اضحكنا سوى وانتبهت كيف خجل كان باباا وماما واقفين ورايي واخجلت كمان
حيدر:مسالخير يا جماعة
سلمو عليه وكتير محتارين
بابا:اهلا وسهلا يا ابني ما اتعرفنا
حيدر:هون بدنا نحكي
بابا : تفضل البيت بيتك
طبعا الصبايا راحو ونحن قعدنا تحت العريشة بعرفو كتير جريء
حيدر:انا بدون مقدمات عمي بدي اطلب ايد بنتك تاج على سنة الله ورسولو
كان بابا عم يطلع فيني وانا مبين عليي اني مبسوطة
بابا:والله يا ابني بشرفني اكيد ومدامك اجيت من الباب
حطيت ايدي على تمي وخبيت الضحكة
بابا:بيشرفني بس بتعرف عنا اصول وعادات وازا تاج موافقة اكيد نحن موافقين
حيدر:احم احم
ماما:تاج اعملي القهوة ما بصير
تركتهن وفتت لاعمل القهوة وكتير فرحانة وكل شوي اطلع من شباك المطبخ عليهن عيوني عم يغزلو عشق وحلى ل حيدر ومو مستوعبة جاي يخطبني من اهلي ههههه الخطة مشيت على الاصول
طبعاً اكرام الضيف واجب اتغدينا ورق عنب وكوسا محشي وكتير عجبو الجو والمكان عملت ابريق شاي استأذنت منهن انا وياه واهلي كانو واثقين فيني منيح لهيك سمحولنا نروح اخدتو لفرجيه على الضيعة وامشينا حد بعض وبلشت اشرحلوتاج: هي الدكانة قضيت طفولتي عندها
حيدر:ههه بعرفك بتحبي بطنك كتير
تاج:بسيطة فيك....شايف هاد البستان قضيت طفولتي على شجرو اقطف تفاح
حيدر:طفولة قرود يعني
تاج: حيدر
حيدر:ههههه تخيلتك على الشجرة
تاج :تعال لفرجيك شجرة التوت هي اعلى شجرة بالضيعة
اخدتو للبستان وفرجيتو على شجرة التوت وقطفلي كم حبة واخدتو للنبعة وقعدنا حد بعض كل واحد على صخرة صغيرة
حيدر:كيف بتتركي هالطبيعة
تاج:دراستي وشغلي
حيدر:حالتكن المادية مو كتير
تاج:يعني مواسم معتمدين على بستان صغير ودوبو يكفي مصروف
حيدر:كنتي ناوية تسافري
تاج:مستقبلي مو بهالضيعة
حيدر:لكن وين
تاج:عندك
حيدر:تاج في شي لازم احكيلك عليه
تاج:عادي احكي
حيدر: ..
طالع موبايلو وفتحلي على الصور كنت مراقبة وبعدها فتح على صورة كانت بحضنو بنت شقرا بتجنن
تاج:مين هي
حيدر:هي بنتي
دقات قلبي اتسارعت وحسيت بصدمة
تاج:انت!!!انت متجوز
حيدر:كنت متجوز
تاج:وين بنتك انت ما حكيتلي عنها
حيدر:بنتي ببيت اهلي
تاج:...
حيدر:رح تغيري رأيك فيني
تاج:انا ما بعمري تخيلت كون مرت اب
حيدر:بس هي ما رح تعيش معنا رح تضل ببيت اهلي
تاج:ليش
حيدر:ما بحب احكي بهالموضوع حبيت اخبرك كرمال ما تنصدمي
تاج:انا لحد هاللحظة مصدومة
حيدر:اسف انا خبيت عليكي بس ما اجت فرصة لاحكيلك
تاج: ومرتك
حيدر:مو مرتي طلقتا وماتت
تاج:يعني
حيدر:خلص تاج
تاج:مدايقك الموضوع
حيدر:ما بحبو ابدا
تاج:منيح خبرتني هلا
حيدر:انا مستعجل بدي نكون سوى خلال هالشهر
تاج:الاسبوع هاد ازا بدك
ضحكنا سوى
حيدر:مو ليسألو اهلك عليي
تاج:لا تخاف مدامني موافقة هالاجراءات شكلية
حيدر:رح تكون الحفلة هون
تاج:واهلك
خيدر:اخر شي بعملو بخبرهن
تاج:حيدر
حيدر:انا مسؤول عن حالي تاج ماني ولد صغير المهم نكون سوى واشبع منك
نوران:من يومين
حيدر:وكيف بدي شوفها
نوران:بدك تروح للضعية
حيدر:اي لازم شوفها
نوران: بظن مو صعبة عليك تجيب عنوانها
حيدر:بس بدي توعديني ما تخبريها حابب فاجئها
نوران:انت بتحبها ولا
حيدر:...
نوران:احكي بتحبها
حيدر:سألت حالي كتير ما لقيت جواب تاني اي بحبها هي وبسهالمرة ما كان حيدر العصبي كان عم يحاول يكون طبيعي لازم يشوف تاج وتشوفو انو متغير كرمالها جهز شنتة ومنع اي حدا يلحقو
وتنفس هوى نظيف بعيد عن الهوى الملوث حس في شي بالدنيا مستاهل يتعب كرمالو مستاهل يضحي ويترك العالم كلو ويلحق شعورو احساسو تجاه تاج حس انو انخلق من جديد نسمات لطيفة عم تفوت لصدرو عم تنعشو عم تنسيه قسوة الايام وصل للضيعة كان مذهول معقول في هيك طبيعية خلابة وهو مو شايفها سأل لحتى اندل على بيتهن صفط السيارة على شارع زفت ولمح جمعة صبايا وعرفها من شعراتها من ضحكتها العالية ابتسم ب رضا بعد ما اطمن عليها وكانو نسي انها مريضة وهلأ انتبهت وشافتو وابتسمتلو
.....
ما استوعبت حيدر بضيعتنا اكيد نوران خبرتو بس مافيني مثل عليه المرض ليش جاي معقول حيدر حاببني يارب كملها معي انا اتعزبت كتير
تاج:راجعتلكن صبايا
انتبهولو وبلشن يتهامسن بس ما هاممني الحكي كنا عم نتقدم تجاه بعض ومبتسمين
تاج:اهلا وسهلا
مديت ايدي وسلمت عليه انا محتاجة امسك ايدو
تاج:نورت الضيعة
حيدر:بظن انها نورت بوجودك اشتقتلك
تاج:لااا هيك كتير شو وين مرافقتك
كنت عم طلع وراه
حيدر:مابدي حدا جيت لشوفك انتي منيحة
تاج:هلأ بهي اللحظة انا كتير منيحة بس ما بعرف سبب لزيارة
حيدر:بدي نتجوز واليوم قبل بكرى
تاج:بس انا متجوزة
حيدر:باتصال بيطلق
تاج:اي لا تشرحلي بعرفو بأشارة بموت كمان
اضحكنا سوى وانتبهت كيف خجل كان باباا وماما واقفين ورايي واخجلت كمان
حيدر:مسالخير يا جماعة
سلمو عليه وكتير محتارين
بابا:اهلا وسهلا يا ابني ما اتعرفنا
حيدر:هون بدنا نحكي
بابا : تفضل البيت بيتك
طبعا الصبايا راحو ونحن قعدنا تحت العريشة بعرفو كتير جريء
حيدر:انا بدون مقدمات عمي بدي اطلب ايد بنتك تاج على سنة الله ورسولو
كان بابا عم يطلع فيني وانا مبين عليي اني مبسوطة
بابا:والله يا ابني بشرفني اكيد ومدامك اجيت من الباب
حطيت ايدي على تمي وخبيت الضحكة
بابا:بيشرفني بس بتعرف عنا اصول وعادات وازا تاج موافقة اكيد نحن موافقين
حيدر:احم احم
ماما:تاج اعملي القهوة ما بصير
تركتهن وفتت لاعمل القهوة وكتير فرحانة وكل شوي اطلع من شباك المطبخ عليهن عيوني عم يغزلو عشق وحلى ل حيدر ومو مستوعبة جاي يخطبني من اهلي ههههه الخطة مشيت على الاصول
طبعاً اكرام الضيف واجب اتغدينا ورق عنب وكوسا محشي وكتير عجبو الجو والمكان عملت ابريق شاي استأذنت منهن انا وياه واهلي كانو واثقين فيني منيح لهيك سمحولنا نروح اخدتو لفرجيه على الضيعة وامشينا حد بعض وبلشت اشرحلوتاج: هي الدكانة قضيت طفولتي عندها
حيدر:ههه بعرفك بتحبي بطنك كتير
تاج:بسيطة فيك....شايف هاد البستان قضيت طفولتي على شجرو اقطف تفاح
حيدر:طفولة قرود يعني
تاج: حيدر
حيدر:ههههه تخيلتك على الشجرة
تاج :تعال لفرجيك شجرة التوت هي اعلى شجرة بالضيعة
اخدتو للبستان وفرجيتو على شجرة التوت وقطفلي كم حبة واخدتو للنبعة وقعدنا حد بعض كل واحد على صخرة صغيرة
حيدر:كيف بتتركي هالطبيعة
تاج:دراستي وشغلي
حيدر:حالتكن المادية مو كتير
تاج:يعني مواسم معتمدين على بستان صغير ودوبو يكفي مصروف
حيدر:كنتي ناوية تسافري
تاج:مستقبلي مو بهالضيعة
حيدر:لكن وين
تاج:عندك
حيدر:تاج في شي لازم احكيلك عليه
تاج:عادي احكي
حيدر: ..
طالع موبايلو وفتحلي على الصور كنت مراقبة وبعدها فتح على صورة كانت بحضنو بنت شقرا بتجنن
تاج:مين هي
حيدر:هي بنتي
دقات قلبي اتسارعت وحسيت بصدمة
تاج:انت!!!انت متجوز
حيدر:كنت متجوز
تاج:وين بنتك انت ما حكيتلي عنها
حيدر:بنتي ببيت اهلي
تاج:...
حيدر:رح تغيري رأيك فيني
تاج:انا ما بعمري تخيلت كون مرت اب
حيدر:بس هي ما رح تعيش معنا رح تضل ببيت اهلي
تاج:ليش
حيدر:ما بحب احكي بهالموضوع حبيت اخبرك كرمال ما تنصدمي
تاج:انا لحد هاللحظة مصدومة
حيدر:اسف انا خبيت عليكي بس ما اجت فرصة لاحكيلك
تاج: ومرتك
حيدر:مو مرتي طلقتا وماتت
تاج:يعني
حيدر:خلص تاج
تاج:مدايقك الموضوع
حيدر:ما بحبو ابدا
تاج:منيح خبرتني هلا
حيدر:انا مستعجل بدي نكون سوى خلال هالشهر
تاج:الاسبوع هاد ازا بدك
ضحكنا سوى
حيدر:مو ليسألو اهلك عليي
تاج:لا تخاف مدامني موافقة هالاجراءات شكلية
حيدر:رح تكون الحفلة هون
تاج:واهلك
خيدر:اخر شي بعملو بخبرهن
تاج:حيدر
حيدر:انا مسؤول عن حالي تاج ماني ولد صغير المهم نكون سوى واشبع منك
الجزء الرابع
بعد شهر راح ليشوفها كان مخلص مناوبتو الساعة ٤ الفجر وبوشو للفيلا اغلب الحرس نايمين فتحولو البوابة وفات للفيلا طلع لفوق فتح الغرفة وقرب من تاج كانت مرتمية على التخت فايتة بسبات عميق قعد حدها مسح على شعرها وشافها كيف ذبلانة هالمرة عنجد تحت عيونها السواد غطاه وشفافها ناشفين
حيدر:ما تركتك هيك ؟؟؟لهدرجة متعزبة ليش عم تطلبي تشوفيني معقول بدك ترضي انتي اول واخر وحدة بحبها من كل قلبي خوفك على حالك خلاني اتعلق فيكي واندم على كلشي عملتو ليش ما اطلعتي بحياتي من اول ليش عيشتني بتجربة فاشلة صغرتني وخلتني احس باني مو رجال باسها اكتر من بوسة ومسح على شعرها غطاها منيح وطلع من الغرفة .
.......
كنت كأني بحلم بس لا ريحتو كانت معششة فيني وكانو هو حدي جابتلي الشغالة فطور وما رضيت افطر
سامية: مشان صحتك يا ست تاج
تاج:بدي موت...حيدر اجى مبارح بليل لهون
سامية:لا يا ست تاج
تاج:انا لمحتو شفتو طالع من الغرفة
سامية:مو معقول ما اجى
حطيت ايدي على شفافي وخفت من اني كون مجنونة
تاج:بدي شوفو امانة معاد فيني
سامية:عم خبرو والله ما عم يرضى
تاج:.اعطيني احكي معو
سامية:...
اتصلت عليه وفتحت سبيكر
تاج:حيدر تعال بدي شوفك
سكر الخط وحسيت خلص نهايتي هون كنت عم ابكي بحسرة وندم اتزكرت اول مرة شفتو فيها بحفلة سحر كيف المظاهر خداعة كان باين عليه جنتل وكلاس وابن عالم بس بعدها بلشت اتعمق بحياتو واكتشفت انو مريض نفسي ظروفو بتمنعو يتجوز بس بتسمحلو يتعدى على بنات الناس😭كان مبارح هون مابقتنع انا حسيت عليه انا شفتو قعدت طول لنهار استناه لمحتو من الشباك داخل للفيلا كان واقف مع الحرس حسيت انو لقيت روحي بعد ما شفتو هو ضو بالعتمة انا متاكدة من احساسي وشعوري بس هو ماعم يفهمني رتبت شعري وقعدت انطرو وكنت فرحانة لانو عم يفتح الباب وقت شفتو ارتحت نفسياً ومن القهر بكيت
حيدر:شو قررتي
تاج:😭
حيدر:اقتنعتي
تاج:..
حيدر:ليش ساكتة
تاج:..
حيدر:انا قلت خلص رح ترضى
تاج:المهم شفتك ليش تركتني لحالي ليش
حيدر:..
تاج:طالعني بوعدك برجليي برجع لعندك وبترجاك كمان بس انا كتير تعبانة نفسياً
حيدر:بدك تطلعي يعني مابدك اياني
تاج:وعد ارجعلك بس مو اليوم خليني اطلع يا حيدر
قربت منو وغمرتو انا بعرف انو جواتو حدا منيح في شغلات صارت بيني وبينو بينتلي انو معدنو منيح ارتحت كتير يمكن لانو شد الغمرة هو مسحلي دموعي
حيدر:لازم تكرهيني
تاج:مافيني وقت الي شفتك ردتلي روحي حسيت بشعور ما حسيتو بكل عمري متل وقت خلصتني من السجن انا ما بكزب احساسي واللهتاج: خليني ارتاح وبرجعلك وعد
حيدر:ازا ما ارجعتي
تاج:رح ارجعلك وعد مني
حيدر:رح وصلك
تاج:انا جاهزة هيك
حيدر:...
حسيت هالمرة بالحرية عنجد كنت فاقدة لذة الحياة انزلنا سوى فتحلي هو الباب كانت الدنيا على وشك غروب فتحلي الشباك وحسيت اني طايرة من الفرح وعم اتأملو بفرح لانو هالمرة اعطاني فرصة حقيقة وصلني لمدخل الحارة قربت منو وطبعتلو بوسة على خدو حسيتو تفاجئ ودعتو وانزلت مو مسدءة دقيت الباب وفتحتلي نوران انصدمت من شوفتي غمرنا بعض وابكينا سوى
تاج:ما سألتي عني يا خاينة
نوران:داب قلبي ما خليت مكان رحت لعند حيدر وما استقبلني لك اشتقتلك يا روحي
تاج:وانا كمان كتير اشتقتلك انا لازم ارجع للضيعة معاد فيني ضل هون نوران بدي توقفي معي
نوران:شوفي خوفتيني
قعدنا شربتني مي
تاج:بدي شوف اهلي انا ضايعة بدونهن
نوران:وشو رح تعملي
بلشت احكيلا على الخطة الي رسمتها ببالي ضبيت الشنتة بليل والصبح اول ما طلع الضو اللبست ورحت للكراجات كاني صحيانة من منام عم اتزكر كلشي مر عليي خلال هالسفرة واليوم راجعة لاحضن اهلي كنت مشتاقة ل بساتين الضيعة ل نبعتها لوردها لحاراتها البسيطة للناس العفوية البريئة كنت عم سلم على كل الجيران فتت لمدخل البيت لعريشة العنب لصوفايا مهرهرة جنب باب بيتنا دقيت الباب وفتحلي بابا غمرتو وبلشت ابكي وماما اجت وهي عم تبعد بابا وتغمرني
ماما: تعبانة ياروحي
بابا: ليش متغيرة
تاج:اشتقتلكن والله
ارتحت بغرفتي لصغيرة على فرشتي الي كبرت وهي لساتها متل ما هي خزانة صغيرة بيت مليان دفا وحنان افطرت معهن والتمو جاراتنا عليي حكي ضحك ومزح انا بلشت بحياة جديدة ما ممكن اطلع عن عاداتي ورح خلي اهلي رافعين راسهن فيني لموت
........
كان بمكتبو ونوران عم تشرحلو
نوران:هاد الي صار
حيدر:ما خبرتني كانت معي
نوران:تعبت فجأة والدكتور حكى انها بأخر ايامها
حيدر:لا مستحيل
نوران: امنتني ما خبرك بس حسيت انو لازم اخبرك
حيدر:انا لازم شوفها
كان قلبو مقبوض من كلام نوران
بقلبو :مريضة انا السبب يعني وعدتني ترجعلي معقول ما لحق شوفها هي إلامل الوحيد الي باقيلي من هالدنيا تاج لا لا بحبك مستحيل تتركيني وتخليني ضايع انا لقيت روحي بعد ما لقيتك
بعد شهر راح ليشوفها كان مخلص مناوبتو الساعة ٤ الفجر وبوشو للفيلا اغلب الحرس نايمين فتحولو البوابة وفات للفيلا طلع لفوق فتح الغرفة وقرب من تاج كانت مرتمية على التخت فايتة بسبات عميق قعد حدها مسح على شعرها وشافها كيف ذبلانة هالمرة عنجد تحت عيونها السواد غطاه وشفافها ناشفين
حيدر:ما تركتك هيك ؟؟؟لهدرجة متعزبة ليش عم تطلبي تشوفيني معقول بدك ترضي انتي اول واخر وحدة بحبها من كل قلبي خوفك على حالك خلاني اتعلق فيكي واندم على كلشي عملتو ليش ما اطلعتي بحياتي من اول ليش عيشتني بتجربة فاشلة صغرتني وخلتني احس باني مو رجال باسها اكتر من بوسة ومسح على شعرها غطاها منيح وطلع من الغرفة .
.......
كنت كأني بحلم بس لا ريحتو كانت معششة فيني وكانو هو حدي جابتلي الشغالة فطور وما رضيت افطر
سامية: مشان صحتك يا ست تاج
تاج:بدي موت...حيدر اجى مبارح بليل لهون
سامية:لا يا ست تاج
تاج:انا لمحتو شفتو طالع من الغرفة
سامية:مو معقول ما اجى
حطيت ايدي على شفافي وخفت من اني كون مجنونة
تاج:بدي شوفو امانة معاد فيني
سامية:عم خبرو والله ما عم يرضى
تاج:.اعطيني احكي معو
سامية:...
اتصلت عليه وفتحت سبيكر
تاج:حيدر تعال بدي شوفك
سكر الخط وحسيت خلص نهايتي هون كنت عم ابكي بحسرة وندم اتزكرت اول مرة شفتو فيها بحفلة سحر كيف المظاهر خداعة كان باين عليه جنتل وكلاس وابن عالم بس بعدها بلشت اتعمق بحياتو واكتشفت انو مريض نفسي ظروفو بتمنعو يتجوز بس بتسمحلو يتعدى على بنات الناس😭كان مبارح هون مابقتنع انا حسيت عليه انا شفتو قعدت طول لنهار استناه لمحتو من الشباك داخل للفيلا كان واقف مع الحرس حسيت انو لقيت روحي بعد ما شفتو هو ضو بالعتمة انا متاكدة من احساسي وشعوري بس هو ماعم يفهمني رتبت شعري وقعدت انطرو وكنت فرحانة لانو عم يفتح الباب وقت شفتو ارتحت نفسياً ومن القهر بكيت
حيدر:شو قررتي
تاج:😭
حيدر:اقتنعتي
تاج:..
حيدر:ليش ساكتة
تاج:..
حيدر:انا قلت خلص رح ترضى
تاج:المهم شفتك ليش تركتني لحالي ليش
حيدر:..
تاج:طالعني بوعدك برجليي برجع لعندك وبترجاك كمان بس انا كتير تعبانة نفسياً
حيدر:بدك تطلعي يعني مابدك اياني
تاج:وعد ارجعلك بس مو اليوم خليني اطلع يا حيدر
قربت منو وغمرتو انا بعرف انو جواتو حدا منيح في شغلات صارت بيني وبينو بينتلي انو معدنو منيح ارتحت كتير يمكن لانو شد الغمرة هو مسحلي دموعي
حيدر:لازم تكرهيني
تاج:مافيني وقت الي شفتك ردتلي روحي حسيت بشعور ما حسيتو بكل عمري متل وقت خلصتني من السجن انا ما بكزب احساسي واللهتاج: خليني ارتاح وبرجعلك وعد
حيدر:ازا ما ارجعتي
تاج:رح ارجعلك وعد مني
حيدر:رح وصلك
تاج:انا جاهزة هيك
حيدر:...
حسيت هالمرة بالحرية عنجد كنت فاقدة لذة الحياة انزلنا سوى فتحلي هو الباب كانت الدنيا على وشك غروب فتحلي الشباك وحسيت اني طايرة من الفرح وعم اتأملو بفرح لانو هالمرة اعطاني فرصة حقيقة وصلني لمدخل الحارة قربت منو وطبعتلو بوسة على خدو حسيتو تفاجئ ودعتو وانزلت مو مسدءة دقيت الباب وفتحتلي نوران انصدمت من شوفتي غمرنا بعض وابكينا سوى
تاج:ما سألتي عني يا خاينة
نوران:داب قلبي ما خليت مكان رحت لعند حيدر وما استقبلني لك اشتقتلك يا روحي
تاج:وانا كمان كتير اشتقتلك انا لازم ارجع للضيعة معاد فيني ضل هون نوران بدي توقفي معي
نوران:شوفي خوفتيني
قعدنا شربتني مي
تاج:بدي شوف اهلي انا ضايعة بدونهن
نوران:وشو رح تعملي
بلشت احكيلا على الخطة الي رسمتها ببالي ضبيت الشنتة بليل والصبح اول ما طلع الضو اللبست ورحت للكراجات كاني صحيانة من منام عم اتزكر كلشي مر عليي خلال هالسفرة واليوم راجعة لاحضن اهلي كنت مشتاقة ل بساتين الضيعة ل نبعتها لوردها لحاراتها البسيطة للناس العفوية البريئة كنت عم سلم على كل الجيران فتت لمدخل البيت لعريشة العنب لصوفايا مهرهرة جنب باب بيتنا دقيت الباب وفتحلي بابا غمرتو وبلشت ابكي وماما اجت وهي عم تبعد بابا وتغمرني
ماما: تعبانة ياروحي
بابا: ليش متغيرة
تاج:اشتقتلكن والله
ارتحت بغرفتي لصغيرة على فرشتي الي كبرت وهي لساتها متل ما هي خزانة صغيرة بيت مليان دفا وحنان افطرت معهن والتمو جاراتنا عليي حكي ضحك ومزح انا بلشت بحياة جديدة ما ممكن اطلع عن عاداتي ورح خلي اهلي رافعين راسهن فيني لموت
........
كان بمكتبو ونوران عم تشرحلو
نوران:هاد الي صار
حيدر:ما خبرتني كانت معي
نوران:تعبت فجأة والدكتور حكى انها بأخر ايامها
حيدر:لا مستحيل
نوران: امنتني ما خبرك بس حسيت انو لازم اخبرك
حيدر:انا لازم شوفها
كان قلبو مقبوض من كلام نوران
بقلبو :مريضة انا السبب يعني وعدتني ترجعلي معقول ما لحق شوفها هي إلامل الوحيد الي باقيلي من هالدنيا تاج لا لا بحبك مستحيل تتركيني وتخليني ضايع انا لقيت روحي بعد ما لقيتك
3 ص ®© جانمال. لي AS
لورى
مرتو بحضن رفيقو وابن عمو نفسو داق من هالذكرى تزكر
كيف عاقبهن بأشد العقوبات وبعدها مرتو صارت تترجاه
اليوم ما لمحها لو لمحة وحتى بس يسمع بأسمها بيديق نفسو
بالنسبة الو المعبر الوحيد للانتقام من كل مراة لانها كانت
لورى
مرتو بحضن رفيقو وابن عمو نفسو داق من هالذكرى تزكر
كيف عاقبهن بأشد العقوبات وبعدها مرتو صارت تترجاه
اليوم ما لمحها لو لمحة وحتى بس يسمع بأسمها بيديق نفسو
بالنسبة الو المعبر الوحيد للانتقام من كل مراة لانها كانت